ترامب يغير موقفه 180 درجة من العملات المشفرة ويترأس أكبر مؤتمر للبيتكوين لهذا العام - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى المال و الأعمال > منتدى المواقع الربحية المجانية

منتدى المواقع الربحية المجانية يختص بالمواقع التي تقدم ربحا مقابل مهام محددة دون الحاجة لدفع أموال

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

ترامب يغير موقفه 180 درجة من العملات المشفرة ويترأس أكبر مؤتمر للبيتكوين لهذا العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم اليوم, 01:08   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سندباد علي بابا
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية سندباد علي بابا
 

 

 
إحصائية العضو










B11 ترامب يغير موقفه 180 درجة من العملات المشفرة ويترأس أكبر مؤتمر للبيتكوين لهذا العام

ترامب يغير موقفه 180 درجة من العملات المشفرة ويترأس أكبر مؤتمر للبيتكوين لهذا العام




صرح الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب أن الولايات المتحدة يجب أن تقود صناعة العملات المشفرة قبل أن تقوم الصين والدول الأخرى بذلك بعد وصفها سابقا احتيالا


وقال ترامب في مؤتمر Bitcoin 2024 السنوي في ناشفيل: "السبب الذي دفعني إلى اتخاذ قرار بمخاطبة مجتمع البيتكوين اليوم يمكن تلخيصه في بضع كلمات فقط: "أمريكا تأتي أولا" إذا لم نقم بقيادة هذه الصناعة، فإن الصين وغيرها ستفعل ذلك - ولا يمكننا تحمل هذا السيناريو".


ووفقا للسياسي الجمهوري، إذا كان للعملة المشفرة أن تحدد معالم النظام العالمي المستقبلي، "فيجب أن يتم تعدينها وإنتاجها في الولايات المتحدة". كما وعد بأنه سيكشف مساء السبت عن خطة من شأنها أن تجعل الولايات المتحدة "عاصمة العملة المشفرة في العالم وبطل بيتكوين الخارق".


وأضاف ترامب: "لا ينبغي أن يحدث هذا في أي مكان آخر. وإذا ذهبت عملة البيتكوين إلى القمر، أريد أن تقود أمريكا الرحلة. ستكونون سعداء للغاية بي"، وتمثل هذه التصريحات تحولا كبيرا في موقف المرشح الرئاسي الجمهوري.


الجدير بالذكر أن دونالد ترامب عندما كان رئيسا للولايات المتحدة في يوليو 2019 قال إنه "ليس من محبي" البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى. مشيرا إلى أن الرموز ليست نقودا وأن قيمتها "مبنية على الهواء"، وحذر من أن الأصول المشفرة غير المنظمة يمكن أن تساعد في تسهيل تجارة المخدرات، من بين "أنشطة غير قانونية أخرى".


وذكر المرشح الجمهوري لشبكة "فوكس" في مقابلة هاتفية في عام 2021: "يبدو أن البيتكوين مجرد عملية احتيال. أنا لا أحبها لأنها عملة أخرى تنافس الدولار"، مضيفا "أريد أن يكون الدولار عملة العالم، هذا ما قلته دائما".


لكن بعد خمس سنوات وخسارة الانتخابات الرئاسية وملايين الدولارات من جماعات الضغط للعملات المشفرة، أصبح المرشح الرئاسي الجمهوري الآن على رأس أكبر مؤتمر للبيتكوين لهذا العام في ناشفيل، والذي انطلق يوم الخميس 25 يوليو الجاري.


يأتي تحول ترامب بشأن البيتكوين في الوقت الذي تعهد فيه الحزب الجمهوري برفع البيروقراطية في إدارة بايدن-هاريس، والعمل على تحويل تنظيم العملات المشفرة إلى قضية تصويت في انتخابات نوفمبر، خاصة وأن التضخم يحتل باستمرار مرتبة عالية كأولوية للناخبين في استطلاعات الرأي.


المصدر: RT








 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:21

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc