دعوة للمشاركة في ماستير حقوق سعيدة - الصفحة 3 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الجامعة و البحث العلمي > الحوار الأكاديمي والطلابي > قسم أرشيف منتديات الجامعة

قسم أرشيف منتديات الجامعة القسم مغلق بحيث يحوي مواضيع الاستفسارات و الطلبات المجاب عنها .....

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

دعوة للمشاركة في ماستير حقوق سعيدة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-01-18, 15:23   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
ambucieux
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

تحية طيبة و بعد
يالنسبة للطالبة زهراء ارجو ان لا تتعجلي الامور ،والتمسي الاعذار للاخرين عسى ان يكون خير.
امابالنسبة لسؤالك عن مسابقة الماستير او الدكتورة بجامعة سعيدة .
بالنسبة للعام الماضياي نهاية 2012 تم فتح خمس تخصصات للماستير و تمت المسابقة و هم الان في طور الدراسة .
بالنسبة للماستير لعام 2013فقد تم توجيه دعوة الى الاساتذة من اجل فتح مشاريع ماستير هذه السنة و يتم دفع الاوراق المتعلقة بكل تخصص و هي متعددة ولا تقل على ما اظن عن ستة تخصصات متنوعة بين القانون العام و القانون الخاص وريثما يتم دفعها و قبولها على مستوى الندوة الجهوية لجامعات الغرب و الوزارة فانه سيتم اعلامكم بها للاستفادة منها اي مع نهاية السنة الدراسىة لعام 2013.
للاشارة فسيتم فتح الماستير في كل الجامعاتاو ليس سعيدة فقط.
اما بخصوص مسابقة دكتوراه الطور الثالث اي الالامدي بالنسبة للحقوق غير موجودة لحد الان لان الدفعة الخاصة بالماستير مازالت في طور الدراسة الا انه بمجرد اكمالها الدراسة فسيتم فتح الدكتوراه بكل بساطة خاصة و ان التاطير المتعلق بالاساتذة الحاصلين على الدرجات العلمية الخاصة بفتح الدكتوراه موجودون وسيضاف لهم اخرين مع نهاية السنة على جميع التخصصات سواء القانون العام او الخاص.
اما على مستوى كليات اخرى في جامعة سعيدة فقد تم فتح الدكتوراه العام الماضي في كلية العلوم و التكنولوجيا لفرع الالكترونيك وفرع اخر لا اتذكره.
كما ان الدكتوراه مفتوحة في جامعات اخرى كبلعباس و تلمسان و ووهران ومستغانم ومعسكر و بشار و ادرار و المدية و البليدة و الجزائرالعاصمة و بومرداس و قسنطينة وورقلة و ام البواقي و خنشلة وعنابة ..وغيرها وهي تفتح في كل سنة .
للعلم فان الوزارة قد سهلت اجراءات فتح الدكتوراه في الالامدي من اجل تعميمها في كل الجامعات سواء المراكز الجامعية او الجامعات او المدارس العليا و الوطنية او حتى مراكز البحث ان رغبت في ذلك.
بالتوفيق للجميع









 


قديم 2013-01-30, 10:40   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
مليكة2222
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك أستاذ على اهتمامك الكبير رغم أنك لا تعرف أحد وتساعد الجميع، واعلم كامل العلم أنك دفعتني بقوة للمشاركة وها أنت تدفعني أكثر للمواصلة واستمرار،وبذلك سأبذل كل جهدي وستكون الدكتوراه نصاب عيني، رغم أني لم أجد هذا التشجيع من عائلتي وحتى أصدقائي لكن وحتى ظروفي الصعبة ضدي وليست معي ولكن سأبذل كل جهدي للمواصلة مع كامل احتراماتي وتقديري لك
ولجميع أعضاء المنتدى










قديم 2013-01-30, 16:33   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
Buffalo
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي

كتعقيب على كلام الاخت مليكة
و الله الظروف صعبة بالنسبة للجيع خاصة نحن طلبة كلية الحقوق بجامعة العفرون التابعة لجامعة البليدة . فبعد ان كانت هده الكلية في البليدة تم نقلها هذه السنة الى العفرون و لكي ان تتخيلي حجم المعاناة التي نعانيها يوميا مع النقل و بعد المسافة خاصة ، فانا مثلا اضطر الى اقطع 3 ساعات لكي اصل الى الجامعة و هناك نقص فادح في النقل . رغم توفير الحافلات ( الكوس ) من الجامعة القديمة ( البليدة ) الى ان سوء التنظيم ادى الى حدوث تزاحم و تدافع شديد اثناء الركوب . نظرا للعدد الهائل و الضخم للطلبة ( طالبات خاصة )
و الله عيب كبير ما يحدث في 2013 و مازالنا نرى تلك العادات المشينة اثناء الركوب و التي تسيئ الى صورة الطالب على وجه الخصوص ، الى متى تستمر المعاناة ؟ و الله اصبحنا اضحوكة امام الجميع .. شخصيا و اقولها بالعامية يضرني قلبي منين نشوف هاد الشي.. نساء و رجال من المفروض يكون الجميع واعيين و متخلقين و لكن نرى العكس تماما ..
و لا يسعني الوقت للحديث اكثر عن باقي النقائص . الى ان سوء تسيير الحافلات لابد من الوقوف على هذه النقطة بالذات و مع ذلك يجب المثابرة و التحلي بالشجاعة من اجل النجاح و الله ولي التوفيق ..










 

الكلمات الدلالية (Tags)
للمشاركة, ماستير, دعوة, حقوق, سعيدة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:02

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc