أخبار الداربي : الجزائر × المغرب - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة الجزائرية

منتدى الرياضة الجزائرية منتدى يهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

أخبار الداربي : الجزائر × المغرب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-12, 10:27   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
karimovic 20
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية karimovic 20
 

 

 
إحصائية العضو










Icon24 أخبار الداربي : الجزائر × المغرب

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


- سأخصص هده الصفحة جميع الأخبار الجديدة والتصريحات الخاصة بالداربي بين الإخوة الجزائريين والمغاربة
تحسبا للمقابلة التي ستجمعهما يوم 27 مارس المقبل بالملعب الأولمبي 19 ماي 1956 بعنابة وذلك لحساب الجولة الثالثة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012.

************

تحضيرات المغرب: معسكر مراكش ورحلة الجزائر بتحضيرات مغلقة





إجتماع رئيس الجامعة المغربية وغيرتس حدد كل التفاصيل
معسكر مراكش ورحلة الجزائر بتحضيرات مغلقة


عقد رئيس الجامعة السيد علي الفاسي الفهري باعتباره رئيس لجنة المنتخبات الوطنيةالمغربية ، إجتماعا مع الناخب الوطني إيريك غيرتس وذلك لتحديد الترتيبات الخاصة بهذه المباراة.. فيما يتعلق باستعدادات الفريق المغربي بمدينة مراكش، حيث إقترح غيرتس أن تكون إقامة الأسود قريبة من ملعب مراكش وبعيدا عن ضجيج وضغط الجمهور والإعلام، وهو الشيء الذي إستجاب له رئيس الجامعة حتى يتهيأ الفريق الوطني في أحسن الظروف وبهدوء تام، وهو الشيء الذي يحرص عليه الناخب الوطني الذي يضع التركيز والإنضباط من ضمن أولوياته.

و حسب ما جاء في صحيفة المنتخب المغربية , فقد قرر غيرتس أن يكون معسكر الأسود مغلقا ولن يسمح لأي قناة تصوير الحصص التدريبية للفريق الوطني، حيث ارتأى أن تطبع السرية تحضيراته، مع العلم أنه سيعقد ندوة صحفية لتسليط الضوء على المباراة أمام الجزائر.

وحدد الناخب الوطني جميع التفاصيل الخاصة بهذه الإستعدادات بدءا باستقبال اللاعبين، وتوفير الأمور اللوجيستيكية المعتادة من إقامة وحافلة نقل الفريق الوطني.

كما أحاط الناخب الوطني رئيس الجامعة بتفاصيل البرنامج الإعدادي للأسود عند إقامتهم بالجزائر، حيث تقرر رسميا أن تحل البعثة المغربية بعنابة وبالضبط المطار “رابح بيطاط” ليلا أي في حدود الساعة الثامنة والنصف.. وستضم البعثة رئيس الجامعة والناخب الوطني وطاقمه واللاعبين وبعض أعضاء المكتب الجامعي الذين سيعينهم السيد علي الفاسي الفهري.


-------------------------


حسان يبدة : أفكر في اللقاء المغرب من مدة والتعثر فيه ممنوع




أكد وسط ميدان الخضر و لاعب نادي نابولي الإيطالي “حسن يبدة” أن التعثر ممنوع في اللقاء القادم للفريق الوطني ضد نظيره المغربي الشقيق و مقرر بتاريخ 27 مارس بملعب 19 ماي 1956 بعنابة في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 .

وقال يبدة أن اللقاء لن يكون سهلا و سيحسم على جزئيات صغيرة و في الصراعات الفردية بالإضافة إلى الجانبالتكتيكي.

و أضاف يبدة في تصريح له للإذاعة الوطنية خلال الأهمية التي تتطلبها هاته المباراة فإن الجانبين سيرميان بكل ثقلهما للظفر بالنقاط الثلاث والفوز بهذا الداربي الذي سيكون حاسما لكلا الفريقين والذي من المنتظر أن يكون في المستوى”.
منذ مدة وأنا افكر في هذا الموعد المهم الذي ينتظره الجمهور الجزائري.إنها مقابلة مصيرية لنا لذا علينا خوضها بحذر لأن الهزيمة تعني وبكل بساطة الاقصاء”.

وعن الضغط الذي من الممكن أن يؤثر على مردود اللاعبين أوضح الرقم 19 للخضر ان “الضغط النفسي لا يمكنه التاثير على اللاعبين لأننا نعرف جيدا كيف نسير مثل هذه الوضعيات وأنا متيقن أن الضغط سيلعب لصالحنا ” داعيا إلى ايقاق سلسلة النتائج السلبية التي تلاحق الخضر منذ كأس افريقيا 2010 بانغولا.

وعن ارضية ميدان ملعب 19 ماي 1956 بعنابة أبدى حسان يبدة امله في أن تكون في وضعية حسنة. وقال ” بعدما لعبنا معظم مبارياتنا بملعبي البليدة و 5 جويلية ستمنح لي الفرصة للتعرف على ملعب عنابة والتعرف على هذه المدينة التي سازورها للمرة الاولى. أتمنى ان تكون الارضية في وضعية حسنة”.




-------------------------

لهاشمي جيار: التحضيرات لمقابلة المغرب مشجعة




وصف وزير الشباب و الرياضة الهاشمي جيار يوم الجمعة في عنابة التحضيرات الجارية تحسبا للمقابلة التي ستجمع يوم 27 مارس المقبل بالملعب الأولمبي 19 ماي 1956 بعنابة الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم بنظيره المغربي وذلك لحساب الجولة الثالثة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 ب “المشجعة”.


و لاحظ جيار بعين المكان بأن كل المعنيين مجندين في الميدان لجعل هذا الموعد الكروي المغاربي حفلا حقيقيا مؤكدا في السياق ذاته على ضرورة “تدعيم مؤطري المدرجات للتحكم في تنظيم وتأطير الأنصار” من جهة وكسب “تجربة هامة فيما يخص تنظيم مباريات رياضية دولية هامة”.

وعند تفقده للملعب الأولمبي 19 ماي 1956 وميدان التدريب أعرب الوزير عن “ارتياحه لنوعية الأشغال الجارية” تحسبا لمقابلة الجزائر والمغرب داعيا المسيرين بديوان الحظائر المتعددة الرياضات بالولاية إلى المزيد من العمل الميداني قصد التكفل الأمثل بصيانة المنشآت الرياضية المتوفرة.
aps









تحــــــــــــــــــياتي













 


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محتار, المغرب, الداربي, الجزائر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:58

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc