آل سعود ونهضة الشعوب العربية - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > النقاش و التفاعل السياسي

النقاش و التفاعل السياسي يعتني بطرح قضايا و مقالات و تحليلات سياسية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

آل سعود ونهضة الشعوب العربية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-01-25, 19:30   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فريد الفاطل
عضو برونزي
 
إحصائية العضو










B2 آل سعود ونهضة الشعوب العربية


ما ينبغي على الشعوب العربية ان تعرفه من أجل حريتها ونهضتها


***السؤال الذي يطرح نفسه: هل ستنعم الشعوب العربية بطعم الديمقراطية أو الحرية أو التقدم ما دامت السعودية بمؤامراتها ودسائسها وخدمها من "دعاة" وأبواق ناعقة من أشباه كتاب و صحفيين تقف بالمرصاد على طريق مستقبلهم؟

***على الشعوب العربية إدا أرادت أن تنهض وتنتفض أن توجه أهتمامها لإنتفاضة عظيمة تهز عرش أل سعود في المنطقة لتحرير الأراضي المقدسة وتحرير الدعوة الإسلامية وبهدا فقط تكون النهضة ويكون الإنعتاق والإنطلاق الحضاري ، ومادام هناك مهلكة سعودية وإماراتية وغيرهم فلا تفكروا في أي ثورة في العالم العربي وربما الإسلامي أيضا.

***يكاد المريب يقول خذوني هدا ينطبق على ال سعود يرتعدون من اي نجاح او تقدم لدول العربية والاسلامية.شعار ال سعود كلما انتشر الخراب والاستبداد والجور والظلم كان احسن لبقائنا في الحكم .يستمدون قوتهم من الفساد المحيط بهم.ازدهارالعدل الديمقراطية في العالم العربي نهايتهم الحقيقية والحتمية.




***الحرب على الثورات العربية من بعض الدول الخليجية ما هو إلا حرب على الإسلام وما الربيع العربي إلا عنوان بسبب أنهم لا يستطيعون التصريح به كما أن الأمريكان حاربوا الإسلام باسم الإرهاب والرافضة حاربوا الإسلام باسم النواصب


***متى كان للسعودية سياسة ايجابية؟؟ والان تتبعها الامارات بخطى متسارعة، لكن لنبقى في السعودية التي تاريخيا اخذت زمام المبادرة في الارتهان للاجنبي وجعلت من اراضيها وامكاناتها ادوات بأيدي الغرب لضرب القوة العربية ..وهي دوما تتخندق في المربع الاسؤا. اعتقادا منها انها تؤخر التطور في المجتمعات خوفا من ان يصل اليها ويلغي امتيازات الامراء التي تمتص اكثر من نصف دخل الدولة.


***دأب آل سعود منذ احتلالهم لجزيرة العرب بمساعدة الإنجليز والخروج على الخليفة المسلم الذي لم يمنع الصلاة ولم يدخل الربا لبلاد المسلمين ولم يسلم فلسطين وخصصوا دائما علماء السلطان حتى لايروا شيئا وقد أوصى الملك "الأول" أولاده ومواليه عند وفاته بثلاث وصايا : أفقروا شعب مصر ...واحرصوا على بقاء اليمن يمنين وأبعدوا العراق عن الشام.


***التحالف قائم بين الصهاينة العرب واليهود والصليبيون والمجوس الجدد بالمنطقة العربية واكبر مثال لتجسيد التحالف هو الحلف القائم على المسلمون بالعراق وسوريا واليمن والصومال وافغانستان والممول من خزينة العرب يعني العرب يدفعون المال والطائرات الامريكية والصهيونية تقصف هل تعلموا ان آل سعود مولوا الخسيسي ب15 مليار دولار لقتل كل مسلم بمصر من اجل حماية امن الصهاينة وهذا ماتجلى بعد ان قام الخسيسي بتهجير اهل سيناء وهدم منازلها واغلق معبر اهل غزة وجوعهم وحاصرهم كل هذا من اجل الصهاينة انها الحرب بين الصهاينة وعلمانيوا العرب وصهاينتهم ومجوسهم ويهودهم ضد طرف واحد الذي هو الاسلام.




لكن هذا المثال التاريخي يلخص مستقبل الأمة باذن الله...

عندما قامت الثورة الفرنسية أعلنت أوربا كلها الحرب على فرنسا حتى لا تصل الثورة إليها
وهذا ما يخشاه آل سعود نجاح الأسلاميين فى الأقطار العربية وخاصة مصر خطر على عروشهم وبالتالي إسقاطهم.



فريد الفاطل








 


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الشعوب, العربية, صعود, ونهضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:04

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc