حقوق الآيلين من ضياع إلى ضياع - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

حقوق الآيلين من ضياع إلى ضياع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-07-24, 16:28   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
bade
عضو فضي
 
إحصائية العضو










افتراضي حقوق الآيلين من ضياع إلى ضياع

حقوق الآيلين من ضياع إلى ضياع
استبشر المظلومون ( الآيلون للزوال ) خيرا بنهاية التكوين المذل الشكلي أملا في استرجاع الحقوق الضائعة مع قرب انفراج المشكلة التي وسمتهم بالصفة البائسة ( الآيلون للزوال ) وحصولهم على الحق المعنوي من رتب مستحدثة رئيسي ومكون. لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن هذه اختلالات في تطبيق مقررات الرتبة القاعدية فمن ولايات عملت عملها وهي مشكورة عليه وهذا انطلاقا من تاريخ النجاح في التكوين من مثل ولايات : باتنة. ورقلة ...... هذه ولايات لدي علم بها والتاريخ المكتوب عليه ابتداء تطبيق الرتبة القاعدية ( ابتداءا من 09 12 2014 ) كمثال عن ولاية باتنة وحتى ولاية ورقلة من تاريخ ديسمبر 2014 .
لكن الإشكالية الآن في الولايات المتخلفة عن تطبيق قرارات الرتبة القاعدية ابتداءا من تاريخ النجاح في التكوين والذي هو شهر ديسمبر ومن المفروض أن يكون التاريخ موحدا إذن نتج عن هذه الاختلالات في التطبيق إجحاف في الحق المادي من مخلفات الرتبة القاعدية من ديسمبر إلى غاية إنجاز المقررات وهي مدة طويلة تقارب 6 أشهر مثال على ذلك ( مقررة ولاية عين الدفلى ) مؤخرا .يعني من تنجز مقرراتهم الآن إما أنهم يستفيدون من مخلفات شهر فقط بالنسبة لمن أنجزت مقرراتهم في شهر جوان أو يخرجون بأيد فارغة لمن تنجز مقرراتهم ابتداءا من شهر جويلية .هذه الاختلالات تذكرنا بفئة ما قبل 03 06 2012 الذين طبق عليهم الإدماج في محضر الاتفاق المشترك بين الوظيف العمومي والوزارة الوصية في 09 05 2013 الذي أعطى الإدماج للطورين وأسرعت في تطبيقه 09 ولايات من الغرب مع دفع المخلفات المالية. هؤلاء مثل ولايات ( باتنة . ورقلة ) من فئة بعد 03 06 2012 . أما الآخرين ينطبق عليهم مثال من أدمجوا بالتعليمة 004 وينتظرون مخلفاتهم .مثل ( بقية متكوني بعد 03 06 2012 ل 3 سنوات ولسنة واحدة – مكونوا سنة 2014 - )
أين العدل في هذا لذا يجب على المظلومين تشكيل يد واحدة والاحتجاج لتحقيق:
- انجاز مقررات الرتبة القاعدية ومن تاريخ النجاح في التكوين . وليس تاريخ آخر.
- المطالبة بالأثر الرجعي ابتداءا من تاريخ النجاح وهو شهر ديسمبر مثال: مقررة الرتبة القاعدية لولاية باتنة.
يا أيها المظلومون : نحن من نغير وضعيتنا للأحسن . ونحن من نرجع حقوقنا المعنوية والمادية ولا نتكل إلى غيرنا وهذا انطلاقا من النقابة التي تدافع عن الأستاذ بحق
نـقـــــابـة الـكـنـــــابــســـــــــــــــت









 


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المحلين, حقوق, ضياع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:55

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc