الانشغالات المالية لولاية ورقلة 30 (2016) - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات المالية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

الانشغالات المالية لولاية ورقلة 30 (2016)

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-08-23, 23:17   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
fofo fofo
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مشاهدة المشاركة
أيها الزملاء أمرنا في ديننا الحنيف أن نتبين و نتثبت قبل إصدار أي حكم على الأشخا ص و الهيئات يجب أن نقول للمحسن أحسنت و للمسيء أسأت دون أي مزايدات أما التراشق و الكلام لمجرد الكلام و القذف فهذا ليس من شيم المسلم نقولها شكرا لله ثم للونباف التي أوتنا تحت جناحها نحن الأساتذة المجازين سابقا و ناضلنا تحت لوائها في وقت كانت تتبجح علينا نقابات أخرى بأنهم نقابات إطارات و كانوا يتوعدوننا بعدم استفادتنا من منحة الجنوب و خونونا بأننا نسعى لتكسير الجزائر باسم الجهوية و الجنوب و ما إلى ذلك و لكن بفضل الله ثم الصمود و الوعي النقابي تحصلنا على منحة الجنوب و ما زالت النقابة تناضل من أجل الحصول على المخلفات و آخر لقاء مع مدير التربية من طرف ممثلي المكتب النقابي مع مدير التربية وعد بحل مشكل المخلفات بعد تحديد الأصناف المستفيدة من المخلفات من 2008 إلى 2011 و الكثير ممن سألوني عن المخلف لم يقم أصلا بأي احتجاج و إنما تشراك الفم فقد عرفنا الميدان بهم و أما الأخ السائل عن مخلفات المترصين فقد أخذت سابقا مع المردودية إلا أن دراستها تتأخر طبعا و خاصة و أن الكل في عطلة في الخزينة العمومية و مديرية التربية شعارنا ما ضاع حق وراءه مطالب و سنفتك حقوقنا إذن الله إن هي إلا أيام
لقد وفيت وبارك الله فيك. هؤلاء الحاقدون على الانباف انما هم فئة لا تمثل شيء. لقد حاربنا مديرون ومفتشون وحاول افشالنا مدرسون والحمدلله اليوم هي من تسيطر على العموم الجزائري وكلمتها مسموعة. من تعليقاتهم تعرفهم انهم لا يفقهون شيء سوى النقد واجزم انهم لا يساندون اخوانهم اثناء الصح! اعجبتني استاذة في ورقلة حدثني عنها مديرها في المتوسط وكانت الوحيدة التي تضرب بقولها لاشباه الرجال.توقفوا وانا ادفع لكم اجوركم ..لانها علمت انهم من محبي الدينار حتى لا اقول من عباده. ولعلمكم ان منحة الجنوب التي تاخدونها هي من انباف والمحاضر موجودة واليوتيوب موجود وكذلك الترقية للرئيسي والمكون التي كانت في الاول للثانوي فقط ولكن جزاء سنمار لا يصدر الا من لا اخلاق له!









 

الكلمات الدلالية (Tags)
(2016), لولاية, المالية, الانشغالات, ورقلة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:22

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc