![]() |
|
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 31 | ||||
|
![]() nchallah maykonach ihssasak fi swab hanouna
|
||||
![]() |
رقم المشاركة : 32 | |||
|
![]() اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااخ |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 33 | |||
|
![]()
|
|||
![]() |
رقم المشاركة : 34 | |||
|
![]() bonjour tous le monde ..........................
vraiment une défaite humiliante ça m'attendait passsssssssssssssssss ça fait trop mal aux coeurs .................................................. .......................... .................................................. ............................... .................................................. ........... .................................................. ... et c'est trop dûre à exprimer chuiiiiiiiiii trop déssus pour moi tous les buts étaient faute de Antar Yahia qui n'était pas dans sa journée mais la grande faute est l'une de BEN CHIKHA qui l'a pas changé vous avez vu BENBOUZID dans le dernier matche de l'aller comment étais bien et comment il n'a pas laisser CHAMAKH bouger donc pour quoi ne pas le faire participer ?????????????????????????????????????????????????? ????????????????????????????? DE TOUTES FAçONS MOI J'RESTE TOUJOURS AVEC LES COULEURS NATIONALES et derrière les verts il faut juste changer de cotch ////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////// |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 35 | |||
|
![]() خسرنا بصح معلييييييييييييييش |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 36 | |||
|
![]() الخسار لا يتحملها شخص واحد بل كر اللاعبين |
|||
الكلمات الدلالية (Tags) |
مباراة, الشقيقين, رأيكم |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية