مديرو الابتدائي المقصون بباتنة يهددون بالدخول في اضراب عن الطعام - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

مديرو الابتدائي المقصون بباتنة يهددون بالدخول في اضراب عن الطعام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-03-24, 22:28   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كريم الناس
عضو مبـدع
 
إحصائية العضو










Hot News1 مديرو الابتدائي المقصون بباتنة يهددون بالدخول في اضراب عن الطعام

هدد تسعة أساتذة ابتدائي بباتنة تم اقصاؤهم من مواصلة التكوين وحرمانهم من الترقية بالدخول في إضراب عن الطعام بداية من يوم الثلاثاء المقبل
إذا لم تستجب مديرية التربية في غضون اليومين المقبلين لمطلبهم المتمثل في اعادة الاعتبار لهم وتسليمهم استدعاءاتهم لمتابعة الفترة الثانية من التكوين مع بقية زملائهم على مستوى ثانوية عائشة أم المؤمنين بباتنة .
للتذكير فقد استدعي هؤلاء أول الامر للالتحاق بالتجمع التكويني الاول في ديسمبر الفارط بصفتهم ناجحين نهائيا ضمن قائمة الاحتياط في مسابقة مديري الابتدائي وقبل أسبوع من انطلاق التجمع التكويني الثاني المبرمج خلال هذه العطلة و الذي يدخل اسبوعه الثاني تفاجأ هؤلاء بقرار اقصائهم بسبب خطا اداري وخلط في الارقام وقع بين المديرية و الوزارة أثناء الإعداد لخريطة التكوين استحال بسببه العدد43 الى 34 .

ويرجع هؤلاء سبب قرارهم الجريء الى سياسة الهروب إلى الامام التي تنتهجها المديرية ضدهم وكذا أسلوب التماطل و التسويف المسجل من قبلها والذي يعكس في نظرهم عدم جديتها للتكفل بانشغالهم و يؤكد حسبهم انعدام النية الصادقة لتدارك الخطأ المرتكب من قبلها في حقهم.
كما يرجعون ذلك أيضا الى شعورهم بالظلم و الاهانة والاحتقار الذي يزداد يوما بعد آخر جراء الممارسات اللامسؤولة التي مافتؤوا يتعرضون لها من قبل الادارة خصوصا بعد رفض مدير التربية استقبالهم الاسبوع الفارط لطرح انشغالهم عليه مكتفيا باعلامهم من خلا ل كاتبه أنه راسل الوصاية بالامر و أن القضية تتجاوزه.

يذكر أن هؤلاء قد نظموا اعتصاما أمام مقر المديرية طيلة الاسبوع الفارط حملوا فيه لافتات تعبر عن احتجاجهم على تملص الادارة من مسؤولياتها ورفضها تصحيح الخطأ رغم اعترافها بمسؤوليتها فيه . مستنكرين بشدة تذرعها كل مرة بأن الامر يتجاوزها.

ويؤكد هؤلاء أن الحل بيد مديرية التربية و يتمثل في تسليمهم و ثيقة رسمية تسمح لهم بمواصلة التكوين واجراء الإمتحان النهائي للحصول على الشهادة مقابل التزامهم بعدم المطالبة بمناصب في السنة القادمة تحديدا وقبولهم يالارجاء الى حين توفر مناصب مالية جديدة.

وقد تناولت الصحف الوطنية الأسبوع الفارط هذه القضية باسهاب ، و التي عرفت تطورا وتصعيدا خطيرين جراء القبضة الحديدية بين الطرفين


قضية للمتابعة








 


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مديرو, المقصون, الطعام, اضراب, بباتنة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:15

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc