![]() |
|
جسر منتديات الجلفة - من الثانوية للكلية من إعلان نتائج البكالوريا، مناقشة الرغبات و التخصصات، المعاهد و الجامعات، التسجيل، الطعون... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 91 | ||||
|
![]() ماعلاقة الطموح في اختيار تخصص طبي بالعكس هو اصل الطموح
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 92 | |||
|
![]() .............................. آخر تعديل أَحمــد 2015-07-13 في 06:25.
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 93 | |||
|
![]() .................... |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 94 | ||||
|
![]() اقتباس:
شكرا اخي الكريم اخبروني عن مشكل يؤرقني في الطب الا و هو اعتماده بدرجة كبيرة على الحفظ هلا اعطيتني فكرة عن نوعية ما سنحفظ؟هل ستكون امور شيقة يسهل التعامل معها ام انها امور مملة يصعب حفظها هل الحفظ يجب ان يكون بغائي مثلا حقيقة انا عانيت هدا العام في مادة العلوم لاعتمادي فيها فقط على الفهم الحفظ عندي اكبر مشكلة......فهل استطيع ان انجح في مجال الطب....وهل الطب هو توسع في مادة العلوم الطبيعية .......هل طبيعة اسئلته كتلك في مادة العلوم الطبيعية و شكرا مقدما |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 95 | |||
|
![]() ................................. |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 96 | |||
|
![]() السلام عليكم،،، |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 97 | |||
|
![]() ybarek fiiiik merciii ma soeur |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 98 | |||
|
![]() lj'ai eu mon bac en 2013 et la medcine fi 3ami kanet je pense 14.70 wcette année je pense que les moyennes sont plus fortes alr je pense que la moyenne d'admission pour medcine peuvent aller jusqu'a 15.20 pour moi c le max والله اعلم |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 99 | |||
|
![]() ouais merci ! pourquoi pas |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 100 | ||||
|
![]() اقتباس:
![]() dans n'importe filliere medical soit medcine generale ou chirugie dentaire la7fada fiha fiha bon il y avait tjr des chose à comprendre wykounou presque 70% bech ta9der ta7fed felmedcine lazam tkoun fahem bien alr felmedcine ki tafham lba9i yjik sahel yab9awlek les termes medicaux et scientifiques hadou il faut les apprendre pour les questions de medcine dependrons sur le module ya3ni lmadda li ta9rahaha wykounou sur une forme de QCM (question à choix multipl)) ma3naha ya3tik majmou3a min aljoumal ( wanta 3lik tcocher li tjik s7i7a w la correction tkoun par logiciel et pas par les prof si vous reste des qst je suis la! j'éspere 3awantun peut et bn chance tjr |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 101 | |||
|
![]() مستحييل تطلع ل 16 ......... |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 102 | ||||
|
![]() اقتباس:
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 103 | |||
|
![]()
oui! il faut tjr etre à jour sinon vous allez etre en retard psk il yavait presque 13 modules je pense; donc il va etre difficcile pour vous de les reviser en meme temps....
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 104 | ||||
|
![]() اقتباس:
![]() ![]() |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 105 | |||
|
![]()
ils ont dit l'anatomie est le module le plus difficile à cause des details c tt ce qu'il ya l'anatomie est abordable si vous la comprenez bien elle va etre facile à apprendre /nchlh aaamine
|
|||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
16؟؟؟؟, الطب, سيدي |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية