منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - أخبار == برشلونة ==
عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-12-08, 20:30   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
نبيل ناوي
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

"بيب غوارديولا" كابوس مدريد ,, وملعب "السانتياغو برنابيو"واحد من ملاعبه المفضلة



ويخشى بعض المدربين عندما يزور فريقهم ملعب "السانتياغو برنابيو" ولكن الحال مختلف تماماً مع المدرب ( بيب غوارديولا ) , " ابن السانتنديبور " زار السانتياغو في الدوري ( 3 ) مرات لم ينهزم بأي مباراة كانت " هذه الارقام ترتفع عندما نزيد النطاق بين لقاءات الفريقين في الدوري , حيث حقق ( برشلونه ) خمسة انتصارات وتعادل واحد وسجل ( 17 ) هدف في مرمى ( ايكر كاسياس ) ,, و "3" اهداف في مرمى ( فيكتور فالديس ) ..

احصائية الهدافين كانت النسبة الكبيره لهجوم "برشلونه" حيث سججل ( فيا , ميسي ) "9" اهداف , حيث سجل ( ميسي ) هدفين في السانتياغو برنابيو وهدف في الكامب نو من الموسم التاريخي من عام ( 2008_2009 ) في حين استطاع "ديفيد فيا " تسجيل ( 3 ) اهداف في مرمى "كاسياس" سجل هدفين في ليلة الخماسيه وهدف في ذهاب السوبر الاسباني .. "

في موسم ( 2009 ) تفوق ( برشلونه ) على ريال مدريد في الكامب نو بـ"2/0" , وفي الاياب حقق النتيجة التاريخيه بـ"6/2" ,, وفي عام ( 2010 ) استطاع الفريق تحقيق الفوز بهدف وحيد اتى عن طريق السويدي ( زالاتان ابراهيموفيتش ) وفي مباراة الاياب في السانتياغو برنابيو انتهت بفوز ( برشلونه ) بـ" 2/0 " عن طريق اللاعب ( بيدرو رودريغيز ) و ( ليونيل ميسي ) ..

وفي عام ( 2011 ) وبأستثناء فوز الريال على ( برشلونه ) في نهائي "كأس الكوبا ديل ري " والذي لعب في ( فالنسيا ) ,, ولكن هذا الموسم كان موسم كابوس على الفريق المدريدي , ولعب المدرب ( مورينهو ) اول كلاسيكو بين برشلونه وريال مدريد وانتهت بنتيجة ثقيله عندما فاز ( برشلونه ) بـ"5/0" وفي الاياب استطاع الفريق المدريدي من الخروج بالتعادل الايجابي ( 1_1 ) ..

وفي نصف النهائي دوري ابطال اوروبا كابوس ( بيب ) مع مدريد مستمراً عندما انتصر في ملعب ( السانتياغو برنابيو ) بهدفين لـ" ليونيل ميسي " , وفي مباراة الاياب استطاعوا من الخروج من "الكامب نو" بنتيجة ايجابيه بتعادل ( 1_1 ) ..

وفي المواجهات الاخيره وتحديداً في كأس السوبر الاسبانيه ,, كان الريال هذا الموسم اكثر شراسه واكثر قوة عن المواسم السابقه , حينما تعادلوا مع ( برشلونه ) في البرنابيو بـ"2/2" وفي مباراة الاياب في نفس البطولة وتحديداً في ملعب ( الكامب نو ) انتصر برشلونه بـ"3/2" وحقق لقبة الاول هذا الموسم " ,, وقبل الكلاسيكو المنتظر والرهانات موجوده .. "بيب غوارديولا" هذا الموسم استطاع تحقيق ( 7 ) انتصارات فقط , و ( 3 ) تعادلات , وهزيمة واحده , واستطاع تسجيل ( 25 ) هدفاً ,, واستقبل العديد من الاهداف خارج ملعبه .. "






ألف ألف مبروووووووك الإفتتاح









رد مع اقتباس