النفاق النفاق درجات - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات الادارية والنصوص التشريعية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

النفاق النفاق درجات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-03-09, 14:58   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ma.ka
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي النفاق النفاق درجات

انظروا مادا كتبت البلاد اليس هدا النفاق بعينه

أعلنت حركة مجتمع السلم عن رفضها كل أشكال التهديد التي طالت الأساتذة في الآونة الأخيرة، وأكدت على ضرورة تطبيق الوصاية التزاماتها مع النقابات واعتماد الحوار كأسلوب حضاري لحل النزاعات الاجتماعية في كل القطاعات. ثمنت حركة مجتمع السلم، في بيان لها أمس عقب اجتماع مكتبها التنفيذي أول أمس، مطالب الأسرة التربوية معترفة بمشروعية مطالبها وأكدت رفضها كل أشكال التهديد التي طالت الأساتذة.

وشدد بيان الحركة، تلقت ''البلاد'' نسخة منه، على ضرورة اعتماد الحوار كأسلوب حضاري لحل التوترات الاجتماعية في كل القطاعات، مطالبة مقابل ذلك الوصاية بتطبيق التزاماتها مع النقابات الممثلة للقطاع.
كما أشادت حمس بما سمته روح المسؤولية التي تبنتها الأطراف في الحرص على مصلحة الطلبة والتلاميذ، مؤكدة على ما ورد في بيان المكتب التنفيذي الصادر بتاريخ الفاتح مارس الذي ثمّن الزيادات في أجور الأساتذة وعمال قطاع التربية، والرفع من الأجر الوطني الأدنى المضمون، وكل مساعي تحسين الإطار المعيشي لجميع المواطنين، ولكنه ينبه إلى مخاطر تدهور القدرة الشرائية أمام معادلة الاستهلاك دون إنتاج وسياسة رفع الأجور التي لا يقابلها زيادة في نسبة التنمية، مضيفا أن الإضراب حق دستوري وآلية ديمقراطية للدفاع عن الحقوق واستخلاصها إذا استنفدت كل السبل، ويبقى الحوار هو الطريقة الحضارية المثلى لتثمين المكاسب









 


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الوفاق, خرجات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:03

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc