مسابقات توظيف الأساتذة المساعدين و الباحثين الدائمين 2015 - 2016 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى أساتذة التعليم العالي و البحث العلمي > مسابقات توظيف الأساتذة المساعدين و الباحثين الدائمين

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

مسابقات توظيف الأساتذة المساعدين و الباحثين الدائمين 2015 - 2016

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-06-28, 02:55   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
بلال914
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال914 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم.
هذه قصص شهدتها بنفسي لليائسين وضعاف النفوس فيها عبرة كبيرة: في إحدى جامعات وطننا العزيز فتح منصب من أجل شخص معين من قبل مسؤولي القسم وكلهم تواطؤوا لتوظيفه ولكن شاء الله أن يتقدم للمنصب دكتور فأخذ المنصب رغم أنوفهم، "يا عبدي أنت تشاء وأنا أشاء ولا يكون إلا ما أشاء"، و جامعة أخرى اشترطت تطابق التخصص فأصر المترشح على وضع ملفه فقبل ونال المنصب بحول الله وقوته، وفي جامعة أخرى أجحفت اللجنة في حق أحد المترشحين وأقصته من قائمة الناجحين لتمنح المنصب لمن كان ملفه ضعيفا وتحصل على المرتبة الأولى في الاحتياط، وكان أمله شبه منعدم في أن يتنازل أحد الناجحين فحدثت المعجزة وتنازل من أصرت اللجنة على تفضيله فأصبح صاحبنا الذي كان في الاحتياط من الناجحين، وفي جامعة أخرى أصرت اللجنة على إقصاء أحدهم وأدرجته في الاحتياط لحساب شخص آخر فقامت الجامعة بإعادة توزيع المناصب التي لم يتقدم إليها مترشحون فكان أحدها من نصيبه. فسبحان الله كيف يقدر الأمور ويدبرها ونحن غافلون، فلا تجزعوا ولا تيأسوا من روح الله فهناك ربّ كريم يدبر هذا الكون وكلٌ سيأخذ حقه، فما عليكم إلا الصبر والتوكل عليه. قد يتأخر رزقك لينظر ربك ماذا ستصنع، هل تصبر وتحتسب فتفوز في الدارين، أم تجزع وتيأس فتخسر الدنيا والآخرة.
وأزيدكم قصة حدثت معي، كنت قد شاركت في مسابقة إحدى الجامعات أكثر من مرة وكان التخصص الذي يفتح في تلك الجامعة غير مطابق لتخصصي ولكن على القل كان يسمح لي بالمشاركة، إلى أن أوحى إلي الشيطان بالتدخل عند أحد المسؤولين في تلك الجامعة ليفتح تخصصي المطابق في المسابقة ولأنه كان من المقربين قبل بصدر رحب وسعى إلى ذلك بقوة، أتدرون ما وقع؟ الذي جرى أن الجامعة هذه المرة فتحت عدة تخصصات ومناصب كثيرة بعيدة كل البعد عن تخصصي بحيث لم أقدر على المشاركة أصلا، فإرادة الله أقوى من أي واسطة وأي قوة خارجة عن إرادة الله سبحانه فهي والعدم سواء، أرجو أن لا تكون هذه القصة جهر بالمعصية وإنما أردت أن أربط بها على قلوبكم وأقوي بها عزائمكم على الصبر والتشبث برحمة الله والتوكل عليه فهو الرزاق العليم عسى أن يغفر الله لي ويرحمني. غفر الله لي ولكم. اللهم إني أشهدك أني تبت إليك ووجهت وجهي إليك فلا منجى ولا ملجأ منك إلا إليك.









 

الكلمات الدلالية (Tags)
لمساعدة, لجامعة, مركز, أساتذة, مسابقات توظيف, مسابقة, مساعدة, مسيلة, مناصب, المساعدين, الموقع, البيت, البواقي, البويرة, التوظيف, الجلفة, الجزائر, الشلف, الإستمارة, اساتذة, استفسار, بالنسبة, تداخل, تنراست, توظيف, توظف, جامعة, جديد, يوجد, recru, عاجل, عجيب, فضلكم, إعلان, والأغواط


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:09

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc