أخبار == ريال مدريد == - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية > قسم الدوري الإسباني

قسم الدوري الإسباني آخر أخبار الدوري الأسباني وكل مايتعلق بالكرة الأسبانية وفرقها

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

أخبار == ريال مدريد ==

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-02-07, 08:15   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
miss colorful
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية miss colorful
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

في مقابلة اجرتها صحيفة الآس المدريدية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بمناسبة احتفالة بعيد ميلادة الـ 28 , حيث تناول كريس في هذه المقابلة العديد من الجوانب التي تخص النادي بشكل عام ومسيرتة في النادي لغاية الآن بشكل خاص .
أليكم مقابلة الآس مع كريستيانو رونالدو:-

هل تستطيع المشاركة في مباراة اليونايتد ؟

- ' كل شيئ جيد وانا أفضل بكثير , وبالنسبة لأشبيلية ومانشستر انا قادر على اللعب ' .

يوم الأمس احتفلت بعيد ميلادك الـ 28 ما هي الهدية الاولى التي تريدها ؟

- ' الهدية الأولى التي ساطلبها هو تحقيق العاشر فهي بطولة خاصة جدا لريال مدريد بعد سنوات عديدة من دون الفوز بها وبطبيعة الحال بالنسبة لي أيضا . دوري ابطال اوروبا بطولة كل لاعب يبحث من أجلها والفوز بها يثير أي لاعب وانا خاصة ابحث عن الفوز بها هذا العام ... لقد لعبت لمدة عشر سنوات كمحترف وأنا فخور بما قمت بإنجازه . لدي العديد من التحديات المقبلة مع مدريد في دوري الابطال وفي بطولة الكأس لأننا نعلم أن وضع الدوري صار معقداً جداً ' .

عمرك الآن 28 الى متى سوف تواصل لعب كرة القدم ؟

- ' انها مسألة صعبة للإجابة ، لأنني لا أريد ان يزيد عمري 10 سنوات وأنا لا أعرف ما إذا كان يمكنني الوصول الى 38 عام . أريد أن ألعب العديد من سنوات لكن في حالة ان اكون بأفضل حالة جيدة عقلياً وجسدياً . يقولون أنه بعد 32 أو 33 سنة يصبح هناك تغييرات في علم الوراثة الخاص بك والطريقة التي تلعب بها فتصبح ابطئ ، ولكن يمكن الحصول في ذلك العمر على الخبرة الكافية , وأنا أستمتع في هذا الوقت وهو أمر جيد جداً ' .

يقارنونك بدي ستيفانو ما رأيك ؟

- ' انه لشرف أن اقارن مع عظماء كرة القدم في مدريد . انه لشرف أن اكون بجانب هؤلاء الرجال ولكن بالنسبة لي الأهم من المقارانات أن نستمر في العمل لمساعدة فريقي للوصل الى الأفضل . واعتقد أن المقارنات أو السجلات ليست جيدة , ما هو الصحيح أن أحاول دائماً أن اجعل الناس تحبني وأريد أن اترك بصمة في مدريد وأن اواصل الدفاع عن هذا النادي حتى النهاية ' .

يبدو انك أصبحت زوجاً في ريال مدريد ؟

- ' هذا الوضع يجعلني سعيداً جداً . انا متحمس بسبب محبة الناس لي في الميدان وفي الشارع و أنا فخور لرؤيتهم معي . انا أذهب دائماً الى المقدمة وأعطي الحد الأقصى لطاقتي من أجل النادي والجماهير . ريال مدريد يعرب عن تقديره لي ويراني لاعبا جيداً . ما يحفزني هو رؤية الأشخاص الذين يهتمون بي وبالنسبة لي عليّ ان اواصل دعم جميع الأطراف في النادي ' .

سجلت 100 هدف في 87 مباراة فقط داخل البرنابيو ما شعورك ؟

- ' انه حلم قد تحقق . وكان عندما وقعت لريال في عام 2009 ، واحدة تكمل من رغباتي وهي الأشياء الأولى التي أردت تحقيقها من اليوم الأول الذي وضعت قدماً في ريال مدريد . شهدت من نظرة الجماهير انه يجب علي التوصل إلى استنتاج مفاده أنه يجب التضحيفة بجسدي وروحي ، وأنا سأدافع عن هذا القميص حتى الموت . انا سعيد للغاية ومسرور أيضاً لمحبة الجماهير بي من اليوم الأول لي في ريال مدريد والتي هتفت بأسمي مرارا وتكرارا , وانا اعود دوماً الى المنزل مع شعور بالإنجاز لأنني أحاول دائماَ أن اقدم كل شيء لهذا النادي ' .

قالوا انك دعوت ديفيد نافارو بالعنيف بعد ان جرحك في عينك ؟

- ' لا ، أنا لم اقل أي شيء عنه , ولا أريد التحدث كثيراً عن هذه القضية لأن اللاعب لم يتقصد الضرب ولم يتم اعطاء النقاط لهذه القضية .

قبل خمسة أشهر قلت انك حزين بعد مباراة غرناطة , هل تغير شيئ من ذلك الحين ؟

- ' نعم ، تغير الكثير واشعر الآن بشعور جيد للغاية في الميدان مع اللاعبين . ربما قد تغيرت طريقتي في التفكير والعيش . الآن أشعر انني أفضل من قبل ' .

الجماهير تنتظر التجديد وخاصة إذا حققت العاشرة ؟

- ' لن أتحدث كثيرا عن ذلك ، و الأهم حقاً الآن بالنسبة لي ما هو في رأسي وأملي هو أن يحقق مدريد الفوز بالعاشر وأيضاً تحقيق الكوبا ديل ري . بالنسبة لموضوع التجديد فهذا الموضوع لا أريد التحدث عنه الآن وأنا لا أبالي به' .

هل حقاً رفضك التجديد بسبب الأموال ؟

- ' الآن ما يهمني فقط التفكير بالفريق وسوف نتحدث عن ذلك في نهاية الموسم . أقسم اني حزين من ذلك فلم يكن عدم تجديدي بسبب المال لم يكن أبداً ' .

هل تعتقد ان هناك منشطات في كرة القدم ؟

- انها قضية حساسة جداً . لا أعتقد أن هناك تعاطي للمنشطات في كرة القدم , انها لعبة جماعية وليس من الضروري استخداما لتحسين الأداء . بالطبع ، أنا لن اضع يدي في هذه الأمور ولا أي شخص ... ' .

هل كرة القدم نظيفة من هذه الأنواع ؟

- ' نعم ، مائة في المائة . لا أعتقد أن هذا النوع يتواجد في كرة القدم ' .










رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محتار, مدريد, ريال


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:21

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc