صور اعتداء رافضة البحرين على الأسر السنية - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية > أخبار عربية و متفرقات دولية

أخبار عربية و متفرقات دولية يخص مختلف الأخبار العربية و العالمية ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

صور اعتداء رافضة البحرين على الأسر السنية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-07, 15:38   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عماري
عضو محترف
 
الصورة الرمزية عماري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي صور اعتداء رافضة البحرين على الأسر السنية

بدأت فضائح الاعتداء الذي قام به رافضة البحرين على الأسر السنية تظهر بوضوح رغم كل محاولة الكذب وقلب الحقائق ولعب دور الضحية وفبركة الصور المدبلجة، ورغم كل التعتيم الإعلامي التي تمارسه القنوات الفضائية التي تساند رافضة البحرين.

وانهارت كل أكاذيبهم التي زعموا فيها أن المجنسين هم من اعتدوا على الأحياء الرافضية، وما ذلك إلا للتشويه على ما يجري من إجرام يقومون به بأمر مراجعهم، ولإعادة التهييج بقضية التجنيس التي تُتهم بها الحكومة لأسر سنية.
والمشاهد الآتية من مكان الاعتداء تفند مزاعم رافضة البحرين وتبين الجهة التي بدأت المعركة، وتبين أيضا كيف كان تعامل الشرطة البحرينية سلميا وحضاريا معهم.

https://www.dd-sunnah.net/news/view/action/view/id/4618/

المصدر: شبكة الدفاع عن أهل السنة

البحرين: آلاف المتظاهرين الشيعة يحتشدون أمام مقر الحكومة

المختصر / احتشد الآلاف من المتظاهرين الشيعة اليوم الأحد في العاصمة البحرينية المنامة امام قصر القضيبية حيث تعقد الحكومة البحرينية اجتماعاتها، مطالبين بإسقاطها.

وتمركزت قوات مكافحة الشغب خلف بوابة القصر فيما قام متظاهرون يلوحون بالاعلام البحرينية باطلاق هتافات مناهضة للملك حمد بن عيسى ال خليفة.

كما طالب المتظاهرون بالغاء دستور 2002 وهتفوا "يسقط دستور 2002 من اجل البحرين".

يأتي ذلك في ظل استمرار احتجاجات المعارضة الشيعية التي تهدف للسيطرة على الحكومة بدعوى أنهم أغلبية في البلاد, في وقت تتهم الحكومة جهات خارجية بدعم المعارضة لزعزعة استقرار البلاد.

من جهة أخرى, يعتزم وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي عقد اجتماع يوم غد الإثنين في دولة الإمارات العربية المتحدة لبحث الأوضاع التي تمر بها المنطقة، وخاصة الوضع في كل من البحرين وعمان اللتين شهدتا تظاهرات قتل خلالها عدد من المتظاهرين، إضافة إلى إصابة العشرات.

وقالت مصادر مطلعة في الرياض: «إن وزيري خارجية البحرين وعمان سيطلعان وزراء خارجية الدول الخليجية الأخرى (السعودية والإمارات والكويت وقطر) على آخر تطورات الأوضاع في بلديهما اللتين تشهدان تظاهرات حالياً».

وأضافت المصادر: «إن وزراء الخارجية سيدعمون موقف وزراء خارجية البحرين وسلطنة عمان تجاه المتظاهرين وخاصة عمليات التفاوض التي شهدتها البحرين، وقيام السلطنة بتوظيف نحو 50 ألف شخص خلال الفترة المقبلة، مؤكدين على وحدة الصف لمنع تلك الاضطرابات في المنطقة الخليجية الغنية بالنفط».

من جانبه قال الأمين العام لمجلس التعاون عبدالرحمن العطية في بيان له أمس: «إن وزراء خارجية المجلس سيبحثون في العديد من القضايا السياسية، وفي صدارتها ملف جزر الإمارات العربية المتحدة الإماراتية، إضافة إلى العلاقات مع إيران وتطورات أزمة الملف النووي الإيراني وتطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

المصدر: المسلم









 


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأسر, البيرين, الزوجة, اعتداء, رافضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:15

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc