الدولة تتخلى عن بن غبريط - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات الادارية والنصوص التشريعية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

الدولة تتخلى عن بن غبريط

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-08-14, 05:21   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
belsif72
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminassim مشاهدة المشاركة
ah! Si chacun faisait son métier! Nous sommes tous d'accord pour dire que la société dans son ensemble est concernée par l'avenir de l'école car passage obligé de sa progéniture, mais impossible de faire de chaque citoyen un pédagogue capable de participer efficacement à l'élaboration des programmes pour les différentes disciplines à enseigner et à définir dans le détail les mécanismes et moyens à mettre en oeuvre pour élever l'école algérienne au niveau honorable qui peut être le sien si les personnes mal intentionnées ne sont suivies dans leur politique de destruction par la majorité qui ne demande qu'à confier son bien le plus précieux aux professionnels auxquels elle a toujours fait confiance. Alors de grâce, cassez vous et laisser madame nouria benghabrit et les siens faire leur métier.
سلام أخي ... ان المنظومة التربوية لها ضوابط تخدم السياسة العامة للدولة و التي من أهدافها تعزيز الوحدة الوطنية ... و في الجزائر هناك من يستغل التنوع الثقافي لخدمة مصالح ذاتية تساهم في خلق أزمات أصبحت تشكل خطرا على وحدتها خاصة في الوضع الدولي الحالي و حت الوضع الداخلي .
أما في كون الوزيرة لها الحق في القيام بعملها تقنيا فيا أخي الندوة الوطني للإصلاح مشكوك في أمرها فلا الزمان و لا الحضور لهم الحق في لتخاذ مثل هكذا قرارات فأهل الرأي غيبوا و أهل الإختصاص في عطلة . تخيل سيدي مئات التوصيات في هذه الندوة ... لم يحدث ذلك في مكان من العالم سابقا و لن يحدث لاحقا ... الامر مشكوك فيه و الوضوح و الشفافية كانت غائبة ... فكأن القائمين على الندوة يسرقون ( ألم تلاحظ التعتيم الإعلامي و التضارب في التصريحات ؟؟؟ )
أخي الأمر ليس مسألة تقنية تربوية بيداغوجية ... الأمر فيه أكثر من إن

سلام مرة أخرى ... محدثك تربوي و يقبل النقاش المثمر الهادف و هو من عائلة قدمت قوافل من الشهداء و لها باع في التربية و التعليم
رأيكم و رأينا ... و الأصلح لأهلنا و شعبنا و بلدنا









رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الدولة, تتحلي, غبريط


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:51

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc