10 حقائق كشفتها لنا المبارات الودية - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة الجزائرية

منتدى الرياضة الجزائرية منتدى يهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

10 حقائق كشفتها لنا المبارات الودية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-03-05, 06:19   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ayoubesg10
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية ayoubesg10
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي 10 حقائق كشفتها لنا المبارات الودية

10حقائق كشفتها مباريات أمس

© REUTERS/Darren Staples

كشفت لنا الـ39 مباراة ودية التي لعبت هذا الأسبوع عشر حقائق مهمة لبعض المنتخبات, وهي:

1. شكوك في القيادة الجزائرية, ربما نجح رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري تكتيكيا في مباراة أم درمان الفاصلة أمام المنتخب المصري, لكن نتائج فريقه الاخيرة وبالأخص في المباريات الثلاث الأخيرة التي شهدت خسارة الخضر وعدم قدرته على تسجيل اي هدف وفشله في الفوز في الوقت الأصلي من المباريات السبع الأخيرة التي لعبها ما عدا مباراة واحدة, أثارت شكوك المتابعين في قدرة رابح لقيادة الخضر في كاس العالم.

2. كراوتش يضمن مكانا في طائرة كابيلو, نجح بيتر كراوتش لاعب منتخب انجلترا في اقناع مدربه الايطالي فابيو كابيلو, بأحقية ضمه الى التشكيلة المشاركة في نهائيات كأس عالم 2010 في جنوب افريقيا, بعد ساهم في قلب تأخر انجلترا بهدف أمام مصر الى فوز 3-1 بتسجيله هدفين.

3. مارادونا قادر على سحر الأرجنتينيين, بعد ان توقع الجميع فشل دييغو مارادونا في تدريب المنتخب الأرجنتيني, خاصة بعد العروض السيئة في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم والتأهل في اللحظات الأخيرة فقط, أثبت أمس بعد فوز منتخب بلاده خارج ارضه على منتخب المانيا وتقديم اداء قويا, انه قادر على اهداء كأس العالم للأرجنتين في مونديال جنوب افريقيا 2010 واعادة السحر الى جماهير التانغو.

4. رونالدينيو قد يشاهد كاس العالم من خلف شاشات التلفاز, صرح مدرب البرازيل كارلوس دونغا أنه لا يحتاج الى رونالدينيو والكسندر باتو للفوز بكاس العالم, وانه لا يتوقع أن يدخل اي تغييرات مفاجئة في التشكيلة التي لعبت معه طوال الفترة الماضية, وكان الأداء الرائع الذي ظهر به منتخب البرازيل أمام ايرلندا فوزه 2-0, كفيلا باسكات جميع المطالبين باستدعاء نجمي ميلان الايطالي الى المنتخب.

5. هيدينك مطلوب في كوت ديفوار, بعد النتائج السيئة لمنتخب كوت ديفوار في امم افريقيا الاخيرة في انغولا وخسارتها امس 0-2 امام كوريا الجنوبية واقالته لمدربه خليلوزيتش, أصبح الهولندي المخضرم غوس هيدينك غوس هو المدرب الأمثل لقيادة الأفيال في مونديال 2010 نظرا لخبرته العريضة مع كل من هولندا والتي وصل معها الى قبل نهائي مونديال 1998, وكوريا الجنوبية التي وصل معها الى قبل نهائي مونديال 2002, والوصول مع استراليا الى الدور الثاني من مونديال 2006.

6. عقم التهديف الايطالي مستمر, يبدو أن المنتخب الايطالي لا يسعى الى ابهار عشاقه ومشجعيه, حيث تعمقت ازمته التهديفية وزاد عقم مهاجميه بعد تعادلهم السلبي أمس امام الكاميرون ليفشل في المباريات الثلاث الاخيرة في التسجيل ولكن الأمر الايجابي انه حافظ على نظافة شباكه في هذه المباريات.

7. المتادور على قمة المرشحين, فرضت اسبانيا سيطرتها على عالم كرة القدم في السنوات الأخيرة, حيث فازت في 41 مباراة من 44 لعبها المنتخب, وكان فوزها أمس 2-0 على فرنسا في باريس اثباتا صريحا انها المرشح الاقوى للفوز بكاس عالم 2010.

8. قدرة هولندا على التسجيل بدأت بالنفاد, قد تستمر معاناة المنتخب الهولندي في خط الهجوم ومن عقم هدافيه بعدم تسجيل الاهداف اذا استمر اداؤه بنفس الطريقة التي ظهر بها أمس رغم فوزه 2-0 على الولايات المتحدة الامريكية, اذ سجل هدفيه بصعوبة, حيث جاء الاول عن طريق ركلة جزاء نفذها كاوت, والثاني بكرة انعكست بالخطأ عن طريق مدافع المنتخب الامريكي.

9. المضيف تحت ادارة كارلوس, اكمل منتخب جنوب افريقيا بعد تعادله امس اما ناميبيا 1-1 شهره الخامس من دون أي خسارة, ما يعد مشجعي مستضيف مونديال 2010 باداء مشرف للكرة الافريقية وابناء كارلوس البيرتو بيريرا.

10. اسكتلندا في طرقها الى يورو 2012, نجح المدرب الجديد لمنتخب اسكتلندا كريك ليفين بقيادة فريقه للفوز امس 1-0 على تشيكيا, وهو الفوز الأول للفريق في مباراة ودية في "هامبدن بارك" منذ 1996, ما يبشر بمستقبل جيد للمنتخب وربما التأهل الى بطولة أمم أوروبا 2012.

ٍنقلا عن جريدة السوبر الامارتية

SUPER









 


رد مع اقتباس
قديم 2010-03-06, 10:26   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ayoubesg10
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية ayoubesg10
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اين الردود يا اعضاء










رد مع اقتباس
قديم 2010-03-06, 10:33   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
زين الدين 2011
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية زين الدين 2011
 

 

 
إحصائية العضو










B1 رد

إنك على حق بنسبة 80 في المائة.............تحياتي










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المباراة, الوحدة, حقائق, كشفتها


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:31

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc