اسباب تجعلك تفكر فى الانتقال الى لينكس - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات التقنية > منتدى أنظمة التشغيل

منتدى أنظمة التشغيل التعريف بأنظمة التشغيل، أخبار،نقاش، شروحات و دورات

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

اسباب تجعلك تفكر فى الانتقال الى لينكس

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-05-28, 12:33   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
شولاك
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية شولاك
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jihade مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخى العزيز يبدو ان معرفتك فى نظام لينكس قليلة جدا وكلك مك للاسف خاطء تماما
فلينكس لا يقارن بوندوز اصلا من كل النواحى فى القوة والامان وسهولة الاستعمال وتوفر كل البرامج التى تحتاجها لكن المشكلة ف قلة تجربة الناس معه انا استعماه مائة مائة ول*اسغنيت على الوندوز تماما اما عن قصة التعريفت فقصدى انا معظمها مدرج مع النواة والباقى تسطيع ايجاده بسهولة وتنصيبه كما اعلمك انا الشركات الكبرى تتج اجهزتها منصب فيها لينكس مثل acer hp dell
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسرون الجزائري مشاهدة المشاركة
الجزائر ستغيير الى لينكس
و قد بدات الجامعات تدرس لينكس
+
عند تجربتك للينكس احكم عليه

السلام عليكم ...
هي وجهات نظر لا غير، فلم التحامل على من يدافعون عن واقعهم العملي باستعمال نظام ويندوز، لحدود يتبادر إلى ذهني السؤال التالي: هل تتقاضون أرباحا من خلال الترويج لنظام لينكس؟ أم أن الأمر هو نتاج عصبية ليس لنا يد في تطويره اللهم إلا الاستعمال.
يا إخواني الواقع اليومي يثبت مدى تمكن نظام ويندوز من السيطرة على الحواسيب الشخصية والإدارية بنسب تصل إلى 100%، لكن الواقع من جهة أخرى يبين على أن المنافس الحالي لنظام مايكروسفت هو نظام الماك، لأنه ينتشر انتشار مذهلا في اوروبا بالنظر لانتشار أجهزة آبل.
أخي جهاد: فعلا الشركات الكبرى acer, hp, dell نجد عليها نظام لينكس منصبا لكن لا تجزم أن هذه الشركات الكبرى مازالت كذلك، حيث اليوم نراها تتبنى نظام ويندوز 8، كما أن المقتني للجهاز الذي به لينكس هل يبقي عليه في جهازه أم أول خطوة هي التخلص منه؟ لك الحكم انطلاقا من واقعك.
تقولون يا صديقي أن النظام مجانيا ولكن ليس بالمطلق وما هي إلا ذر الغبار في العيون، فالخبراء يقول أن الدعم الفني لجنو/لينكس يكون إما عن طريق خدمة مدفوعة الأجر،مضيفين على أن العديد من المستخدمين لن يستغنوا عن انظمتهم السابقة بالكامل إلا إذا كانوا يستخدمون الحاسوب لامور بسيطة مثل تصفح الإنترنت أو تحرير النصوص، كما أنه يوجد في جنو/لينكس العديد من التطبيقات المختلفة ولكنها لا ترتقي إلى مستوى تلك الموجودة في أنظمة Windows وMacOs، خاصة ألعاب الحاسوب حيث لا يوجد في جنو/لينكس سوى القليل من الألعاب التجارية والتي تعد على أصابع اليد وغالباً ما تصدر بعد صدور اللعبة على باقي الأنظمة والمنصات بعدة شهور. نظام العمل للشركات التجارية التي تقدم الدعم لجنو/لينكس يعتمد عادةً على نظام الدفع للدعم خاصة للمستخدمين من قطاع الأعمال حيث تقدم الشركات نسخ من توزيعاتها للأعمال التجارية تكون مدفوعة الثمن وتقدم حزم دعم وأدوات لإدارة عمليات التثبيت والمهام الإدارية للنظام.

هذا واقع يا أخي علينا التعامل معه، فعلا الكثير ممن يرون نظام لينكس بديلا لكن ليس الآن وليس في خلال عشر سنوات القادمة على أقل تقدير، هذا إن بقيت الشركات المنافسة المنتجة للأنظمة مكتوفة الأيدي خاصة وأن Mozila تحضر بالاشتراك مع شركة foxconn لإصدار نظام أكثر مرونة للحواسيب الشخصية، بالتوفيق









رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لينكس, الانتقال, اسباب, تجعلك, تفكر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:48

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc