انصار بوتفليقة : كلام بذيئ ،خمر ، أسلحة بيضاء و قتل - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية

قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية كل ما يتعلق بالأخبار الوطنية و العربية و العالمية...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

انصار بوتفليقة : كلام بذيئ ،خمر ، أسلحة بيضاء و قتل

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-04-15, 05:38   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ADEL20111
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية ADEL20111
 

 

 
إحصائية العضو










456ty انصار بوتفليقة : كلام بذيئ ،خمر ، أسلحة بيضاء و قتل

فتحت مصالح المقاطعة الغربية للشرطة القضائية تحقيقا في ملابسات مقتل الشاب أكرم على يد أحد أنصار الرئيس المترشح. وقال مصدر “الخبر” إن المحققين أخضعوا جميع الراكبين في الحافلتين اللتين كانتا تقلان أنصار الرئيس المترشح للتحقيق معهم، واعتبرتهم شهودا على جريمة قتل ارتكبها أحد الأنصار، عندما نزل من إحدى الحافلتين وسط حي 100 مسكن للاعتداء على أكرم، بعد أن طلب منه التوقف عن التلفظ بكلام بذيء بعدما تعالى الصخب والفوضى والكلام القبيح من الحافلتين، وهما تمران وسط حي سكني، ليطعنه بسكين ثم يلوذ بالفرار. في وقت أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة الشراڤة بتشريح جثة الضحية وإحالتها على طبيب شرعي قبل تسليمها لذويها ساعة واحدة قبل صلاة العصر بغرض استكمال إجراءات الدفن.
ويقول محمد زيان، صديق الفقيد، والدموع تنهمر من عينيه، إن أكرم حبيب الجميع ومعروف بنبل أخلاقه، وأكثر من هذا لا علاقة له بالسياسية ولا يملك حتى بطاقة الناخب، مؤكدا بأن الشاب أكرم مات من أجل كلمة حق ومات من أجلها بشرف. واستغرب سكان زرالدة الذين جاؤوا لتوديع ابن الحي، كيف لحافلات تنقل أنصار أحد المترشحين يحمل أصحابها أسلحة بيضاء للاعتداء على المواطنين. وأكدوا لـ«الخبر” بأنه بعد إخضاعهما للتفتيش من قبل مصالح الأمن، تم العثور داخل الحافلتين اللتين كانتا تقلان المعتدين على أسلحة بيضاء وقارورات خمر. وقد تم توقيف المعتدين دقائق بعد طعن الشاب أكرم الذي توفي بعد ساعتين من نقله إلى مستشفى زرالدة، حيث لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته لخطورة الإصابة بالسكين، الأولى على مستوى أسفل الظهر والثانية في منطقة القلب.
من جهته، حمل والد الضحية سائق الحافلة التي كانت تقل المعتدي على ابنه كامل المسؤولية، بعدما توقف أمام الحي تاركا المجال لأحد الأنصار للانقضاض على ابنه، وأكثر من هذا فإنه بدل التوقف أمام مقر الشرطة للإبلاغ عن الحادث انطلق بسرعة البرق تاركا ابنه ينزف دما حتى الموت، قبل أن توقف مصالح الأمن الحافلتين اللتين كانتا تقلان أنصار بوتفليقة وهم عائدون من تجمع عبد المالك سلال بالقاعة البيضوية باتجاه ولاية سيدي بلعباس. ونبه والد الضحية، في حديثه لـ«الخبر” إلى أن ابنه لا علاقة له بالسياسية وليس من أنصار المترشح علي بن فليس كما حاول البعض إلصاق التهمة به وتبرير هذه الجريمة الشنعاء، طالبا من الجهات القضائية إنزال أقصى العقوبات على قاتل ابنه وكل من تواطأ في إهدار دمه لمجرد أنه أراد أن يغير منكرا في الطريق

المصدر : الخبر
https://www.elkhabar.com/ar/politique/397730.html









 


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
القتل


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:21

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc