إيران مستعدة عسكريا للدفاع عن الجزائر ..!؟ - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية

قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية كل ما يتعلق بالأخبار الوطنية و العربية و العالمية...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إيران مستعدة عسكريا للدفاع عن الجزائر ..!؟

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-08-13, 20:28   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
أبو هاجر القحطاني
عضو فضي
 
الصورة الرمزية أبو هاجر القحطاني
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










B18

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَكان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انظر معي ساعلمك شيئا ..
حين تقف على تدخلاتي فإنها حتما هي على الأغلب ليست سوقا لرأي إنما وقوف عند نقاط أو ما يشبه نقطة النظام لاأكثر وقد حدث ذلك بالضبط حين علقت على بعض من تدخلاتك التي وجدتها هي والمنطق تتوازى ..فطرحت ذلك وانتظرت ردك الدقيق حولها فلم تفعل الا أنك في المقابل اخترت وجهة التشريق مرة والتغريب أخري ..
لاتتعجل فهم ما تقرأه ..فإنك توقع نفسك في الحرج ..على الأقل تجاوز التعليق على ما لم تفقه مضمونه نصيحة ...
من ياترى بالله عليك ذكر أن الشيعة لم يكن لهم وجود قبل 2006 ؟؟؟؟
الشيعة موجودون وأعطيك أحدهم صاحبا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ..هل تعرفه ؟؟؟ عمار بن ياسر كان متشيعا ..هل تعلم متى عاش ذلك الصحابي ؟؟ طبعا قبل 2006 واترك لك مؤنة البحث ..
طيب ..
هل تذكر اني قلت لك أن التحذير من الشيعة حمى وطيسه ابتدا ء من عام 2006 ؟؟
سجلها عندك هذه النقطة فعلماء آل سعود كما تسميهم أنت ولم أسمهم أنا ..أعلنوا حربهم على شيء اسمه التشيع ابتداء من عاك 2006 أي بالضبط لحظة أعلنها ملكهم عبد الله في مؤتمر صحفي بمطار جدة ولم يغير بعد ملابس العودة من سفره الى امريكا ..هل ادركت ذلك ؟
ثم لاتغالط الناس يا رجل عيب ..أنا لم أنخدع بالدعاية التي كانت تمجد حزب الله ..أنا احكم عقلي ولم اسلمه على طبق من ذهب لغيري ليقرر لي ما علي اتقبله أو ما علي ارفضه ..أنا لاأتبع جهة وصية على رأيي سواء كانت سياسية أو دينية أنا لاأتبع المشايخ الذين يتكلمون في السياسة فأنا على يقين من أنني أفوق الكثير منهم دراية بمستجدات السياسة ..ستقول مغرور ؟؟ لا لست كذلك فأنا لست مثلهم أّسترق السمع لصوت النزوات السياسة للحكام فأنسج لهم رأيا على مقاس رغباتهم ونزواتهم ..فهلا ادركت الفرق ؟؟؟
أقول أنال لم انخدع بالدعاية الإعلامية لحزب الله كما تقول انت أنا شاهدت الحدث على الأرض ..دنود حزب الله يدكون المواقع الصهيونية ويدمرون الدبابات فيحولنها الى ركام من الرماد ..شاهدت ذلك على اشرطة الأخبار في حينه ..فهل كانت القنوات الإعلامية الشرقية والغربية وهي تنقل لنا تلك الصور تمارس الدعاية الإعلامية لحزب الله على رأيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أما شهادة القرضاوي حفظه الله وأدام عليه الصحة والعافية .فلاتلزمني فهو ليس بشيخ لي سياسيا .ولآأبني قناعاتي استنادا لتصريحاته فانزع ذلك من ذهنك فذلك شأن المغلقة عقولهم السذج البسطاء التفكير ..
التجييش الطائفي حصل ولازال يحصل ويمارسه غلاة السنة ويرفع الواءهم الولة السعودية وكذلك يمارسه غلاة الشيعة ويرفع لواءهم دولة ايران ..
هل تعرف أصل كل شر على الأرض ؟؟؟
هو قيام الدول التي ترفع شعار الدين لتحقيق الأغراض السياسية والمصيبة الكبرى والاعظم التي ابتلي بها وطننا الإسلامي .وخاصة الشرق الأوسط هو قيام ثلاث دول دينية على النحو المذكور ..في الشرق الأوسط ..
دولة ايران وترفع لواء مظلمة آل البيت
دولة السعودية وترفع لواء حماية السنة
دولة الصهاينة وترفع لواء مظلمة اليهود
فما يجري من تقتيل وغدر ودمار هو كله بسبب وجود هذه الدول الثلاث الا أن دولة الصهاينة بمنأى عما يحدث من الدمار لسبب وحيد أنها تعتبر محمية غربية في قلب العالم الإسلامي ..
أعلم انك لاتتقبل كلامي على يقين من ذلك أنا لكنني على يقين من أمر آخر أن هسيترك أثرا في نفسيتك وسيجعلك تعيد كثير من الحسابات ومن أهمها أنك ستحاول التملص من شرك نصبه شياطين السياسة والدين لتحرر بعدها فتصفو رؤيتك للأحداث لتبني قناعات سياسية جديدة متحررة تجعلك اكثر اعتدالا واتزانا في الحكم على ما يدور حولك ومايجري من حراك سياسي ..
لست انتظر منك جزاء ولا شكورا .فذلك كان من صميم واجبي ..
سؤالي كان واضحا ومحددا هل الشيخ القرضاوي من الغلاة والمتطرفين بما انه ساهم في التجييش الطائفي الذي تزعم انه تسبب في آلاف الضحايا بعد شهادته حول الشيعة ولا يهم ان كانت شهادته تلزمك أم لا فمن الواضح فعلا أنك أفهم وأعلم وأكثر بصيرة من الشيوخ والعلماء و لم أفهم حقيقة مامعنى شيخ سياسي فهذا أغرب مصطلح سمعته منذ تسجيلي في المنتدى وكذلك قولك ان عمار بن ياسر رضي الله عنه كان متشيعا سابقة غريبة عجيبة لم يسبقك اليها أحد من المسلمين ...
بداية التزامي كانت آاوخر عام 2002 منذ ذلك الحين وانا أقرأ حول طائفة الشيعة ومعتقداتهم والفضل كله بعد الله عز وجل يعود للمملكة العربية السعودية وعلماءها ودعاتها وجهودها الدعوية التي لا يستطيع أن ينكرها الا جاحد أو حاقد والحمد لله لم تخدعنا الدعاية والبروباغندا الاعلامية التي روجت لحزب الله الشيعي أيام حربه مع اسرائيل وابحث عن معنى مصطلح البروباغندا الاعلامية ...ولا ننسى أنهم كانوا سباقين في التحذير من الهالك الخميني وثورته في وقت كان البعض يحج زرافات وأحادى الى طهران يهنئون الهالك على انتصاره
اذن ما يدعيه البعض أن التجييش الطائفي بدأ عام 2006 بعد الحرب البنانية أو حرب حزب الله مع اسرائيل هو دعاية سخيفة يرددها بعض المصابين بالتصحر السياسي لاعطاء الانطباع بأن سبب تهجم السعودية وعلماءها على حزب اللات والشيعة عموما هو بسبب موقفه المقاوم وانتصاره المزعوم على اسرائيل في تلك الحرب يكفي أن معظم من كان يردد تلك الدعاية السخيفة ويروج لحزب الله ومقاومته المزعومة ومنهم القرضاوي نكسوا على أعقابهم وصاروا يلعنون حزب الله والشيعة عموما وأقلهم تطرفا صار يضع السعودية وايران ومعها حزب اللات في سلة واحدة كما هو الحال بالنسبة اليك وصار بعضهم يستشهد بكلام وفتاوى علماء المملكة العربية السعودية بخصوص الشيعة وحزب اللات وايران بعد مشاركة الحزب في الحرب السورية وتأييده لنظام بشار الأسد ...يكفي أن بعضهم صار يحمل الحزب ومن ورائه ايران مسؤولية التجييش الطائفي كما يسمونه اليوم ولا يجرؤون على الاعتراف بأن السعودية وعلماءها كانوا أبصر وأبعد نظرا منهم كما اعترف القرضاوي ...و
مع كامل الاحترام والتقدير لكلامك الا أنه لكنه لم يزدني الا قناعة حول صوابية التخندق مع المملكة العربية السعودية وخصوصا في هذا الظرف العصيب فهي الوحيدة الذي التي تدعم القضية الفلسطينية بصدق واخلاص دون ضجيج ولا عنتريات اعلامية ...الوحيدة في العالم التي تطبق الشريعة الاسلامية ...أكثر دولة في العالم الاسلامي تدعم جهود نشر الاسلام وخدمة المسلمين في أصقاع الأرض ...الوحيدة في العالم الاسلامي التي تحارب الطوائف والفرق المنحرفة رغم الاتهامات والتشنيع والافتراءات من الخصوم ...أكثر دولة تدعم قضايا العرب والمسلمين ...فاليسموها تبعية دينية سياسية منهجية لايهم ..فلن نأخذ ديننا ممن يلعب الاعلام بعقولهم ويسيرهم كما تسير القطعان









رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:49

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc