كيف تربح من موقـــع tinydeal؟ - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى المال و الأعمال > منتدى التسوق من الانترنت > قسم الاستفسارات و المشاكل الخاصة بالتسوق من الانترنت

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

كيف تربح من موقـــع tinydeal؟

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-01-02, 10:23   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mosaali
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية mosaali
 

 

 
إحصائية العضو










B18 كيف تربح من موقـــع tinydeal؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما زالت الاغلبية الساحقة من الناس يرون ان الربح من الانترنت هي خرافة ،بل وان الامر لايعدو ان يكون عمليات نصب يقوم بها الاشرار والنصابين للإطاحة بالحمقى والاغبياء .فهل يمكن فعلا كسب المال على الانترنت؟ هذا صحيح !بادئ ذي بدء، انها ليست خرافة، فالكثير من الناس يعملون فعلا وبدوام كامل احياناويجنون المال وهم يجلسون الى حواسيبهم. وعندما يستيقظون صباحا، يجدون حساباتهم العاملة بها إخطارات لأعمالهم او ارباحهم ومبيعاتهم والتي وقعت خلال الليل وهم نيام.
ربح المال من الانترنت حقيقة لا تخلو من المخاطرة
لم يعد خافيا على احد إن الانترنت اصبحت تمثل سوقا ماليا مفتوحة على العالم،بل وان اكبر الشركات المعروفة في العالم كان انتشارها ونمو ارباحها بفضل الأنترنت ،وذلك بفضل من يستعملونها كأشخاص ،ورغم ذلك فسوق الأنترنت تماماً كالسوق الواقعي فهو لا يخلو من النصابين والسارقين والغشاشين ،فلابد ان يحسن الشخص التصرف والاختيار.

أشهرطرق الربح من الانترنت
(1) اذا كنت تجيد أكثر من لغة فيمكنك العمل بمجال الترجمة عبر الانترنت ويوجد الكثير من المواقع في هذا المجال والتي ينضم إليها الاف المترجمين من كل انحاء العالم لترجمة العديد من المستندات إلى لغات مختلفة وتحصل على نسبة جيدة مقابل ترجمة عدد معين من الكلمات.

(2) التدوين وهو من أفضل طرق الربح عبرالانترنت للجميع وخاصة السيدات. فالعديد من السيدات ربات البيوت لديهم اهتمام بالتكنولوجيا أوالمطبخ أوالأزياء. هذه المجالات منتشرة جداعبرالانترنت وتزيدالحاجة يومياً إلىمن يكتب المقالات في هذه المجالات وبالتالي يصبح لدى ربة المنزل وسيلة جيدة للحصول علىالمال بالبدء في عملية التدوين سواء في مدونتها الخاصة أوبالتدوين لمدونات معروفة وتحصل علىمقابل مادي لهذه التدوينات.وماجعل السيدات يتقدمن خطوات كثيرة في مجال التدوين هووقت فراغهم الذي يسمح لهم باستخدام الانترنت فترات طويلة خلال اليوم والحصول على أحدث المعلومات دون الخروج من المنزل.

(3) ابدأ بتسويق المنتجات المتوفرة في مواقع التسوق أي البيع بالعمولة وهناك العديدوالعديدمنالمواقع الخاصة بالتسوق عبر الانترنت التي توفرهذه الخاصية فيمكنك الإشتراك في هذه المواقع كمسوق وتحصل على رابط خاص بك لتسويق المنتجات من خلاله وعندما تقوم ببيع أحدالمنتجات تحصل على نسبة ومنثم تقوم بتحويل المبلغ إلى حسابك البنكي.









 


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
موقـــع, بربح, tinydeal.com


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:58

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc