منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - يعرضون عليا الزواج -واشك في ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 2021-08-15, 18:55   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مراد سابقا10
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

هيه بصح انت واش دخلك في هذه الحكايات يعني انت تخالط الفتيات مادام يشرولك على ذلك

كيما قال المثل الشعبي متخلط روحك مع النخالة مينقب الدجاج زيد انت باين عليك نرجسي

فيق مع روحك قادر هذوك لي تقول عليهم فاقدات عذرية وميقبلوش بيك.









رد مع اقتباس