شجب وإدانة - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات الادارية والنصوص التشريعية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

شجب وإدانة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-01, 20:55   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
هاشمي15
عضو محترف
 
الصورة الرمزية هاشمي15
 

 

 
إحصائية العضو










B8 شجب وإدانة

انباف بيان رقم: 17/2010
الجزائر في 01/06/2010

أمام هذا الاعتداء الصهيوني العسكري الجبان الذي استهدف " أسطول الحياة " الذي يُقلَ مناضلين متضامنين عزَل أرادوا حمل المساعدات الإنسانية للفلسطينيين المحاصرين في غزة في مهمة إنسانية بحتة لكسر الحصار اللاإنساني المفروض عليهم .

فإن الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين:

1.يدين بشدة جرائم الكيان الصهيوني المتواصلة في حق الشعب الفلسطيني ، هذا الكيان الذي لا يقربأي عرف أوقانون دولي، ولا يعبأ بأي رد فعل من المجتمع الدولي. .

2. يندد بصمت المجتمع الدولي – الذي يكيل بمكيالين - جراء ما يقترفه العدو الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني الأعزل والإنسانية جمعاء .

3. يندد بالتواطؤ العربي الرسمي خاصة دول الطوق التي جعلت من البحر المتوسط بحيرة سلام إسرائيلية ، وإن اقتراف هذه الجرائم هو نتيجة حتمية للتخاذل العربي .

4. يحمَل المجتمع الدولي سكوته عن إسرائيل المتمادية في جرائمها المستمرة ، هذه الجرائم التي تنمَ عن حقد دفين للبشرية كلها .

5. يدعو الدول العربية والإسلامية وكل أحرار العالم قطع العلاقات مع إسرائيل فورا .

6. عقد دورة طارئة للجامعة العربية تخرج بقرارات عملية جريئة لمعاقبة إسرائيل ، وفك الحصار على الشعب الفلسطيني ودعمه بكل الوسائل.

7. يحيَي الدول والحكومات التي أدانت الكيان الصهيوني ، ويضم صوته لكل الأحرار في العالم المنادين بمتابعة ومعاقبة الكيان الصهيوني الغاشم للحد من هذه الغطرسة .

ختاما / إن الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين يطالب السلطات العليا للبلاد اتخاذ اجراءات استعجالية لحماية المختطفين وتخليصهم من براثن الصهاينة وسلامة السفينة الجزائرية ، والعمل على إطلاق سراح جميع المحتجزين ، والترخيص للشعب الجزائري بتنظيم مسيرات وتجمعات احتجاجية استنكارا لهذه الجرائم ، كما يطالب الدول العربية والإسلامية نفض الغبار عن نفسها والانسجام مع شعوبها باتخاذ قرارات عملية جريئة للتضامن الفعال والدعم المطلق لكفاح الشعب الفلسطيني ، ويحذرها من هذا السكوت والاستكانة القاتلة ، كما يطالب بفتح كل المعابر لاسيما معبر رفح .









 


رد مع اقتباس
قديم 2010-06-01, 21:07   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
علي ساعد
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

وذلك أضعف الإيمان










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
وإدانة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:18

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc