الزمالك يتطلع للانتقام من الأهلي المنضب في ديربي القاهرة - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

الزمالك يتطلع للانتقام من الأهلي المنضب في ديربي القاهرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-04-18, 04:13   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
zain ahmed
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي الزمالك يتطلع للانتقام من الأهلي المنضب في ديربي القاهرة

يواجه الزمالك بكامل لياقته فريق الأهلي الذي يفتقد العديد من اللاعبين الأساسيين في الدوري المصري الممتاز يوم الأحد
الزمالك ، الذي لا يزال يلعق جراحه بعد الخسارة المؤلمة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نوفمبر الماضي ، سيكون أمامه فرصة للذهاب إلى حد ما نحو محو تلك الذاكرة حيث يواجه خصمه اللدود في الدوري المصري الممتاز يوم الأحد.
تلقى الفرسان البيض هدفًا في اللحظات الأخيرة ليخسروا ، كما يمكن القول ، أهم مباراة بين المنافسين الدائمين ، حيث فقدوا لقب دوري أبطال أوروبا الذي استعصى عليهم منذ 2002.

في المقابل ، عزز الأهلي رقمه القياسي في دوري أبطال أوروبا إلى تسعة انتصارات في موسم لا يُنسى من الانتصارات الثلاثية. كما وصلوا إلى مرحلة خروج المغلوب هذا الموسم فيما عانى الزمالك من خروج مفاجئ من دور المجموعات.

إقصاء الزمالك لم يترك لهم سوى الدوري باعتباره شرفًا كبيرًا يقاتلون من أجله وسيكونون متحمسين للتأكيد على تحسنهم تحت قيادة باتريس كارتيرون بانتصار هم في أمس الحاجة إليه على الأهلي.

كان كارترون مسؤولاً خلال ديربي القاهرة السابق في الدوري ، والذي قدم فيه الزمالك عرضًا فعالاً للهجوم المضاد ليهزم الأهلي بطل نهائي البطولة 3-1 في أغسطس من العام الماضي.

ثم غادر اللاعب الفرنسي فجأة في مرحلة حاسمة من الموسم الماضي قبل أن يعود إلى النادي الشهر الماضي ، ليحل محل البرتغالي خايمي باتشيكو. من المرجح أن يحافظ على ثقته بإستراتيجيته المعتادة في الهجمات المرتدة حيث يسعى الزمالك لتحقيق أقصى استفادة من غيابات الأهلي.

الشياطين الحمر ، الذين يستهدفون لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي ، سيغيبون عن العديد من اللاعبين الأساسيين ، بما في ذلك الحارس الأساسي محمد الشناوي ، الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

قدم علي لطفي ، زميل الشناوي ، بعض العروض المهتزة في مناسبات نادرة حيث أتيحت له فرصة لإظهار قيمته ، مما ترك المدرب بيتسو موسيماني قلقًا بشأن الاختيار.

وسيضطر الجنوب أفريقي أيضًا إلى الاستغناء عن ظهيريه الدائمين علي معلول ومحمد هاني وكذلك قلب الدفاع ياسر إبراهيم والمهاجم النيجيري جونيور أجايي.

سيضطر الأهلي إلى اللعب مع خط دفاع مؤقت ، حيث سيكون المغربي بدر بنون المدافع الأساسي الوحيد المناسب في تشكيلة الفريق في مباراة الديربي.

من ناحية أخرى ، يكاد الزمالك لديه تشكيلة كاملة للاختيار من بينها ، مع لاعب الوسط متعدد المواهب إمام عاشور والظهير الأيمن أحمد عيد الغائبين الوحيدين.

ويقضي الرجلان عقوبة الإيقاف 12 مباراة بسبب هتافات هجومية ضد الأهلي بعد انتهاء مباراة في دوري الشباب في وقت سابق من هذا الشهر.









 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:53

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc