و أعدوا لهم ما استطعتم من قوة - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية > أخبار عربية و متفرقات دولية

أخبار عربية و متفرقات دولية يخص مختلف الأخبار العربية و العالمية ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

و أعدوا لهم ما استطعتم من قوة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-08-15, 12:07   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
لورنس83
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي و أعدوا لهم ما استطعتم من قوة

طبعاً الفرق واضح ولكن للذكرى و للتاريخ ولمن يتمتع بذاكرة سمكية

هؤلاء من أذلوا الصهاينة وفعلوا ما لم تستطع دولاً عربيّة على فعله فماذا فعل أصحاب الكازينوهات و البارات والسيارات الفاخرة و المومسات طبعاً لن ننسى القواعد الأمريكية و الخيانات و.و.و.و.و.و.

https://www.youtube.com/watch?v=k2XHJKK65qg

الإجابــة











طبعاً لا ننسى : قنوات الغناء و الرقص وقنوات الفتنة وقنوات سباق للخيول و أخرى سباق للماعز و أخرى سباق للجمال و أخرى للرقص بالسيف وواحدة للرقص بالعصا وو.و.و.و.و. والله إنه لشيء مضحك

لن أطيل عليكم يا أتباع أصحاب الذات الملكية فأعرف أنكم تتوجعون وتنزعجون من الحقيقة


ملاحظة : أعرف أنكم ستضيعون الحقيقة و الموضوع بسب إيران و الشيعة وهذه الألفاظ التي اعتدنا عليها لأنه لا سبيل لتغيير الموضوع إلا بذلك فدامت عليكم عقولكم ودمتم من عالم ثالث إلى عالم رابع وخامس








 


رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 12:16   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أبو هاجر القحطاني
عضو فضي
 
الصورة الرمزية أبو هاجر القحطاني
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










افتراضي


إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.

إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.



إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.

الشيشان

حمص

غزة










رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 12:31   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
حضنية28
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية حضنية28
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز الموضوع المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










افتراضي

مراسل روسيا اليوم:
آل المقداد: اكثر من عشرين مخطوفا من الجيش الحر بحوزتنا واعلى رتبة فيهم نقيب










رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 12:56   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
said7026
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية said7026
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اولا يكفينا فخرا ونحمد الله اننا من اهل السنة والجماعة نحب ال البيت ولا نسب الصحابة وامهات المؤمنين ثانيا قد كان لنا السبق ولله المنه والحمد ان المسلمين هزموا اعتى واقوى دولة في العالم الاتحاد السوفييتي ولا يخفى عليكم كذالك ما فعله المقاتلين المسلمين في الشيشان ولا ننسى الثورة الجزائرية وما فعله المجاهدين باعتى قوة انذاك اذن فهذا الامر ليس حكرا عليهم ثانيا نحن ان شاء الله من سيحرر فلسطين باذن الرحمان الرحيم وليس من حياته كلها لطم وسلخ الاجسام وسب للصحابة الاخيار وامهات المؤمنين الاطهار










رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 13:47   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

تركيا انذرت مقاتلي المعارضة بقطع الإمدادات بسبب مقاطع مروعة على الانترنت



2012-08-14

دمشق ـ 'القدس العربي' ـ من كامل صقر: أفاد معارضون سوريون من محافظة حلب التي تشهد حالياً أعنف اشتباكات بين القوات السورية ومقاتلي الجيش الحر، أن توبيخاً شديد اللهجة تبلغه عدد من قادة الكتائب المسلحة التابعة للمعارضة مصدره ضباط في المخابرات التركية، على خلفية نشر مقاطع على الإنترنت تظهر ممارسات وحشية لمقاتلي الجيش الحر في مدينة حلب خلال تعاملهم مع أشخاص مؤيدين للنظام السوري وقعوا في قبضتهم.
المعارضون الذين تحدثوا لـ 'القدس العربي' قالوا ان ضباط الارتباط الأتراك المكلفين عادة بالاتصال بالقادة الميدانيين لكتائب الجيش الحر في حلب وخاصة التابعة منها لما يسمى لواء التوحيد تلقوا توبيخاً عنيفاً من هؤلاء الضباط الأتراك باحتمال قطع المساعدات اللوجستية والإمداد بالإسلحة التي تورد لمقاتلي المعارضة في حلب في حال استمر المقاتلون بتصوير أنفسهم وهم يمارسون أعمال تعذيب وقتل بشعة بحق موالين للأسد ونشرها على موقع اليوتيوب.
المعارضون قالوا ان حرجاً تسبب به مقاتلو الجيش الحر للحكومة التركية أمام منظمات حقوقية بسبب دعمها لمسلحين يمارسون أعمالاً منافية وبشكل خطير لحقوق الإنسان.
وبثت على موقع يوتيوب لقطات مروعة لمقاتلي المعارضة السورية وهم يذبحون شابا معصوب العينين ويلقون بعض الجثث من فوق أحد الاسطح على حشود فرحة تهلل في الاسفل.
وفي واحد من أحدث أفلام الفيديو كانت الجثث تلقى من سطح مكتب للبريد وسط وابل من الرصاص. وأمكن سماع صوت ارتطام الجثث بالأرض.
وقال ناشط موضحا انه يصور الفيلم في بلدة الباب الشمالية على مشارف مدينة حلب 'هذا تحرير لمكتب البريد'.
وشوهد أفراد غاضبون من الحشد وهم يركلون الجثث ويدفعونها على السلم ويلتقطون صورها بهواتفهم المحمولة. وأخذ الحشد يكبر وقال أحدهم صارخا 'كان هذا من الشبيحة'.
وانتشر على الانترنت واحد من أبشع أفلام الفيديو ويظهر فيه مسلحو المعارضة وهم يذبحون ببطء رجلا معصوب العينين، وحين بدأ رجل في ذبحه سمعت في الخلفية أصوات تردد 'الله أكبر' و'الحمد لله'.









رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 14:04   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بعد استفزاز أكراد وعشائر سورية.. تركيا وقطر والسعودية يستفزون آل المقداد والحرب بدأت

2012/08/15



جهينة نيوز

قبل عام ونصف ادّعت قناة "العربية" السعودية أن الأمن السوري و3000 عنصر من حزب الله يقتلون عناصر الجيش السوري والمعارضة السورية، واليوم بعد أن تبيّن أن عناصر إرهابية هي من يقوم بقتل عناصر الأمن والجيش السوري والمدنيين السوريين، وبطرق بشعة تصل إلى الرمي عن الأسطح وقطع الرؤوس عاد السيناريو إلى الواجهة في محاولة لاتهام حزب الله بأنه يقاتل في سورية، رغم أن الحرب أصبحت علنية بين الجيش العربي السوري والعصابات الإجرامية الصهيوهابية العثمانية.
ففي حرب تموز حسب عملاء إسرائيل من حارب بلبنان كان سوريين وإيرانيين، ولكن في إيران وسورية حزب الله هو من يقمع انتفاضات مدنية، هذا ملخص ما تريد قوله إسرائيل من خلال محاولة شيطنة حزب الله، وهذا مايردده عملاء إسرائيل.
والتهور الإسرائيلي الأمريكي التركي القطري السعودي لم يقف عند استفزاز أكراد سورية ولاحقاً عشائرها وبشكل خاص آل بري، بل وصل إلى استفزاز عائلات لبنانية كبرى كعائلة المقداد بما للعائلة من حجم كبير ونسب مع عائلات كبرى في البقاع.
وبعد قصة خطف مواطنين لبنانيين على الحدود التركية السورية قفز للإعلام قصة خطف الشاب اللبناني حسان المقداد، ولكن حالة خطف المقداد كانت الشعرة التي قصمت ظهر البعير.
فآل المقداد توعدوا بخطف عناصر من "الجيش الحر" ومعارضين سوريين في حال لم يتم الإفراج عن حسان المقداد، ونفذوا وعيدهم بخطف 20 عنصراً إرهابياً من عناصر "الجيش الحر" في لبنان، ولكن "الجيش الحر" هدّد بقتل الشاب حسان المقداد، فلم يتأخر الرد بأن عمليات خطف عناصر المعارضة ستتوسع، ولن يلجم آل المقداد شبابهم عن خطف أتراك وقطريين وسعوديين باعتبار هذه الدول هم الراعين للجيش الحر.
وبحسب مصادر لـ"جهينة نيوز" فإن عدم الإفراج عن اللبنانيين المختطفين في سورية، لن تقف تداعياته عند هذا الحد، وخصوصاً أن آل المقداد ثارت حميتهم، وقد يصل الأمر إلى شن هجمات على معسكرات تدريب "الجيش الحر" في لبنان وخطف عناصر غير سورية قد تكون مفاجآت قادمة.
وأكدت المصادر أن أي قوى سياسية لبنانية غير قادرة على التخفيف من حمية آل المقداد وردعهم، وتشير المصادر إلى أن الأيام القادمة ستحمل مفاجآت ترغم تركيا على إطلاق سراح المخطوفين اللبنانيين دون قيد أو شرط.
هذا وصدر بيان من عائلة المقداد يحمل الرقم 2 حيث أعلن أمين سر رابطة آل المقداد ماهر مقداد "أبوعلي" في مؤتمر صحفي، أن الجناح العسكري لآل المقداد متكفل بكافة عمليات خطف عناصر وأنصار "الجيش الحر" على كافة الأراضي اللبنانية، وأن عمليات الخطف تحدث بأعداد كبيرة، وأوضح أن "أولادنا لا نتركهم لأنهم مظلومون، ورئيس الجمهورية تحدث عن أراضٍ في لاسا بالأمس ولم يتحدث عن ابننا المخطوف".
وحمّل أبوعلي المقداد مسؤولية كل ما يحصل لابننا حسان المقداد للقطريين والسعوديين والأتراك، لأنهم رعاة "الجيش الحر" ونحن لا نضمن الطائشين من أولادنا وما يفعلونه، والمسؤول عن ذلك الجناح العسكري للعائلة. وأكد أن عمليات الخطف تشمل الشمال البقاع عاليه وفي الجبل، وأن أعلى رتبة من "الجيش الحر" هي نقيب، وكشفت العائلة أن من تمّ خطفهم حتى الآن يزيد عددهم عن العشرين عنصراً. كما أكد أبوعلي المقداد أن قطر والسعودية وتركيا قد تتفاجأ بفقدان رعاياها في لبنان ولا أحد عليه "خيمة زرقة". وأشار إلى أنه "لا تواصل مع الجيش الحر".
وأصبح السؤال الآن: هل أدرك أردوغان أن ضباطه في سورية لا يمكن تحريرهم إلا من دمشق..؟ وهل أدرك أن خطف اللبنانيين بل وخطف السوريين سيرتد عليه وهذا ما ستكشفه الأيام، "فمن يأكل من خبز الناس ستأكل من خبزه"!!.










رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 14:16   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
إيمان احمد
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية إيمان احمد
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الذل و المهانة التى اصبحت تتميز بها الامة العربية كلها جاءت من العجول الخونة

شوفو فقط في مسلسل هذا الي يحكي قصة ثورة صذام التى قام بها غلى الكويت

يقولون فيه الكويتيين تحيا بوش و الامريكان احبتنا و اشقائنا اللعنة عليهم
قال تحيا بوش و الله عيب عليهم مسلسل الخزي و الععااااااااااااااااااااااااار تبا لكم










رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 14:29   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مايحصل في سورية من انشقاقات يشبه ماحصل في فنزويلا عام 2002 وبقي تشافيز من أقوى الزعماء



دام برس
في فنزويلا سنة ٢٠٠٢ انشق وزير الدفاع عن تشافيز وانشق ٧٠ بالمئة من السفراء و انشق ١٠ وزراء وانشق عنه كل اصدقاء ورفاق سلاحه للرئيس تشافيز واتهموه بانه مجرم وسحبوا سفراء معظم الدول من فنزويلا و اعتقلوه وسلموا الحكم الى كرمونا على ما اعتقد
ومن بعدهذا اتى تشافيز الى الحكم مرة ثانية
وبقي حتى يومنا هذا كأحد اقوة الزعماء
وبقي المنشقون خارج فنزويلا الى يومنا هذا بعدما كانوا وزراء وضباط و رؤساء حكومات في بلدهم فنزويلا
نفس السيناريو الان يحصل في سورية










رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 17:39   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
مؤمنة09
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية مؤمنة09
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اللهم انصر اهلنا في سوريا على بشار و زبانيته

ان نصر الله لقريب










رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 18:58   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
حسام الاسلام
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية حسام الاسلام
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنس83 مشاهدة المشاركة
طبعاً الفرق واضح ولكن للذكرى و للتاريخ ولمن يتمتع بذاكرة سمكية

هؤلاء من أذلوا الصهاينة وفعلوا ما لم تستطع دولاً عربيّة على فعله فماذا فعل أصحاب الكازينوهات و البارات والسيارات الفاخرة و المومسات طبعاً لن ننسى القواعد الأمريكية و الخيانات و.و.و.و.و.و.

https://www.youtube.com/watch?v=k2xhjkk65qg

الإجابــة











طبعاً لا ننسى : قنوات الغناء و الرقص وقنوات الفتنة وقنوات سباق للخيول و أخرى سباق للماعز و أخرى سباق للجمال و أخرى للرقص بالسيف وواحدة للرقص بالعصا وو.و.و.و.و. والله إنه لشيء مضحك

لن أطيل عليكم يا أتباع أصحاب الذات الملكية فأعرف أنكم تتوجعون وتنزعجون من الحقيقة


ملاحظة : أعرف أنكم ستضيعون الحقيقة و الموضوع بسب إيران و الشيعة وهذه الألفاظ التي اعتدنا عليها لأنه لا سبيل لتغيير الموضوع إلا بذلك فدامت عليكم عقولكم ودمتم من عالم ثالث إلى عالم رابع وخامس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لن أدافع عن من يظهر في الصورة من حكام العرب فدولهم تعاني الفساد والدكتاتورية والتبعية
للغرب ولكن أن تأتي وأن تقول بما يسمى بسوريا (الممانعة) ليست مثلهم فأنت مخطيء لأن النظام
السوري فاسد وتابع لدولة الروسية كما السعودية وغيرها من دول الخليج التابعة للولايات المتحدة
الأمريكية .. ولقد أثبت النظام السوري السفاك لدماء شعبه بأنه أسوء منهم جميعا .. وشكرا جزيلا










رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 19:10   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
حسام الاسلام
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية حسام الاسلام
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمزوم مشاهدة المشاركة
مايحصل في سورية من انشقاقات يشبه ماحصل في فنزويلا عام 2002 وبقي تشافيز من أقوى الزعماء


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمزوم مشاهدة المشاركة
دام برس
في فنزويلا سنة 2002 انشق وزير الدفاع عن تشافيز وانشق 70 بالمئة من السفراء و انشق 10 وزراء وانشق عنه كل اصدقاء ورفاق سلاحه للرئيس تشافيز واتهموه بانه مجرم وسحبوا سفراء معظم الدول من فنزويلا و اعتقلوه وسلموا الحكم الى كرمونا على ما اعتقد
ومن بعدهذا اتى تشافيز الى الحكم مرة ثانية
وبقي حتى يومنا هذا كأحد اقوة الزعماء
وبقي المنشقون خارج فنزويلا الى يومنا هذا بعدما كانوا وزراء وضباط و رؤساء حكومات في بلدهم فنزويلا نفس السيناريو الان يحصل في سورية





تشافيز لم يثر عليه شعبه كما ثار على بشار الأسد
تشافيز لم يقتل شعبه كما فعل بشار الأسد
.. المقارنة بين هذين نظامين لا يصح


لماذا لم تقارن بين نظام القذافي ونظام الأسد ؟!! فهما متشابهين تماما !!
فكلاهما استعملا نفس الشعاراات وكلاهما أخرج ترسانته العسكرية وجهها نحو شعبه
وكلاهما دعمتهما روسيا وكلاهما وقفت أمريكا وغيرها من الدول الغربية مع المعارضة
وكلاهما عان الشعب من بطشهما طيلة عقود من الزمن .. وكلاهما انشق عنهما الوزراء وو
وكلاهما ستكون نفس نهايتهما باذن الله .. عندما تثور الشعوب لا يمكن لأي أحد أن يخمد ثورتها












رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 20:32   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
*ماسة *
عضو مبـدع
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنس83 مشاهدة المشاركة
طبعاً الفرق واضح ولكن للذكرى و للتاريخ ولمن يتمتع بذاكرة سمكية

هؤلاء من أذلوا الصهاينة وفعلوا ما لم تستطع دولاً عربيّة على فعله فماذا فعل أصحاب الكازينوهات و البارات والسيارات الفاخرة و المومسات طبعاً لن ننسى القواعد الأمريكية و الخيانات و.و.و.و.و.و.

https://www.youtube.com/watch?v=k2xhjkk65qg

الإجابــة

طبعاً لا ننسى : قنوات الغناء و الرقص وقنوات الفتنة وقنوات سباق للخيول و أخرى سباق للماعز و أخرى سباق للجمال و أخرى للرقص بالسيف وواحدة للرقص بالعصا وو.و.و.و.و. والله إنه لشيء مضحك

لن أطيل عليكم يا أتباع أصحاب الذات الملكية فأعرف أنكم تتوجعون وتنزعجون من الحقيقة


ملاحظة : أعرف أنكم ستضيعون الحقيقة و الموضوع بسب إيران و الشيعة وهذه الألفاظ التي اعتدنا عليها لأنه لا سبيل لتغيير الموضوع إلا بذلك فدامت عليكم عقولكم ودمتم من عالم ثالث إلى عالم رابع وخامس

لا حياة لمن تنادي
أكيد لن يضحوا بعيشة الذل والمهانة من أجل المعارك والنزاعات
فالحروب لديها رجالها
الي استحوا ماتوا









رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 20:48   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
أبو هاجر القحطاني
عضو فضي
 
الصورة الرمزية أبو هاجر القحطاني
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










Hourse

تعـــالوا و انتشلوا جثـــة كرامتكم يا قادة العرب من تحت الركام
تعـــالوا و انتشلوا نفاقكم و اجتماعاتكم الكاذبة يا حكام المسلمين
أطفالنا تحت الأنقاض و أنتم يا أنقاض رجـــــــــــــــــال و ليتكم كنتم أنصاف رجال لفعلتم شيئا ..
ألا لعنــــــــــــــــــة الله على المتخاذلين
ـ انتشــــــال طفـــــــــــل من تحت الأنقـــاض
حسبنا الله و نعم الوكيل
إعــــــــــزاز ـ 15 ـ 8 ـ 2012

https://youtu.be/g_5rDVZ59_s


هذه هدية لكل شبيح ورافضي ولاعق أحذية










رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 22:21   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
أشرف777
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمزوم مشاهدة المشاركة
مايحصل في سورية من انشقاقات يشبه ماحصل في فنزويلا عام 2002 وبقي تشافيز من أقوى الزعماء



دام برس
في فنزويلا سنة ٢٠٠٢ انشق وزير الدفاع عن تشافيز وانشق ٧٠ بالمئة من السفراء و انشق ١٠ وزراء وانشق عنه كل اصدقاء ورفاق سلاحه للرئيس تشافيز واتهموه بانه مجرم وسحبوا سفراء معظم الدول من فنزويلا و اعتقلوه وسلموا الحكم الى كرمونا على ما اعتقد
ومن بعدهذا اتى تشافيز الى الحكم مرة ثانية
وبقي حتى يومنا هذا كأحد اقوة الزعماء
وبقي المنشقون خارج فنزويلا الى يومنا هذا بعدما كانوا وزراء وضباط و رؤساء حكومات في بلدهم فنزويلا
نفس السيناريو الان يحصل في سورية
لقد حطم الحكام العرب الرقم القياسي في المكر و الخديعة و التآمر ضد بعضهم البعض إلى درجة لن يصل إليها نظراؤهم في أمريكا اللاتينية و لو بعد تريليونات من السنوات لذلك مرت الأزمة حتى دون أن يشعر بها المطبلون اليوم لأنظمة خليجية بائسة تحنوا على بن علي بدعوى الإسلام و تجهز على الأبرياء في سوريا بدعوى الإسلام كذلك
هو النفاق يا زمزوم الذي ينخر جسد الأمة حتى أن عضوا هنا طلب من عضوة أن تكتم الحق في موضوع معاناة غزة كي لا يشمت أعداء مرسي و شبيحة الأسد فيه و كأن الله لا يسمع و لا يرى
إلى الأمام يا زمزوم بارك الله فيك









رد مع اقتباس
قديم 2012-08-16, 00:13   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
أسامة المسيلي
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنس83 مشاهدة المشاركة
طبعاً الفرق واضح ولكن للذكرى و للتاريخ ولمن يتمتع بذاكرة سمكية

هؤلاء من أذلوا الصهاينة وفعلوا ما لم تستطع دولاً عربيّة على فعله فماذا فعل أصحاب الكازينوهات و البارات والسيارات الفاخرة و المومسات طبعاً لن ننسى القواعد الأمريكية و الخيانات و.و.و.و.و.و.

https://www.youtube.com/watch?v=k2xhjkk65qg

الإجابــة











طبعاً لا ننسى : قنوات الغناء و الرقص وقنوات الفتنة وقنوات سباق للخيول و أخرى سباق للماعز و أخرى سباق للجمال و أخرى للرقص بالسيف وواحدة للرقص بالعصا وو.و.و.و.و. والله إنه لشيء مضحك

لن أطيل عليكم يا أتباع أصحاب الذات الملكية فأعرف أنكم تتوجعون وتنزعجون من الحقيقة


ملاحظة : أعرف أنكم ستضيعون الحقيقة و الموضوع بسب إيران و الشيعة وهذه الألفاظ التي اعتدنا عليها لأنه لا سبيل لتغيير الموضوع إلا بذلك فدامت عليكم عقولكم ودمتم من عالم ثالث إلى عالم رابع وخامس

آل سعود تاريخ حافل بالإجرام والعمالة والدسائس والخبث
أعراب الخليج هم سبب البلاء اللذي حل بالأمة العربية









رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أعدوا, استطعتم


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:31

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc