|
في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
apprendre le français pour les etudiants en medecine
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
2010-09-25, 10:33 | رقم المشاركة : 61 | ||||
|
Thank you so much
|
||||
2010-09-25, 17:24 | رقم المشاركة : 62 | |||
|
merci beaucoup mon frére |
|||
2010-10-08, 20:01 | رقم المشاركة : 63 | |||
|
ارجو التفاعل مع الموضوع |
|||
2010-10-09, 15:15 | رقم المشاركة : 64 | |||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|||
2010-10-13, 17:18 | رقم المشاركة : 65 | |||
|
السلام عليكم |
|||
2010-10-14, 16:30 | رقم المشاركة : 66 | |||
|
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii |
|||
2010-10-17, 13:00 | رقم المشاركة : 67 | ||||
|
اقتباس:
salam merci bcp je suis vraiment désolé, je m'excuse pour cette absence car j'avais pas de connexion, et le site ne marche pas chez moi j'essaie de régler les problèmes le plutôt possible inchallah salam |
||||
2010-10-18, 19:22 | رقم المشاركة : 68 | |||
|
salam vraiment allah yahafdak oullah ywafgakk merci mouhamed tu fais a nous grand plisair ........wasil ta2alo9ak la3ziz .................................................. ..............................KoGA |
|||
2010-12-21, 21:44 | رقم المشاركة : 69 | ||||
|
اقتباس:
SALAM amine, que dieu nous protège et aide et guide vers son droit chemin |
||||
2010-12-21, 21:49 | رقم المشاركة : 70 | |||
|
salam chers confreres, cheres consoeurs
je m'excuse pou tout ce retard qui etait dû à un probleme, je ne pouvais pas consulter ce forum maintenant hamdoullah, ce souci est apparemment reglé donc si vous avez des questions ou besoin d'aide, je suis là pour essayer de vous aider bon courage à tous et à toutes salam alikom |
|||
2010-12-22, 10:58 | رقم المشاركة : 71 | |||
|
نزف مفصلي ـ إنصباب دموي مفصلي hémarthrose
فرط التنسج ـ فرط التصنع hyperplasie ضخامة hypertrophie نقص التنسج ـ نقص التصنع hypoplasie إستئصال الرحم hystérectomie هُراع hystérie هُراعي ـ هُراعية hystérique تصوير الرحم الظليلي hystérographie تثبيت الرحم hystéropexie هبوط الرحم hystéroptoseِ خياطة الرحم hystérorraphie فتح الرحم hystérotomie |
|||
2010-12-22, 11:06 | رقم المشاركة : 72 | |||
|
شكرا للجميع |
|||
2010-12-22, 15:11 | رقم المشاركة : 73 | |||
|
- abdomen
- بطن - abdominal- بطني - abduction- تَبْعيد - abducteur- مُبَعِّد - aberrant- زائغ -aberration- زَيْغ - ablactation- اِنقطاع اللبن – فِطام - ablation- اِقتطاع – اِجتثاث – اِنفصال - ablépharie- اِنعدام الجفن - ablution- غُسل – وُضوء - abortif- مُجْهِض - aboulie- فقد الإرادة - abrachie- اِنعدام العَضُدين - abrasion- سَحج - abrasif- ساحج - absence- غياب - absentéisme- نسبة التغيب - absolu- مُطلق - absorbant- ماص - absorption- اِمتصاص - abstinence- اِمتناع - abstraction- تجريد - abus- سرف – إسراف – سوء الإستعمال - acanthesthésie- حِسُ التشوك - acanthion- شُوَيكَة - acantho-- شوكي (سابقة) - acanthoïde- شَوْكاني - accélération- تسارع – تعجيل - accélérateur- مُسَرِع – مُعَجل - accentuation- اِشتداد - accès- نوبة – هجمة - accessoire- إضافي - accident- حادثة (حوادث) - attaque- هجمة – سكتة - accident du travail- إصابة عمل – حادثة شغل - accidentel- طارئ - عارض – حادثي - acclimation- تأقلم - acclimatisation- أقلمة - accommodation- تكيُف – مطابقة - accouchement- ولادة - accoucheur- مُوَلِد - accumulation- تراكم - accumulateur- مِرْكَم - acellulaire- لاخَلوي - acentrique- لامركزي - acéphalie- اِنعدام الرأس |
|||
2010-12-22, 15:14 | رقم المشاركة : 74 | |||
|
سابقة = préfixe |
|||
2011-07-29, 19:21 | رقم المشاركة : 75 | |||
|
موضوع جميل ارجو الاستفادة منه |
|||
الكلمات الدلالية (Tags) |
مصطلحات, apprendre, étudiants, français, médecine, pour, طبية |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية