![]() |
|
المواد العلمية و التقنية كل ما يخص المواد العلمية و التقنية : الرياضيات - العلوم الطبيعة والحياة - العلوم الفيزيائية - الهندسة المدنية - هندسة الطرائق - الهندسة الميكانيكية - الهندسة الكهربائية - التسيير المحاسبي و المالي - تسيير و اقتصاد |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
أهلا بكم في ركن "لغات"ಌعطلةالصيفಌ
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1096 | |||||
|
![]() اقتباس:
Salut Anfal tu me manque vraiment!! la préparation de Ramadhan ?! ici?! dans ce forum?! dis moi comment et ou et quand?! mmmmm d'accord! et pour aujord'hui?! qu'est ce qu'on va faire ?!
|
|||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1097 | |||
|
![]() Salut à tous! Et soyez les bienvenus |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1098 | |||
|
![]() salut tous le monde
... je suis avec vous ... |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1099 | ||||
|
![]() اقتباس:
Je vous ai dit que nous étions absents en raison des préparatifs pour le Ramadan extérieur de la maison ![]() ![]() ![]() alors on va revenir dans ces jours avec beaucoup des activités comme elle a dit Hadjer dans sa réponse |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1100 | |||
|
![]() (aujourd'hui on a pas commencer à 13:30 je suis retard, mais insha'allah c'est la dernière fois) |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1101 | ||||
|
![]() اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1102 | |||
|
![]() d'accord!! |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1103 | |||
|
![]()
![]() |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1104 | |||
|
![]() Salut tout le monde ... j'aimerai bien vous rejoindre mais je peux pas j'ai décidé de ne pas toucher les sujets et le programe de bac hhhhhhhhhhhh |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1105 | ||||
|
![]() اقتباس:
Prévue , c'est le verbe Prévoir qui veut dire : Imaginer qu'une chose doit arriver. La guerre prévue = الحرب المترقبة ،المنتظرة ******* Produirait , c'est le verbe produire conjugué à l'imparfait = تنتج ***** Un désastre = Catastrophe = كارثة Les enjeux = قضايا Véritable = Réel = حقيقية Asseoir = جلس Hégémonie = domination = هيمنة asseoir leur hégémonie = وضع هيمنتهم Aux entreprises privées = للشركات الخاصة Indescriptible= le contraire du descriptible = لا يوصف Investi = المستثمر Emanciper = تتحر Intolérable = insupportable = لا يطاق |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1106 | |||
|
![]() Le temps de ce coin est écoulé. |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1107 | |||
|
![]()
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1108 | |||
|
![]() et ca le synonyme de quelque mots dificiles |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1109 | |||
|
![]() Salut à tous .. |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1110 | |||
|
![]()
|
|||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
"لغات"ಌعطلةالصيفಌ, مهما |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية