ماهي اجراءات الاستفادة من برنامج التكوين الإقامي بالخارج - الصفحة 11 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى أساتذة التعليم العالي و البحث العلمي > قسم انشغالات اساتذة التعليم العالي و الباحثين الدائمين

قسم انشغالات اساتذة التعليم العالي و الباحثين الدائمين فضاء للنقاش اليومي، لتبادل الخبرات حول التدريس، المناهج و البرامج، قانون الأستاذ، المنح و التربصات...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

ماهي اجراءات الاستفادة من برنامج التكوين الإقامي بالخارج

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-06-16, 07:21   رقم المشاركة : 151
معلومات العضو
abdo_200849
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة archidalal مشاهدة المشاركة
salam à tous
je tiens à féliciter tous les bénéficiaires , rabi yssahal nchallah, de ma part ( université de Constantine) j'ai rien reçu peut être cette semaine nchallah, sinon est ce qu'il y a d'entre vous qui a choisit la destination du canada , c'est pour me renseigner sur la démarche du visa !
merci à vous

moi aussi j'ai choisi comme destination canada. pour le visa, à alger on peut présenter une demande sans rendez vous. mais tant qu'on a pas reçu les attestations on ne peut rien faire








 


رد مع اقتباس
قديم 2014-06-16, 21:18   رقم المشاركة : 152
معلومات العضو
archidalal
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdo_200849 مشاهدة المشاركة
moi aussi j'ai choisi comme destination canada. pour le visa, à alger on peut présenter une demande sans rendez vous. mais tant qu'on a pas reçu les attestations on ne peut rien faire
salam abdo, salam à tous
je suis heureuse de trouver une personne de la même destination , svp dites moi vous avez choisit quoi comme programme ( permis d'étude, permis de travail , permanent ou temporaire ) ..En fait, j'ai contacté l'ambassade mais ils m'ont répondu par "vous nous faites parvenir une copie de la lettre de l’université du Québec détaillant ce que vous allez faire, une copie de votre CV et une copie de la bourse". . Afin de répondre à ma demande. Qu'est-ce que vous en pensez ?









رد مع اقتباس
قديم 2014-06-16, 22:29   رقم المشاركة : 153
معلومات العضو
rebghani
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

Qui va en France du coté de la Lorraine (Nancy ou Metz)










رد مع اقتباس
قديم 2014-06-16, 22:54   رقم المشاركة : 154
معلومات العضو
djamelmoh
عضو جديد
 
الصورة الرمزية djamelmoh
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة archidalal مشاهدة المشاركة
salam abdo, salam à tous
je suis heureuse de trouver une personne de la même destination , svp dites moi vous avez choisit quoi comme programme ( permis d'étude, permis de travail , permanent ou temporaire ) ..En fait, j'ai contacté l'ambassade mais ils m'ont répondu par "vous nous faites parvenir une copie de la lettre de l’université du Québec détaillant ce que vous allez faire, une copie de votre CV et une copie de la bourse". . Afin de répondre à ma demande. Qu'est-ce que vous en pensez ?
,Bonjour
le dossier à fournir pour un visa temporaire "Permis de Travail"est: 2 photos, photocopies du passeport, dossier professionnel (attestation de travail+3 fiches de paies,
preuve financiere ( Attestation de stage), lettre d'invitation et les formulaire que vous trouvez sur le site
(IMM5257,IMM5645 et le formulaire de consentement)

Bonne chance









رد مع اقتباس
قديم 2014-06-17, 06:59   رقم المشاركة : 155
معلومات العضو
abdo_200849
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة archidalal مشاهدة المشاركة
salam abdo, salam à tous
je suis heureuse de trouver une personne de la même destination , svp dites moi vous avez choisit quoi comme programme ( permis d'étude, permis de travail , permanent ou temporaire ) ..En fait, j'ai contacté l'ambassade mais ils m'ont répondu par "vous nous faites parvenir une copie de la lettre de l’université du Québec détaillant ce que vous allez faire, une copie de votre CV et une copie de la bourse". . Afin de répondre à ma demande. Qu'est-ce que vous en pensez ?
salam
le type de visa à demander est "permis de travail temporaire ", un permis de travail est requis pour toute personne qui désire effectuer un stage au canada dans le cadre de ses études ou de sa formation, même si le stage est de courte durée ou non rémunéré.









رد مع اقتباس
قديم 2014-06-17, 07:01   رقم المشاركة : 156
معلومات العضو
abdo_200849
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djamelmoh مشاهدة المشاركة
,Bonjour
le dossier à fournir pour un visa temporaire "Permis de Travail"est: 2 photos, photocopies du passeport, dossier professionnel (attestation de travail+3 fiches de paies,
preuve financiere ( Attestation de stage), lettre d'invitation et les formulaire que vous trouvez sur le site
(IMM5257,IMM5645 et le formulaire de consentement)

Bonne chance
Merci djamel. bonne chance à tous









رد مع اقتباس
قديم 2014-06-17, 19:20   رقم المشاركة : 157
معلومات العضو
archidalal
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djamelmoh مشاهدة المشاركة
,Bonjour
le dossier à fournir pour un visa temporaire "Permis de Travail"est: 2 photos, photocopies du passeport, dossier professionnel (attestation de travail+3 fiches de paies,
preuve financiere ( Attestation de stage), lettre d'invitation et les formulaire que vous trouvez sur le site
(IMM5257,IMM5645 et le formulaire de consentement)

Bonne chance

je vous remercie pour votre réponse . Cependant, je ne comprends pas l'énoncé du formulaire de consentement , pouvez vous m'éclaircir svp !









رد مع اقتباس
قديم 2014-06-17, 21:17   رقم المشاركة : 158
معلومات العضو
أسامة البسكري
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

من أجل تبادل المعلومة و كل ما يخص التكوين الإقامي بالخارج لسنة 2014 ،أرجو من الأساتذة المعنيين بالتكوين الإقامي بالخارج أنت ينظموا إلى مجموعة الفيسبوك
PNE-2014
الرابط: https://www.********.com/groups/506844086082387/

(ضع مكان النجوم في الرابط أعلاه كلمة فيسبوك -f a c e b o o k)










رد مع اقتباس
قديم 2014-06-17, 22:59   رقم المشاركة : 159
معلومات العضو
djamelmoh
عضو جديد
 
الصورة الرمزية djamelmoh
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة archidalal مشاهدة المشاركة
je vous remercie pour votre réponse . Cependant, je ne comprends pas l'énoncé du formulaire de consentement , pouvez vous m'éclaircir svp !

Bonjour,

: vous pouvez télécharger cette formulaire en suivant ce lien
.vfsglobal.ca/canada/Algeria/french/pdf/formulaire_de_consentement_receuil_indirect.pdf

Pour d'autres informations, vous pouvez consulter cette page Web:

vfsglobal.ca/canada/Algeria/french/application_process.html

(mettez w w w . avant vfsglobal dans les deux liens ci-dessus )

Bonne chance à toutes et à tous









رد مع اقتباس
قديم 2014-06-18, 18:42   رقم المشاركة : 160
معلومات العضو
far_samir
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم
شكرا بارك الله فيك
وصلي اللهم على سيدنا محمد










رد مع اقتباس
قديم 2014-06-19, 20:42   رقم المشاركة : 161
معلومات العضو
أسامة البسكري
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

تلقيت اتصالا من رئاسة الجامعة اليوم صباحا و أخبروني أنه وصلتني رسالة من طرف الوزارة، و هي بالتأكيد بخصوص التكوين الإقامي بالخارج.










رد مع اقتباس
قديم 2014-06-19, 21:08   رقم المشاركة : 162
معلومات العضو
karimzak
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










A7

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة البسكري مشاهدة المشاركة
تلقيت اتصالا من رئاسة الجامعة اليوم صباحا و أخبروني أنه وصلتني رسالة من طرف الوزارة، و هي بالتأكيد بخصوص التكوين الإقامي بالخارج.
نعم أخ أسامة وصلتني الوثيقة واستلمتها وهي خاصة فقط بملف الفيزا
فيها الاسم واللقب الميلاد,مدة المنحة , ابتداء المنحة من 1/10/2014 ,بلد الاستقبال , الجامعة,التخصص مبلغ المنحة الشهري وهو: 1414,28¢
اسم الوثيقة : شهادة منحة التكوين بالخارج. Attestation de premier depart en formation a l'etranger.









رد مع اقتباس
قديم 2014-06-19, 21:51   رقم المشاركة : 163
معلومات العضو
أسامة البسكري
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimzak مشاهدة المشاركة
نعم أخ أسامة وصلتني الوثيقة واستلمتها وهي خاصة فقط بملف الفيزا
فيها الاسم واللقب الميلاد,مدة المنحة , ابتداء المنحة من 1/10/2014 ,بلد الاستقبال , الجامعة,التخصص مبلغ المنحة الشهري وهو: 1414,28¢
اسم الوثيقة : شهادة منحة التكوين بالخارج. Attestation de premier depart en formation a l'etranger.
بارك الله فيك يا أخي









رد مع اقتباس
قديم 2014-06-25, 14:35   رقم المشاركة : 164
معلومات العضو
بدرالدين24
عضو جديد
 
إحصائية العضو










B8

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة البسكري مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك يا أخي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما هو الموقع الذي يتم من خلاله تحديد موعد ايداع ملف الفيزا للمتوجهين الى بريطانيا؟

شكرا









رد مع اقتباس
قديم 2014-06-26, 22:32   رقم المشاركة : 165
معلومات العضو
أسامة البسكري
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالدين24 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما هو الموقع الذي يتم من خلاله تحديد موعد ايداع ملف الفيزا للمتوجهين الى بريطانيا؟

شكرا
https://www.visa4uk.fco.gov.uk









رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لتكوين الإقامي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:47

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc