آخر الفتاوي المصرية !! - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > صوت فلسطين ... طوفان الأقصى

صوت فلسطين ... طوفان الأقصى خاص بدعم فلسطين المجاهدة، و كذا أخبار و صور لعمية طوفان الأقصى لنصرة الأقصى الشريف أولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

آخر الفتاوي المصرية !!

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-02, 13:00   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
pak_fa50
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
لماذا تحاول تشويه التاريخ
ويبدو انك غاضب وستنفجر من الغضب وتشتم و كانك طرت من الارض هذه هي اخلاقكم والدليل على ذلك كلامك
انا لا اشوه التاريخ انت فقط جاهل بالتاريخ فقد اوجدت حربا فى عام 1963 وحربا اخرى فى عام 1972 ثم حكيت بعض الروايات الكرتونية عن المعارك التى تحلم بأن تكون القوات الجزائرية خاضتها , وتكلمنى عن شخص مجرم سفاح وتظن انه بطل فمن منا الذى يشوه التاريخ؟

اقتباس:
وهل نسيت دور الجزائر في مساندة مصر خلال حرب 1973 ، حيث شاركت بأكثر من الفي جندي في الحرب، وأمدت مصر بـ 96 دبابة وما يزيد عن 50 طائرة حديثة.
ففي عام 1973 طلب الرئيس الجزائري السابق هواري بومدين من الاتحاد السوفيتي شراء طائرات وأسلحة لإرسالها إلى المصريين عقب وصول معلومات من جاسوس جزائري في أوروبا قبل حرب اكتوبر بأن إسرائيل تنوي الهجوم على مصر، وباشر الرئيس الجزائري اتصالاته مع السوفيت وتم شراء الطائرات والعتاد اللازم ومن ثم إرساله إلى مصر.
هذا كلام يمكن الرد عليه وليس كسابقه من الكلام الخرافى الذى اورته .
اولا انا لم انسى دور الجزائر ويعجبنى ان نتكلم بالارقام حتى يكون الكلام منطقى انت تتكلم عن الفى جندى جزائرى وانا اقول لك نعم حدث لكن هل تعلم تعداد الجيش المصرى وقتها؟ انا اخبرك كان مليون وخمسين الف جندى , لا مجال للمقارنة بين الرقمين اليس كذلك؟
نعم كان هناك 96 دبابة جزائرية لكن كان لمصر 1700 دبابة و 2000 مدرعة ومرة اخرى نتكلم عن رقم يوازى ما قدمته الجزائر - وهى مشكورة على هذا - عشرات الاضعاف .
اما موضوع الجاسوس والهجوم والكلام دا فمرة اخرى انت تعود لمجلات ميكى ماوس , الرئيس بومدين سافر لموسكو بخصوص التسليح المصرى مرتين اولهما بعد هزيمة يونيو وشهدت واقعة الشيك الابيض الشهيرة لكن لم يقدم لاشيك طبعا لكن كان لها اثر نفسى , والثانية بعد حرب 1973 وقدم مبلغ 100 مليون دولار ولو تعود لردودى السابقة ستجدنى اوردت هاتين الحقيقتين .
لكن احب ان اكرر ان القوات الجزائرية لم تخوض اى معركة فى حرب 1973 .
ومرة اخرى اقول لك ان اسلوب استجلاب اخبار من مصادر مجهولة للطعن فى بلد هو اسلوب شخص مريض ولو اردت ان اجاريك لوجدت فى الشبكة العنكبوتية ما يندى له الجبين عن كل الدول العربية , فهمت قصدى؟
اما الغضب فيشرفنى انى اغضب لما يتطاول انسان على اعراضنا فلا يسعدنى ان اكون باردا ديوثا .
وبالنسبة للاخوة فنحن لسنا اخوة لليهود ولم يحدث نكاية باليهود احد كما احدثها بهم المصريون ولن اقول لك راجع التاريخ فهذا فوق قدرتك العقلية .









 

الكلمات الدلالية (Tags)
أدري, المشرية, الفتاوى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:46

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc