|
قسم البحث العلمي و الدكتوراه كل ما يتعلق بدور البحث العلمي في دفع عجلة التنمية... و كذا بالمجلات و الدوريات العلمية المحكمة... و رصدٍ لفرق و مخابر و مراكز البحث العلمي ... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
قوائم المترشحين لاجتياز مسابقة الدكتوراه ل م د في كل جامعات الوطن
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
2013-10-28, 12:11 | رقم المشاركة : 181 | ||||
|
السلام عليكم
|
||||
2013-10-28, 14:04 | رقم المشاركة : 182 | |||
|
البليدة يا البليدة ... أغلب الناس راها تسأل عن البليدة ... من فضلكم أجيبونا هل من قوائم للمترشحين للدكتوراه في البليدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تخصص génie des procédés organiques
|
|||
2013-10-28, 14:14 | رقم المشاركة : 183 | |||
|
salamo 3likom okhti asque tagadri tjibilna les résultats pls
faculté de science de technologie spécialité signaux et systémes de tetecommunication |
|||
2013-10-28, 15:31 | رقم المشاركة : 184 | |||
|
salam alaikom svp la liste des etudians admis au concours doctorat anglais skikda et est ce que lke concour est le 30 svp c urgent svp |
|||
2013-10-28, 20:50 | رقم المشاركة : 185 | |||
|
السلام عليكم اريد قائمة بلعباس المقبولين لمسابقة الدكتورة ادب عربي بارك الله فيكم |
|||
2013-10-30, 01:09 | رقم المشاركة : 186 | |||
|
البليدة ظهرت قائمة المقبولين اختصاص بيوتكنولوجيا على الموقع |
|||
2013-10-30, 17:44 | رقم المشاركة : 187 | |||
|
قوائم المترشحين تخصص هندسة الطرائق
جامعة سكيكدة ببارك الله في الاخت التي قامت بتصوير القوائم وكانت قد قالت على لسانها الآتي pr g.civil mécanique é électrique pas encore pour la S.M sur site nchallah pr l'anglais 2m1 nch fé l'univ é sur site mais je c pa quand bon courage tou le mond |
|||
2013-10-30, 17:48 | رقم المشاركة : 188 | |||
|
تم اعلان عن قوائم المترشحين في جامعة تيزي وزو
يرجى زيارة موقع الجامعة |
|||
2013-10-31, 12:05 | رقم المشاركة : 189 | |||
|
البليدة ظهرت قائمة المقبولين لامتحان الدكتوراه اختصاص sdm , energies renouvelables , set على الموقع
www.univ-blida.dz لا تنظر إلى شمال أو يمين الموقع بل في الوسط انتظر حتى تظهر لك القائمة و يمكن تحميلها word |
|||
2013-10-31, 12:12 | رقم المشاركة : 190 | |||
|
قوائم المترشحين لدكتروة lmd جامعة 20 أوت 1955 سكيكدة
|
|||
2013-10-31, 14:25 | رقم المشاركة : 191 | |||
|
تم الاعلان عن قوائم المترشحين للجامعات التالية |
|||
2013-10-31, 14:44 | رقم المشاركة : 192 | |||
|
Bonjour
Mr énergéticien, la liste des candidats retenu pour le concours de doctorat Génie des procédés ne veut pas se télécharger, le problème est uniquement chez moi? si oui j'aimerai bien que vous postiez la liste. merci d'avance |
|||
2013-10-31, 16:14 | رقم المشاركة : 193 | ||||
|
اقتباس:
BLIDA
Concours d'accès au DOctorat en Génie des procédés (D-LMD) 2013/2014 Date du concours: Lundi 04 Novembre 2013 a 8h Lieu: Au niveau du pavillon 22 Les candidats retenus sur les listes, sont invités à se présenter le lundi 04 Novembre 2013 à 8h au niveau du département de chimie industrielle (PAVILLON 22); munis de: -Convocation. -pièce d'identité. Liste des retenus par spécialité: *Génie de l'environnement https://www.univ-blida.dz/images/clas...ironnement.pdf *Génie des procedés organiques https://www.univ-blida.dz/images/clas...Organiques.pdf *Génie chimique https://www.univ-blida.dz/images/clas...e_Chimique.pdf *Technique des matériaux https://www.univ-blida.dz/images/clas..._Materiaux.pdf من رفع الاخت اسماء من فريق صحفة معا للتحضير للدكتوراه ل م د عبر الفايسبوك |
||||
2013-10-31, 19:01 | رقم المشاركة : 194 | ||||
|
اقتباس:
Merci à Mr énergéticien et à la personne qui a téléchargé les liens, seulement j'aurai besoin du numéro de téléphone du département de chimie industrielle de l'université de Blida car ils ont commis une erreur en calculant ma moyenne et je dois absolument faire un recours, donc s'il y aurai quelqu'un qui aura ce num j'en serai reconnaissante! merci d'avance
|
||||
2013-10-31, 19:02 | رقم المشاركة : 195 | ||||
|
اقتباس:
Merci à Mr énergéticien et à la personne qui a téléchargé les liens, seulement j'aurai besoin du numéro de téléphone du département de chimie industrielle de l'université de Blida car ils ont commis une erreur en calculant ma moyenne et je dois absolument faire un recours, donc s'il y aurai quelqu'un qui aura ce num j'en serai reconnaissante! merci d'avance
|
||||
الكلمات الدلالية (Tags) |
لاجتياز, مسابقة, المترشحين, الدكتوراه, الوطن, جامعات, قوائم |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية