تمديد-فترة-صلاحية-بطاقة-التسجيل-الخاصة-بطالبي-العمل-في-الوكالة-الوطنية-للتشغيل-إلى-6-أشهر - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى التوظيف و المسابقات > أرشيف منتديات التوظيف

أرشيف منتديات التوظيف هنا تجد المواضيع القديمة فقط .

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

تمديد-فترة-صلاحية-بطاقة-التسجيل-الخاصة-بطالبي-العمل-في-الوكالة-الوطنية-للتشغيل-إلى-6-أشهر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-10-23, 15:17   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
dragone noir
عضو جديد
 
الصورة الرمزية dragone noir
 

 

 
إحصائية العضو










New1 تمديد-فترة-صلاحية-بطاقة-التسجيل-الخاصة-بطالبي-العمل-في-الوكالة-الوطنية-للتشغيل-إلى-6-أشهر

سيتم تمديد فترة صلاحية بطاقة التسجيل الخاصة بطالبي العمل في الوكالة الوطنية للتشغيل من 3 أشهر الى 6 أشهر حسبما أعلنه اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي محمد بن مرادي. وأوضح بن مرادي خلال الزيارة التى قادته الى بعض الهياكل التابعة لقطاع التشغيل والضمان الاجتماعي بالجزائر العاصمة رفقة محمد الغازي وزير لدى الوزير الأول مكلف باصلاح الخدمة العمومية أن تمديد فترة صلاحية بطاقة تسجيل طالبي العمل من شأنها أن تعطي "فرص أكبر" لهذه الشريحة من المجتمع خاصة فئة الشباب من الاستفادة من عروض التشغيل المتاحة. وللاشارة فان طالب العمل يسجل بصفة مرقمة في قائمة التسجيلات مما يتعين عليه تجديد هذا التسجيل مباشرة بعد مرور 3 أشهر (مدة صلاحية التسجيل) حتى لا يلغى من قائمة المسجلين و بالتالي لا يفقد رقمه ضمن قائمة المستفيدين من عروض التشغيل. و لهذا الغرض يعتبر قرار تمديد فترة صلاحية تسجيل طالب العمل الى 6 أشهر فرصة تساهم في توسيع فرص الاستفادة من عروض التشغيل. و من جهته أكد الغازي أن هذا الاجراء يندرج ضمنالمساعي الرامية الى ترقية الخدمة العمومية لفائدة المواطن لكونه يسعى لا سيما الى تخفيف تعب تنقل طالب العمل في كل ثلاثة أشهر لتجديد تسجيله. وحسب وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي فقد سجلت الوكالة الوطنية للتشغيل الى غاية يوم 30 سبتمبر 2013 مليون و خمس مائة و ثلاثة و مائتين وواحد وسبعون (1.503.271 ) طالب عمل مقابل 262.090 عروض عمل تتقدمبها بعض القطاعات والمؤسسات من القطاع العام و الخاص. بينما تمكنت ذات الوكالة من تنصيب 184.887 طالب عمل في عالم الشغل من بينهم 100.826 في اطار جهاز المساعدة على الادماج المهني و 35.846 في اطار عقد العمل المدعم.


جريدة النهار المنحوس









 


 

الكلمات الدلالية (Tags)
تمديد-فترة-صلاحية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:29

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc