إيران و اسرائيل ..... حليف أبدي - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية > أخبار عربية و متفرقات دولية

أخبار عربية و متفرقات دولية يخص مختلف الأخبار العربية و العالمية ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إيران و اسرائيل ..... حليف أبدي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-09-01, 16:28   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وفاء بنت الاسلام
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية وفاء بنت الاسلام
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي إيران و اسرائيل ..... حليف أبدي

اولا انا لا أعترف و لا أعرف شيئا اسمه دولة اسرائيل ، لكني كتبت ذلك نقلا عن عنوان المقال




قالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية إن إسرائيل بحاجة إلى إيران بقدر حاجة إيران إليها, مشيرة إلى أن "إسرائيل هي ترياق النظام الإيراني" على حد قول الصحيفة.

وفي تعليق على إمكانية توجيه ضربة إسرائيلية إلى إيران على خلفية برنامجها النووي-قالت الصحيفة في مقال نشرته اليوم تحت عنوان "إسرائيل وإيران: حلف أبدي" إن في إيران وإسرائيل نظامين فاشلين مدينين بالبقاء بعضهما لبعض, ولولا إدراكهما لهذا الحاجة لسقطا منذ زمن.

وأضاف المقال الذي كتبه عنار شيلو أن إيران محتاجة إلى إسرائيل بصورة يائسة, إذ "لو لم توجد إسرائيل لاحتاجت إيران إلى إيجادها, لأن إسرائيل هي ترياق النظام الإيراني، الذي يجب أن يشترى، وهو باقٍ بفضلها منذ سنين طويلة".

وقال الكاتب إن الخطاب المعادي لإسرائيل "مكّن نظام الملالي القاسي في إيران" من صرف انتباه الشعب عن مشكلاته الحقيقية وعن أزمته الاقتصادية وعن غلاء المعيشة الذي يرتفع إلى مستويات لا تحتمل, وعن القمع السياسي وقتل المتظاهرين، وعن غياب الحرية.

وأضاف أن هذه التهديدات بشن هجوم قريب على المنشآت النووية الإيرانية "هي بمثابة الزيت الذي يسكب في دواليب نظام الملالي المتعثر"، وهي طوق نجاة تطرحه القيادة الإسرائيلية لهذا النظام في آخر لحظة.
وقال إن بنيامين نتنياهو وإيهود باراك يخدمان مصلحة المرشد والرئيس الإيرانيين علي خامنئي ومحمود أحمدي نجاد "عندما يرتديان قناع المعتدي وهو ما يساعد على ترسيخ تشبيه إسرائيل بالشيطان في إيران، ويكرس تعريفها بأنها ورم سرطاني في الشرق الأوسط".

"
بنيامين نتنياهو وإيهود باراك يخدمان مصلحة المرشد والرئيس الإيرانيين "عندما يرتديان قناع المعتدي وهو ما يساعد على ترسيخ تشبيه إسرائيل بالشيطان في إيران، ويكرس تعريفها بأنها ورم سرطاني في الشرق الأوسط"
"
هآرتس

ويشير الكاتب إلى أن تهديدات إيران لإسرائيل كانت هي الأخرى بمثابة "الزيت في دواليب حكومة نتنياهو المتعثرة, التي انقضت عليها كأنها غنيمة كبيرة", وبذلك نجحت غيوم الحرب التي أنتجها باراك ونتنياهو في خنق الاحتجاجات الاجتماعية الواسعة جدا في إسرائيل التي كانت تمثل تهديدا جديا للحكومة حسب قوله.

حقائق جديدة
ومن جانبها نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت مقالا للمحلل العسكري أليكس فيشمان بعنوان "كشف الأكاذيب", توقع فيه أن يكشف مراقبو الوكالة الدولية للطاقة الذرية هذا الأسبوع عن حقائق جديدة تتعلق بالبرنامج النووي الإيراني, منها زيادة المئات من آلات الطرد المركزي, ومنشآت أخرى لا يمكن زيارتها وأسئلة لا يُجاب عنها.

وأضاف أنه في إطار تبادل الآراء والمعلومات بين إسرائيل والولايات المتحدة توصلت الدولتان في المدة الأخيرة إلى اتفاق مبدئي آخر في الشأن الإيراني وهو أن الإيرانيين يكذبون.

وقال إن النظام الإيراني كذب على المراقبين في ما يتعلق بكمية قضبان اليورانيوم التي أنتجها, وكمية اليورانيوم الذي تم تخصيبه, فضلا عن كون الإيرانيين لم يقدموا جوابا مقنعا لسؤال "لماذا يحتاجون إلى نحو 60 ألف آلة طرد مركزي؟ كما أنهم يخفون ما يجري في منشأة برتشين حيث يشتغلون ببناء الرأس الحربي حسب قوله.

وحسب فيشمان فإن التقرير الدوري للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي سيُعرض هذا الأسبوع يقول إن إيران تتابع برغم العقوبات الثقيلة المفروضة عليها برنامجها النووي بصورة منتظمة وبحسب الخطط الموضوعة.

ويرى المحلل الإسرائيلي أن عقوبات إيران تسبب معاناة للشعب الإيراني، وتنشئ احتكاكات في قيادة النظام العليا لكن مصاريف البرنامج النووي لم يُقتطع منها دولار واحد, وليس لدى القيادة الإيرانية العليا أي اعتراض عليه أو إعادة التفكير في جدواه.

من جانبه يرى المستشار السابق في الحكومة الإسرائيلية زلمان شوفال في مقال له بصحيفة "إسرائيل" تحت عنوان "الولايات المتحدة تعمل لمصلحة إيران" أن الإدارة الأميركية تعمل لمصلحة إيران من خلال عدم تهديدها رغم قدرتها على ذلك, وعدم مساعدة إسرائيل في هذا المجال.

وأضاف أن الفشل القريب في التعاطي مع الملف السوري, سيزيد في تصميم طهران على التقدم والتعجيل أكثر في جهودها لحيازة سلاح نووي، معربا عن أسفه للطريقة التي اتبعتها الولايات المتحدة وأوروبا إلى حد الآن لمواجهة هذا التهديد.


https://aljazeera.net/news/pages/9109...oogleStatID=13








 


رد مع اقتباس
قديم 2012-09-01, 19:07   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أبو هاجر القحطاني
عضو فضي
 
الصورة الرمزية أبو هاجر القحطاني
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










افتراضي


قصة التعاون الاسرائيلي الايراني


.كانو الإيرانيون الشيعة يصرون على التظاهر في مكة ضد أمريكا و إسرائيل ثم فضح الله أمرهم بعد أيام من هذا الإصرار فنكشف للعالم أجمع أن سيلا من الأسلحة و قطع الغيار كانت تشحن من أمريكا عبر إسرائيل إلى طهران مع أن أخبارا متقطعة كانت تبرز من حينٍ لآخر عن حقيقة هذا التعاون بين إيران و إسرائيل منذ بداية الحرب العراقية الإيرانية لقد تبين أن الشيخ صادق طبطبائي كان حلقة الوسط بين إيران وإسرائيل من خلال علاقته المتميزة مع يوسف عازر الذي كانت له علاقة بأجهزة المخابرات الإسرائيلية و الجيش الإسرائيلي و قد زار إسرائيل معه في 6 كانون الأول 1980 وانكشف ختم دخوله إلى إسرائيل على جوازه عندما ضبطه البوليس الألماني على المطار و في حقيبته مئة و نصف كيلو من المخدرات مادة الهيروين وذلك في كانون الثاني 1983 و قد عرض ختم دخوله إلى إسرائيل على ملاين الناس في التلفزيون الألماني و كان من جملة الوسطاء في تصدير السلاح الإسرائيلي إلى إيران أندريه فريدل و زوجته يهوديان إسرائيليان يعشان في لندن وقّع فيه خمس صفقات كبيرة مع أكبر شركات تصدير السلاح في إسرائيل إسمها شركة بتاريخ 28-3-1981 TAT والصفقة الثانية بتاريخ 6-1- 1983يعقوب النمرودي الذي وقع صفقة و توجد صورة لكل وثيقة من هذه الصفقات و كذلك العقيد اليهودي أسلحه كبيرة مع العقيد كوشك نائب وزير الدفاع الإسرائيلي.

و في 18تموز1981 إنكشف التصدير الإسرائيلي إلى إيران عندما أسقطت وسائل الدفاع السوفيتية طائرة أرجنتينية تابعة لشركة اروريو بلنتس و هي واحدة من سلسلة طائرات كانت تنتقل بين إيران و إسرائيل محملة بأنواع السلاح و قطع الغيار و كانت الطائرة قد ضلت طريقها و دخلت الأجواء السوفيتية على أن صحيفة التايمز اللندنية نشرت تفاصيل دقيقة عن هذا الجسر الجوي المتكتم و كان سمسار العملية آن ذاك التاجر البريطاني إستويب ألن حيث إستلمت إيران ثلاث شحنات الأولى إستلمتها في 10-7-1981والثانية في 12-7-1981 والثالثة في 17-7-1981 وفي طريق العودة ضلت طريقها ثم أسقطت و في 28 آب 1981 أعلن ناطق رسمي بإسم الحكومه القبرصية في نقوسيا أن الطائرة الأرجنتينية من طراز (كنادير سي إل 44) رقم رحلتها ( 224 آى آر ) قد هبطت في 11 تموز 1981 في مطار لارنكا قادمة من تل ابيب و قادرته في اليوم ذاته إلى طهران حاملة 50 صندوق وزنها 6750 كيلوغرام و في 12 تموز حطت الطائرة نفسها في مطار لارنكا قادمه من طهران و قادرته في اليوم نفسه إلى إسرائيل يقودها الكابتن (كرديرو) و في 13 من نفس الشهر حطت الطائرة نفسها قادمة من تلابيب وقادر ته إلى طهران في اليوم نفسه يقوده الكابتن نفسه.

و في مقابلة مع جريدة ( الهيرلد تريديون) الإمريكية في 24-8-1981 إعترف الرئيس الإيراني السابق أبو الحسن بني صدر أنه أحيط علماً بوجود هذه العلاقة بين إيران و إسرائيل و أنه لم يكن يستطيع أن يواجه التيار الديني هناك و الذي كان متورطاً في التنسيق و التعاون الإيراني الإسرائيلي و في 3 حزيران 1982 إعترف مناحيم بيجن بأن إسرائيل كانت تمد إيران بالسلاح وعلل شارون وزير الدفاع الإسرائيلي أسباب ذلك المد العسكري الإسرائيلي إلى إيران بأن من شأن ذلك إضعاف العراق وقد أفادة مجلة ميدل إيست البريطانية في عددها تشرين الثاني 1982 أن مباحثات تجري بين إيران وإسرائيل بشأن عقد صفقة تبيع فيها إيران النفط إلى إسرائيل في مقابل إعطاء إسرائيل أسلحة إلى إيران بمبلغ 100 مليون دولار كانت قد صادرتها من الفلسطينيين بجنوب لبنان و ذكرت مجلة أكتوبر المصرية في عددها آب1982 أن المعلومات المتوفرة تفيد بأن إيران قد عقدة صفقه مع إسرائيل اشترت بموجبها جميع السلاح الذي صادرته من جنوب لبنان وتبلغ قيمة العقد 100 مليون دولار و ذكرت المجلة السويدية TT في 18 آذار 1984 ومجلة الأوبذيفر في عددها بتاريخ 7-4-1984 ذكرت عقد صفقة أسلحه إسرائيلية إلى إيران قالت المجلة الأخيرة إنها بلغت 4 مليارات دولار فهل كانت إسرائيل لترضى بشحن السلاح إلى إيران لو كانت إيران تشكل أدنى خطر على الوجود والكيان اليهودي؟! وهل كانت أمريكا لتعطي السلاح إلى إيران لو كانت أن إيران تشكل الخطر الإسلامي الحقيقي الذي تهابه أمريكا و روسيا و غيرهما؟!

و في سنة 1989 استطاع بعض الشيعة الكويتيين تهريب كمية من المتفجرات و ذلك عن طريق السفارة الإيرانية في الكويت و دخلوا بها الى مكة ثم قاموا بتفجير بعضها و قد أصيب الحجاج بالذعر فقتل من جراء ذلك رجل واحد و جرح عشرات آخرون من الحجاج ثم مالبث أن إنكشف أمرهم و قبض عليهم و كانوا 14 من الأشقياء الذين أخذ بعضهم يبكي و يظهر الندم و التوبة أثناء مقابلة تلفزيونية أجريت معهم اعترفوا خلال ذلك بالتنسيق الذي كان بينهم و بين السفارة الإيرانية في الكويت و أنها سلمتهم المتفجرات هناك.

إن علاقات حسن الجوار الممتازة بين إيران و بين الدول الملحدة المجاورة لها تثير المخاوف و الشكوك في نفوس المراقبين هذه العلاقات الجيدة التي لم يعكر صفوها أبداً موقف الإتحاد السوفيتي المجرم إتجاه إخواننا المجاهدين في أفغانستان بل إن أحسن العلاقات وأطيبها قائمة بين إيران و بين دول جائرة ظالمة تتعامل مع شعوبها بالنار و البطش بل أن إيران نفسها أقامت في أفغانستان بعض الأحزاب الشيعية الأفغانية التي كان لها دور كبير في إعاقة عمل الجهاد في أفغانستان ثم ما لبثت أن استخدمت بعض طوائف من الشيعة في لبنان الذين تم على يدهم قتل الآلاف من المسلمين الفلسطينين و تدمير بيوتهم و ممتلكاتهم و قتل رجالهم و شيوخهم و نسائهم بلا رحمة.

(((الموت لأمريكا الموت لإسرائيل الموت لإيران)))

منقول












رد مع اقتباس
قديم 2012-09-01, 20:18   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الباشـــــــــــق
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الباشـــــــــــق
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ايران واسرائيل وجهان لعملة واحدة

كلاهما يحتلان بلاد عربية اسلامية

كلاهما يسعون جاهدون للسيطرة على العالم العربي الاسلامي

الفرق بينهما

ايران تتلبس بالاسلام وتدعي الدفاع عن المسلمين وهي اشد حقداً وكرها للمسلمين وكثيراً من المسلمين ينخدعون بخطابها الاسلامي

اما اسرائيل فتلعب على المكشوف وامرها معلوم










رد مع اقتباس
قديم 2012-09-01, 20:31   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
Lydia istanboul
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية Lydia istanboul
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فيكأختي على وعيك....ونتمنى تقتدي بك باقي اخواتنا المسلمات السنيات










رد مع اقتباس
قديم 2012-09-01, 20:43   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ينابيع الصفاء
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

القضية الفلسطينية تسري في دم كل مسلم سواء كان إيرانيا أو تونسيا و هذا ما يجعلنا نعادي الكيان الصهيوني و حلفاءه قوى الإستكبار العالمي و إيران تشكل تهديدا حقيقيا لإسرائيل و لكن إيران تستخدم أداة الحرب بالوكالة في محاربة إسرائيل لأنه لا يمكن ضرب إسرائيل مباشرة نظرا لما سيخلفه من ذرائع للغرب للهجوم على إيران و نفس الشيء بالنسبة لسوريا و في حالةى ضربهما فإن الدول العربية و في مقدمتها السعودية و قطر ستكيدان كيدا و ستؤيدان العدوان الظالم مثلما حدث في العراق و في ليبيا مؤخرا تحت ذرائع جبانة.
....
لا تصدقوا مثل هذه التقارير فهي موجهة للإستهلاك الإعلامي و لذوي النفوس الضعيفة التي لم تحترم حتى عقولها بتصديق هكذا تقارير بلهاء.










رد مع اقتباس
قديم 2012-09-01, 21:53   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
أبو هاجر القحطاني
عضو فضي
 
الصورة الرمزية أبو هاجر القحطاني
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










افتراضي


جديد مفارقات المشروع الايراني










رد مع اقتباس
قديم 2012-09-01, 23:17   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
ينابيع الصفاء
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء بنت الاسلام مشاهدة المشاركة
نقلا عن قناة الخنزيرة و ماذا ننتظر من هكذا مصادر دعاية مغرضة و مازال السذج آسف على العبارة يتابعونها و هم لا يعرفون مدى قذراتها و خيانتها للأمة العربية و الإسلامية و هي تخدم مصالح أسيادها الصهاينة و قوى الإستكبار العالمي.









رد مع اقتباس
قديم 2012-09-01, 23:26   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ينابيع الصفاء
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشـــــــــــق مشاهدة المشاركة
ايران واسرائيل وجهان لعملة واحدة

كلاهما يحتلان بلاد عربية اسلامية

كلاهما يسعون جاهدون للسيطرة على العالم العربي الاسلامي

الفرق بينهما

ايران تتلبس بالاسلام وتدعي الدفاع عن المسلمين وهي اشد حقداً وكرها للمسلمين وكثيراً من المسلمين ينخدعون بخطابها الاسلامي

اما اسرائيل فتلعب على المكشوف وامرها معلوم

أن تتلبس بالإسلام خير من أن تتلبس بالعمالة لقوى الإستكبار العالمي مثل السعودية و قطر و تركيا.
و كما يقال أن تأتي متأخرا خير من أن لا تأتي.
المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف...من غشنا فليس منا.









رد مع اقتباس
قديم 2012-09-01, 23:34   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ينابيع الصفاء
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء بنت الاسلام مشاهدة المشاركة
اولا انا لا أعترف و لا أعرف شيئا اسمه دولة اسرائيل ، لكني كتبت ذلك نقلا عن عنوان المقال




قالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية إن إسرائيل بحاجة إلى إيران بقدر حاجة إيران إليها, مشيرة إلى أن "إسرائيل هي ترياق النظام الإيراني" على حد قول الصحيفة.

وأضاف المقال الذي كتبه عنار شيلو أن إيران محتاجة إلى إسرائيل بصورة يائسة, إذ "لو لم توجد إسرائيل لاحتاجت إيران إلى إيجادها, لأن إسرائيل هي ترياق النظام الإيراني، الذي يجب أن يشترى، وهو باقٍ بفضلها منذ سنين طويلة".


بنيامين نتنياهو و إيهود باراك يخدمان مصلحة المرشد و الرئيس الإيرانيين "عندما يرتديان قناع المعتدي و هو ما يساعد على ترسيخ تشبيه إسرائيل بالشيطان في إيران، ويكرس تعريفها بأنها ورم سرطاني في الشرق الأوسط"
"
هآرتس

ويشير الكاتب إلى أن تهديدات إيران لإسرائيل كانت هي الأخرى بمثابة "الزيت في دواليب حكومة نتنياهو المتعثرة, التي انقضت عليها كأنها غنيمة كبيرة", وبذلك نجحت غيوم الحرب التي أنتجها باراك ونتنياهو في خنق الاحتجاجات الاجتماعية الواسعة جدا في إسرائيل التي كانت تمثل تهديدا جديا للحكومة حسب قوله.

حقائق جديدة
ومن جانبها نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت مقالا للمحلل العسكري أليكس فيشمان بعنوان "كشف الأكاذيب", توقع فيه أن يكشف مراقبو الوكالة الدولية للطاقة الذرية هذا الأسبوع عن حقائق جديدة تتعلق بالبرنامج النووي الإيراني, منها زيادة المئات من آلات الطرد المركزي, ومنشآت أخرى لا يمكن زيارتها وأسئلة لا يُجاب عنها.

ويرى المحلل الإسرائيلي أن عقوبات إيران تسبب معاناة للشعب الإيراني.

من جانبه يرى المستشار السابق في الحكومة الإسرائيلية زلمان شوفال في مقال له بصحيفة "إسرائيل" تحت عنوان "الولايات المتحدة تعمل لمصلحة إيران" أن الإدارة الأميركية تعمل لمصلحة إيران من خلال عدم تهديدها رغم قدرتها على ذلك, وعدم مساعدة إسرائيل في هذا المجال.



https://<font size="6"><font color="r...ooglestatid=13
من خلال المصادر المتبعة من الجزيرة بإمكانك أخي القارىء أن تستنتج بنفسك هدف الخنزيرة من المقال علما أنها لا تحتاج إلى ذكاء و عبقرية.
و تبقى إيران إيران و تبقى قطر دويلة بسلطتها العفنة غارقة في عمالتها مع خنزيرتها الإستخباراتية.
قناة الرأي و الرأي الآخر...هههههههههههههههههههههههه....إلى مزبلة التاريخ ستجدين العبرية في إنتظارك...أمة ضحكت من جهلها الأمم.









رد مع اقتباس
قديم 2012-09-01, 23:38   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ينابيع الصفاء
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يونس بلخيري مشاهدة المشاركة

جديد مفارقات المشروع الايراني
ألهذه الدرجة يزعجك حزب الله أنت و عكس التيار..









رد مع اقتباس
قديم 2012-09-02, 16:35   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
وفاء بنت الاسلام
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية وفاء بنت الاسلام
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ينابيع الصفاء مشاهدة المشاركة
نقلا عن قناة الخنزيرة و ماذا ننتظر من هكذا مصادر دعاية مغرضة و مازال السذج آسف على العبارة يتابعونها و هم لا يعرفون مدى قذراتها و خيانتها للأمة العربية و الإسلامية و هي تخدم مصالح أسيادها الصهاينة و قوى الإستكبار العالمي.
وهبنا الله و له الحمد ، عقولا نميز بها الخبيث من الطيب









رد مع اقتباس
قديم 2012-09-02, 16:36   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
وفاء بنت الاسلام
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية وفاء بنت الاسلام
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ينابيع الصفآآآء ، لا بد من الامعان جيد في التاريخ و تتبع الأحداث قب لالدفاع عن حزب الله أو إيران










رد مع اقتباس
قديم 2012-09-02, 17:00   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
بن النايلي
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي










رد مع اقتباس
قديم 2012-09-02, 17:01   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
charroufaq
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

لو قيل لأحدنا انه سيموت غدا ترى كيف سيمضي هذا اليوم؟
صدقات ، اعترافات ، صلوات ، صياام....










رد مع اقتباس
قديم 2012-09-02, 17:08   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
الباشـــــــــــق
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الباشـــــــــــق
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ينابيع الصفاء مشاهدة المشاركة
أن تتلبس بالإسلام خير من أن تتلبس بالعمالة لقوى الإستكبار العالمي مثل السعودية و قطر و تركيا.
و كما يقال أن تأتي متأخرا خير من أن لا تأتي.
المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف...من غشنا فليس منا.
بئس الرد .

من يجعل من التلبس بالاسلام فيه خير

ولكن ما يضير القوم اذا كانت تلك عقيدتهم ولا يخجلون منها









رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
....., أبدي, اسرائيل, خليف, إيران


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:25

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc