![]() |
|
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 91 | |||||
|
![]() اقتباس:
je pense que c'est la même chose 4ans +/- une année mais mazel encore 8 ans moi même je n'ai jamais pensé à ça ![]() ![]() en tous cas je vais chercher et vous répondre
|
|||||
![]() |
رقم المشاركة : 92 | |||
|
![]() ? qu'est-ce que vous avez fait en embryologie |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 93 | |||
|
![]() en 1ère année
on a commencé avec l'appareil génital masculin (rappel anatomique+spermatogenèse+régulation hormonale...) puis le féminin (rappel anatomique+folliculogenèse+régulation hormonale...) ensuite la fécondation, la nidation, et ce pendant le 1er semestre le 2ème semestre on a fait les 5 premières semaines du développement embryonnaire !!! c'est super intéressant en 2ème année il s'agit au fait d'un module intégré avec l'histologie, le programme est le suivant 1er semestre appareil cardiovasculaire organes hématopoïétiques appareil respiratoire appareil digestif appareil urinaire 2ème semestre appareils génitaux organes des sens système nerveux système endocrinien dans la partie embryo, on a fait la formation de ces différents organes au cours du développement embryonnaire dans la partie histo, on a fait les différents tissus constituant ces organes |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 94 | |||
|
![]() من فضلكم اريد معرفة بعض المعلومات عن الطب العسكري |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 95 | ||||
|
![]() اقتباس:
mmmmmmm super intéressant le premier cours je pense que je vais faire médecine juste pour ça ![]() ![]() |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 96 | ||||
|
![]() اقتباس:
oh là là je pensais que tu t'intéressais vraiment !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! je vais signaler ton commentaire ils vont le supprimer ![]() ![]() |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 97 | ||||
|
![]()
|
||||
![]() |
رقم المشاركة : 98 | |||
|
![]() أولا يجب عليك اختيار تخصص الطب في اختياراتك الخمسة
ثانيا: احتمال وجود دفعة هذا العام يظهر في أوت ثالثا: تقوم بوضع ملف لدى المستشفى العسكري رابعا: تنتظر القبول من الإدارة.. إذا لم تقبل.. ستدرس فتخصص الطب بشكل عادي خامسا:تبدأ الدراسة في النصف الثاني من أوت.. في شرشال طبعا سادسا: 15 يوما الأولى للفحوصات الطبية.. ثم يأتي نظام صارم للعمل بعد هذا: 1 النهوض على 4 صباحا للجري 2 اللباس العسكري إجباري ودائم 3 يجب أن تكون مستعدا في أي وقت سابعا: تكون بداية هذا العام صعبة جدا لكن في نهايته يخف "التزيار" ثامنا: تدرس عامين في المستشفى العسكرى ثم تنتقل بعد ذلك لتدرس بشكل عادي مع الطلبة الآخرين في الجامعة تاسعا: بالنسبة للإنثا أعتقد أن الحجاب ممنوع |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 99 | ||||
|
![]() اقتباس:
si si je m'intéresse je rigolais seulement dis moi c'est quoi un organe hématopoïétique ???? |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 100 | |||
|
![]() شكرا لك اخي عبد البارئ وددت ان اعرف هل دراستها تشبه الطب المدني وايهما افضل |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 101 | ||||
|
![]() اقتباس:
oui je vois, c'est très bien ça se voit que vous adorez la médecine bon courage |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 102 | ||||
|
![]() اقتباس:
merci mon frère moi quand j'ai eu mon BAC ils n'ont pris personne pour la médecine militaire en tous cas Dieu merci, je ne savais pas que c'est aussi stricte vive ma liberté ![]() ![]() |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 103 | ||||
|
![]() اقتباس:
comme la moelle osseuse, le thymus ... etc |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 104 | ||||
|
![]() اقتباس:
نعم دراستها تشبه الطب المدني كثيرا... الفرق بينهما في التكوين والمعدات... حيث تكون في المستشفى العسكرى أفضل بكثير منها في الكلية الطب
أما بالنسبة للإناث فأرى أنه من الأفضل أن تدرس الإناث الطب المدني فقط والعلم لله |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 105 | ||||
|
![]() اقتباس:
c'est toi qui veux faire médecine militaire !!!!!!!!!!!! c'est la blague du siècle tu vas perdre 20 kg en un mois mon cher bob l'éponge ![]() ![]() |
||||
الكلمات الدلالية (Tags) |
الطب, دراسة, يريد |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية