منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - السعودية تستقبل بن علي رغم كل ما قام به...
عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-17, 19:22   رقم المشاركة : 246
معلومات العضو
~~ أغيلاس ~~
عضو متألق
 
الصورة الرمزية ~~ أغيلاس ~~
 

 

 
إحصائية العضو










Bounce

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek22 مشاهدة المشاركة
الحمد لله سيدتي مرضية على سلامتك ضننت أن قيامتك قد قامت وعرضت أعمالك ودعوت لك بالتثبيت ... فقلت اللهم ثبت أختنا إنها تسأل و ثبتنا يوم السؤال

سيدتي شباب كما تقولين دائما هم في سن أبناؤك بكل جرأة و إن لم نقل وقاحة يسألك عن عباداتك ويناقش دينك ويتهمك في عقيدتك هكذا دون حياء .. لمجرد طرحك موقفا سياسيا حتى أنه بعيد كل البعد عن أمور الدين والعقيدة ... لكن لماذا؟؟ ... شبابنا صار ضحية فكر متطرف لا يحتمل المناقشة والرأي المختلف والحلول الوسط فإما أنك صراحة سعودي الهوى والزي والولاء والفكر والعادات والتقاليد أو أنك كافر مرتد متدبدب الدين علماني يساري يميني غربي شيعي مجوسي وكل شيئ قبيح ... إنها الماكنة الإعلامية للبيترودولار التي تريد من خلالها عائلة آل سعود تحقيق حلمها الذي وعدهم به صديقهم الذي أسلم وهداه الله على أيديهم السير لورنس العرب بأن يبنوا دولة الخلافة التي تظم كل الدول العربية ويكونون هم خلفاؤها مقابل مساعدة الإنجليز في تحطيم دولة الخلافة العثمانية ... ورغم أن لورنس تبين أنه عميل مغامر كان يخادع البدو ويسايرهم في أحلامهم الخيالية لكن ثورة البترول أعادت بعث هذا الحلم و هته المرة ليسوا الإنجليز الذين سيضعونهم على عرش إمارة المؤمنين بل الدولار والدعوة الوهابية التي تصنع من الشباب جنودا مدافعين عن آل سعود ومشروعهم الخيالي وعن دولتهم وسياستهم رغم ما يعرف عنها من إنبطاح وعمالة .. فأعاننا الله على إسترداد أبنائنا المغرر بهم ..
لا أدري من المغرر به يا تاغيك 22 عفوا عفوا أخطأت النطق ، يا طارق 22 .

أنا لا يُهمني آل سُعود و لا حُكام آل سُعود ، الذي يهمني هو ديني و عقيدتي فقط .

أنت تلف و تدور في حلقة مُفرغة ، نحن نتحدث عن السعودية و دورها في حفظ الدين ، و استدللنا بأحاديث رسولنا الكريم ، و لم نتحدث عن سياسة ملك السعودية ، شخصيا السياسة لا تعنيني ، و حتى و إن تحدثنا عن السعودية و قلنا أن حُكامها سيئين فليسوا أسوأ من حكامنا .

الكلام الذي ذكرته كله مغلوط و مجانب للصواب و لا أريد أن أناقشك فيه لأنني أعلم أنك لن ترد علي ، و لأنني ما عنديش الوقت بش نلعب مع انسان حاقد .

الشاب المتدين المعتز باللباس الإسلامي و الذي يُرخي لحيته تقول عنه و هابي ههههههههه هذه السنة يا مسكين ، هذه سنة رسولنا الكريم و ليست عادة سعودية .

في مشاركة لك سابقة أخذت تمدح في الأوروبيين و ثقافتهم و تستنقص من الثقافة العربية الإسلامية ، و الآن تقول شبابنا مغرر بهم ، أنت هو المغرر بك يا مسكين ، لو كنت متسكا بدينك و قرأت تاريخ بلدك و التاريخ الإسلامي عموما لما ذكرت غيرك بسوء ، و لا أقصد الحكومات بل إخوانك المسلمين .

لا أريد أن أناقشك في مسألة الخلافة ، و لو كنت مستعدا لمناقشتي فأنا جاهز ، أرسل مشاركة تطلب مني ذلك فقط .

عموما الذي أطاح بالخلافة العثمانية هو العنصري كمال أتاتورك و هو من يهود الإندومة ، و الخلافة الإسلامية التي تستهزىء بها هي أمر رباني ، نحن المسلمين يجب علينا كلنا أن نتوحد في دولة عظمى ، و هي الخلافة الإسلامية ، و نرجو من الله أن يعود المسلمون كلهم إلى دينهم و تجتمع كلمتهم حتى يعود مجد المسلمين الضائع .

أما أنت يا تاغيك 22 عفوا يا طارق 22 ففي كل مشاركة لك تُبين عن جهلك للأحداث و ثقافتك الضحلة ، و أنصحك بالقراءة و المطالعة ، و لا تتخف لن أطلب منك أن تقرأ للسعوديين حتى لا يسمموا أفكارك و يجعلوك وهابيا ، اقرأ فقط لابن باديس و البشير الإبراهيمي و مبارك الميلي و غيرهم ، اقرأ و خذ العلم و الدين عن الجزائريين الأحرار لتعرف كيف كانوا يفكرون و هل كانوا يستعرون من دينهم و عروبتهم كما تستعر أنت و أمثالك .

و بما أنك تعتبر كل ما يأتي من السعودية غريبا عنا ، فاعلم أن رسول الله سعودي و اعلم أن الإمام مالك سعودي ، يعني نحن نتبع رسولا سعوديا و إماما سعوديا فابحث لك عن رسول و إمام غير سعوديين ، ابحث في أوروبا لعلك تجد مبتغاك هناك .

أعلم أنك لن ترد علي لأنك لا تستطيع ، لكني و الله أشفق عليك ، فعوض أن تحقد على السعوديين المسلمين و على لباسهم الإسلامي الأصيل ، الأولى لك أن تحقد على الثقافة غربية التي تسعى لطمس هويتنا الإسلامية ، ربما يسرك لما تلبس الفتيات سراويل الجينز و المينيات ، و تنزعج لما ترى المتجلببات و المنقبات ، إن كنت كذلك فاعلم أنك مريض .

اللهم رُدنا إلى دينك ردا جميلا .