بوجناح يقول.... - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

بوجناح يقول....

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-10-04, 06:03   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
abouracha
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










M001 بوجناح يقول....

إثر التأخر الكبير في بدء عمل اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية.. عمال التربية يطالبون براتب الشهر 13 بدل الخدمات pdf طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 03 أكتوبر 2012 19:18

طالب العديد من عمال قطاع التربية الوصاية بضرورة إعادة النظر في كيفية الاستفادة من أموال الخدمات الاجتماعية، حيث دعوا إلى الاستفادة من راتب الشهر 13 بدل الاستفادة من الخدمات التي من المنتظر أن تقدمها اللجنة، خاصة وأن هناك العديد من الأساتذة والمعلمين لم يستفيدوا من تلك الأموال طيلة 30 سنة.

أوضح، أمس، رئيس النقابة الوطنية لعمال التربية بوجناح عبد الكريم، أن العديد من عمال قطاع التربية من أساتذة ومعلمين وإداريين ساخطون على التأخر الكبير في الاستفادة من أموال الخدمات الاجتماعية منذ سنة 2012، خاصة وأنه تم تنصيبها منذ ماي المنصرم، لكن إلى غاية الساعة لم يستفد العمال من أي خدمة.

وكشف بوجناح أن العديد من المعلمين والأساتذة يرفضون الاستفادة من الخدمات المقدمة، ويطالبون وزارة التربية الوطنية بضرورة إعادة النظر في الخدمات المقدمة والاستفادة من راتب الشهر الـ 13، مؤكدا أن هناك عدة طرق للاستفادة منها، مشيرا إلى أن العديد من العمال لم يستفيدوا طيلة مشوارهم في القطاع من أموال الخدمات الاجتماعية، حيث أن هناك أساتذة فاقت مدة عملهم 30 سنة لكن لم يستفيدوا منها. يذكر أن أموال الخدمات الاجتماعية قيمتها الحقيقية غير مضبوطة، فاللجنة الوطنية أعطت مبلغا لتكذبه الوزارة وتؤكد أن الأموال الموجودة في الصندوق تقدر بـ2000 مليار سنتيم، وهي مجمدة منذ جوان 2010، وعلى الرغم من من تنصيب اللجنة الوطنية المنتخبة منذ ماي المنصرم إلا أنها لم تبدأ عملها إلى غاية الساعة بسبب التأخر في تنصيب هيكل التسيير المركزي، وهو ما أدى إلى غضب القاعدة العمالية من هذا التماطل. من جانب آخر، وحول لقاء النقابات المستقلة مع وزير التربية الوطنية خلال الأسبوع الجاري، كشف محدثنا أن الوزارة أجلت اللقاءات الفردية إلى الأسبوع المقبل، لكنها إلى حد الساعة لم تراسل أي نقابة.

صارة ضويفي









 


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
bonne, idee


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:19

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc