هذه التطبيقات تساعدك على تعلم الإنجليزية عبر هاتفك - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > English Forum > English Club

English Club Discussions and debate about life, news and events..etc

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

هذه التطبيقات تساعدك على تعلم الإنجليزية عبر هاتفك

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-01-25, 14:40   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Aymen Bail
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










B10 هذه التطبيقات تساعدك على تعلم الإنجليزية عبر هاتفك

انطلاقا من أهمية اللغة الإنجليزية باعتبارها من أكثر اللغات تحدثا وأكثرها استخداما في القارات الخمس، فضلا عن انتشارها انتشارا واسعا وملحوظا في أغلبية بلدان العالم العربي، وغدوها متطلبا رئيسيا سواء للعمل أو الدراسة. سوف نتطرق خلال هذا التقرير إلى مجموعة من التطبيقات المهمة التي يمكن الاعتماد عليها في تعلّم اللغة الإنجليزية وأساسياتها ببساطة وفي وقت قصير من خلال هاتفك الذكي.

هالو إنجلش.. تعلّم الإنجليزية من 22 لغة أخرى
صُمّم تطبيق "هالو إنجلش" (Hello English) لمساعدة المتعلمين في كافة أرجاء العالم على تعلّم اللغة الإنجليزية، فهو يُعد التطبيق التعليمي المجاني الأول في آسيا، إذ يُمكّن المتعلمين من تعلّم اللغة الإنجليزية المنطوقة والمقروءة وإتقان مهارات الكتابة والتحدث والإلمام التام بالقواعد النحوية وبناء المفردات وزيادة الحصيلة اللغوية الخاصة بهم من خلال 22 لغة مختلفة من بينها: العربية والإنجليزية والبرتغالية، والإندونيسية والأوردو والبنجلاديشية، والبنغالية والنيبالية وغيرها. فأيًّا كانت لغتك الأم يُمكنك تعلّم الإنجليزية ببساطة عبر هذا التطبيق.


أيه بي أيه إنجلش.. تعلّم اللغة الإنجليزية عبر الأفلام القصيرة
يُعد تطبيق "أيه بي أيه إنجلش" (ABA English) بمنزلة جوهرة ثمينة لتعلّم اللغة الإنجليزية عبر الهاتف الذكي، إذ يستند إلى مبادئ الأسلوب الطبيعي التي تعتمد على التعلم من خلال الانغماس الكامل في اللغة، مما يجعله نظاما تعليميا كاملا يحاكي عملية التعلم ذاتها التي ستختبرها إذا سافرت للخارج لدراسة اللغة الإنجليزية. يتضمن التطبيق 6 مستويات تعليمية بداية من مستوى المبتدئين وحتى اللغة المستخدمة للأعمال، مقسّمة إلى 144 درسا مجانيا مميزا على هيئة مقاطع فيديو ستساعدك على معرفة كل ما تحتاج معرفته عن اللغة الإنجليزية.

فن إيزي ليرن.. تعلّم 6 آلاف كلمة إنجليزية

يمزج تطبيق "فن إيزي ليرن" (fun easy learn) بين التعلّم الفعّال وبين المتعة المكتسبة من خلال الألعاب، فلا يقتصر التطبيق في عملية التعلّم على الطرق التقليدية التي تتخذ من التلقين منهجا لها، بل يعتمد بشكل رئيسي على الألعاب التي تجعل من عملية التعلّم تجربة مميزة. فيركز التطبيق على إثراء الحصيلة اللغوية الخاصة بك عن طريق تعليمك أكثر من 6 آلاف كلمة من كلمات اللغة الإنجليزية الأكثر شيوعا واستخداما، وذلك من خلال الصور التوضيحية والنطق الصحيح الذي يوفره التطبيق بصوت الناطقين الأصليين للغة.

تطبيق آكو.. تعلّم الإنجليزية عبر الدردشة الافتراضية

صُمّم هذا التطبيق بواسطة شركة "آكو بوت" (acobot) المختصة بتصميم وإنشاء روبوتات الدردشة التفاعلية الافتراضية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، بهدف تعليم اللغة الإنجليزية بكافة عناصرها وأركانها الأساسية، بما في ذلك تعلّم مهارات الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة، وتعلّم كيفية إجراء المحادثات والنطق الصحيح للغة مع التدريب على فهم القواعد النحوية والمفردات اللغوية، للطلاب والمتعلمين في أرجاء العالم كافة.









 


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
learn english, learn english online


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:11

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc