ارفع يديك أيها المجرم . - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > صوت فلسطين ... طوفان الأقصى

صوت فلسطين ... طوفان الأقصى خاص بدعم فلسطين المجاهدة، و كذا أخبار و صور لعمية طوفان الأقصى لنصرة الأقصى الشريف أولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

ارفع يديك أيها المجرم .

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-07-18, 15:50   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مخططو الهجوم على قاعدة بيربينيان العسكرية الفرنسية تلقوا التوجيهات من "داعش"



جهينة نيوز:

قال مدعي عام باريس فرنسوا مولان إن المشتبه بهم الثلاثة الذين تم إلقاء القبض عليهم هذا الأسبوع على خلفية تحقيقات في مخطط لشن هجوم على قاعدة عسكرية بفرنسا كانوا على اتصال مع تنظيم “داعش” الإرهابي الذي قال لهم “اضربوا فرنسا”.
ونقلت وكالة اسوشيتد برس عن المدعي العام قوله في بيان إن النيابة العامة في باريس فتحت تحقيقا قضائيا في قضية تشكيل عصابة بهدف التحضير لأعمال إرهابية على علاقة بمخطط الموقوفين الثلاثة لشن هجوم على موقع عسكري في جنوب فرنسا.
وطلبت النيابة توقيف الشبان الثلاثة الذين تتراوح اعمارهم بين 17 و23 عاما والذين يتوقع ان يمثلوا اليوم امام قاضي تحقيق لتوجيه التهمة اليهم رسميا بعد توقيفهم أربعة أيام.
وذكرت الوكالة ان الموقوفين الثلاثة وبينهم عسكري سابق يشتبه بأنهم خططوا لشن هجوم على قاعدة عسكرية في منطقة بيربينيان جنوب فرنسا “بهدف قطع رأس ضابط وبث صور للعملية على الانترنت على غرار ما يفعله تنظيم داعش الارهابي”.
ووفق الإحصاءات فإن الفرنسيين يشكلون نسبة كبيرة من الإرهابيين الأوروبيين الذين التحقوا بالتنظيمات الإرهابية في سورية والعراق على مدى السنوات الماضية بتسهيل ودعم من قبل الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة وفرنسا.
ويحقق القضاء الفرنسي حاليا في نحو 125 قضية إرهاب لها علاقة بجرائم وقعت على يد إرهابيين فرنسيين في سورية وتم في هذه القضايا توجيه تهم قضائية إلى 166 شخصا بينهم 113 موقوفا احتياطيا.
وفي تشرين الثاني الماضي فتح القضاء الفرنسي تحقيقا إثر نشر تنظيم “داعش” الإرهابي شريط فيديو يظهر فيه عدد من الإرهابيين وهم يذبحون بطريقة بشعة عددا من السوريين وبحسب المحققين الفرنسيين فإن اثنين من هوءلاء الإرهابيين السفاحين هما فرنسيان.
يذكر أن فرنسا تعيش حالة من الذعر تخوفا من ارتداد الإرهاب الذي دعمته طوال السنوات الماضية إليها وهو ما ظهر في الهجمات الإرهابية التي ضربت باريس ومناطق أخرى في كانون الثاني الماضي وأدت إلى مقتل 17 شخصا وإصابة آخرين.









رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أيها, المحرم, ارفع, يديك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:02

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc