كيف يفكر هؤلاء؟؟؟ - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى الحياة اليومية > أرشيف منتدى الحياة اليومية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

كيف يفكر هؤلاء؟؟؟

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-04-21, 20:50   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ضعيف.
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ضعيف.
 

 

 
إحصائية العضو










Lightbulb كيف يفكر هؤلاء؟؟؟

تساءلت يوما عن كيفية تفكير الصغار كيف يفكرون؟؟؟ وعن ماذا يتحدثون؟؟؟ فلم ألبث طويلا حتى جاءتني الإجابة إنهم يفكرون في الأمور التي يعطيها لهم الكبار ويقلدونهم فإن كان الكبار ديدنهم الأغاني والرقص وما شابه فلابد أن الصغار سيتعلمون كيف يرقصون وكيف يغنون.
غير بعيد عن هذا الزمان الذي أكتب فيه هذه الكلمات كنت أسير مسرعا في إحدى الطرقات فوجدت أمامي بينما أنا أهرول بعض الأطفال الصغار وهم يحملون حقائبهم على ظهورهم ذاهبين للمدرسة الابتدائية وكانوا يتحدثون فقلت في نفسي لأبطء قليلا وأرى عن ماذا يتحدثون؟؟؟؟؟
لا أذكر إن كان أحدهم يمسك بقنينة خمر فارغة أم لا؟؟؟ ولكنهم كانوا يتحدثون عن الخمر فقد كانت الطريق مملوءة بتلك القناني الفارغة... تكلم أصغرهم وهو يجادل أكبرهم إن الخمر حرام فرد عليه أكبرهم: ماذا ستفعل لك لو تناولتها هل ستسقطك أرضا هل ستقتلك؟؟؟ لقد كان يتحدث وكأن الخمر حلالا... تألمت قليلا ومضيت في طريقي.
عدت إلى نفسي ودخلت في تفكير عميق وقلت أين آباء هؤلاء؟؟؟ لماذا لم يعلم أكبر هؤلاء الفتية أن الخمر حرام لقد كان يجادل وكأن الخمر مفخرة؟؟؟ لماذا غاب الحق عن معظم هؤلاء الفتية الصغار؟؟؟؟ لماذا لم يغرس فيهم الحق منذ صغرهم؟؟؟ ما هو دورنا تجاه هؤلاء؟؟؟؟ أي طريق نحن سالكوها في هذا الزمن؟؟؟؟ لقد غاب الحق عن معظم هؤلاء الفتية فالتصق بعقولهم ما يفعله الكبار من أهواء؟؟؟ في أي مكان لابد أن أكون حتى أساهم في مجتمعي؟؟؟ لماذا لم أوجههم لما مررت بهم؟؟؟؟ كيف سينموا هؤلاء؟؟؟ وأي شباب سيكونون؟؟؟؟
كيف نفكر نحن؟؟؟؟ من رسم لنا هاته الطريق التي نحن سالكوها؟؟؟ هل اخترناها نحن؟؟؟؟ أم رسمها لنا غيرنا؟؟؟؟ ماذا ينقصنا؟؟؟؟ وما هي الأمور المشوهة فينا؟؟؟
كيف نفكر نحن؟؟؟؟ وكيف يفكر هؤلاء؟؟؟؟









 


 

الكلمات الدلالية (Tags)
يفكر, هؤلاء؟؟؟

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:24

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc