هل “طارق ابن زياد” عربي ام امازيغي يا محمد جربوعة؟ - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأنساب ، القبائل و البطون > منتدى القبائل العربية و البربرية

منتدى القبائل العربية و البربرية دردشة حول أنساب، فروع، و مشجرات قبائل المغرب الأقصى، تونس، ليبيا، مصر، موريتانيا و كذا باقي الدول العربية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

هل “طارق ابن زياد” عربي ام امازيغي يا محمد جربوعة؟

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم يوم أمس, 20:59   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
اول أملال
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zafer h مشاهدة المشاركة
سبحان الله هذا المدلس الكذاب مزور التاريخ مجهول الهوية وأعتقد أنه عميل من الوحدة 8200 يكتب بيده ما هو فيه من النفاق ولا يعتبر :
أولاً : يتكلم عن الأمازيغ ولكنه لم يجيب عن إثبات وجود الأمازيغ تاريخيا من خلال كتاب تاريخ قديم علم اسم كاتبه والصفحة التي كتب بها هذا الاسم ويعجز هو وأمثاله من عملاء هذه الوحدة المخابراتية الصهيونية من إثبات هذا الوجود وهذه الكذبة الأولى .
ثانياً : يتكلم عن أمازيغية طارق بن زياد :
أ) اختلف بتاريخ ولادة طارق بن زياد فإحدى الأقوال قالت سنة 50 هجرية والثانية قالت سنة 57 هجرية ، وتاريخيا من المعلوم أن فتح تونس تم سنة 50 هجرية وبالتالي زياد والد طارق مولود قبل الفتح الإسلامي لشمال إفريقيا واسمه عربي فمن أين له هذا الاسم إن لم يكن عربي الأصل .
ب) من المعلوم عن الأمويين أنهم لم يقبلوا أن ينتمي المسلم الغير عربي لسلاح الفرسان ولم يسلموا أي مركز قيادي لغير المسلمين العرب فهل كانوا يجهلون أن طارق بن زياد غير عربي مثلاً ما هذا الهراء والكذب والتزوير .
ï؛ں) نأتي لخطبة طارق بن زياد بعد نزول جيشه على البر الأندلسي فنجد أن لغتها فصيحة وبليغة وهذا يفيد بأنها اللغة الأم لطارق بن زياد وبالتالي ينفي انتماءه للبربر لأنه بالأساس لا يوجد أمازيغ .
د) بعد عزل طارق بن زياد وموسى بن نصير عن منصبهما عادا إلى دمشق وبقي طارق بن زياد بدمشق بقية حياته حيث دفن بدمشق ولو كان من البربر لعاد لقومه وعاش بينهم بقية حياته .
ثالثاً : أكذوبة أماعيزية جيش الفتح للأندلس :
جميعنا يعلم أن اضطراب منطقة شمال إفريقيا استمر من فتح تونس سنة 50 هجرية إلى سنة 93 هجرية وذلك من خلال دخول البعض إلى الإسلام ومن ثم الارتداد فهل يعقل أن يشكل جيش لفتح منطقة من جنود لا يمكن الوثوق بدخولهم الإسلام مثلاً لكثرة ترددهم بين الإسلام والكفر بينما بدأ فتح الأندلس سنة 92 هجرية أي قبل استقرار هذه المنطقة ولكنه الكذب والتدليس وكأن منتسبي هذه المنتديات جهلة لا يعلمون من التاريخ شيء فعليك أيها الكذاب الأشر أن تحترم نفسك من خلال احترام عقول الآخرين فالتزوير وسرقة تاريخ الآخرين عمل قذر لا يقوم به سوى السفلة من عملاء الصهيوصليبي ومنتسبي الوحدة 8200 الصهيونية .
فالحضارة المدعاة والتي تم بناؤها بوسائل التواصل الاجتماعي سيتم القضاء عليها بوسائل التواصل الاجتماعي ولن نحيد عن متابعتكم وكشف جميع أكاذيبكم بتزوير التاريخ وسرقة تاريخ الآخرين .
ذكرني هذا المنشور بخطابات الوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال العربي









رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:21

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc