منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - انا حزينة و يائسة ساعدوني ارجوكم
عرض مشاركة واحدة
قديم 2021-02-03, 22:08   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
proxy99
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية proxy99
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

هذا ابتلاء من الله تعالى و يجب قبوله و الصبر و الدعاء
اما فيما يخص المنزل فقومي بالتسجيل في الجامعة اي شعبة المهم بعيدا عن سطيف مقيمة تقبل لا يهم العمر، من تدرسين و تبتعدي عن المنزل لكن حدار من فتنة الجامعة و الاقامة الجامعية، او إتجهي نحو تخصص الشبه طبي كممرضة، يمكن التسجيل ببكالوريا قديمة و المعدل في إمكانياتك، فتجمعين بين الدراسة و العمل و الابتعاد عن المنزل.
اما فيما يخص الزواج فأنت مخطأة تماما في تحليلك، فكونك مجبة حجاب شرعي و ترفضين اجراء المقابلات و ارسال صورك ... فهذا يعكس شخصية القوية، فالشباب اصبحوا يستغلون يأس و المشاكل العائلية للبنات فصبرك يدل على قوتك.
اما فيما يخص كلامك عن صديقتك فجوابها في سورة الكهف و قصة سيدنا موسى مع سيدنا الخضر،*
و يجب عليك ان تكوني مؤمنة بقضاء الله و قدره و هناك شروط من اجل استجابة الدعاء الكثير من الناس لا يعلمها فيقول ادعى و لا يستجاب، و الله لا يرد دعاء عباده
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ((مَا مِنْ مُسْلِمٍ يَدْعُو بِدَعْوَةٍ لَيْسَ فِيهَا إِثْمٌ وَلَا قَطِيعَةُ رَحِمٍ، إِلَّا أَعْطَاهُ اللَّه بِهَا إِحْدَى ثَلَاثٍ إِمَّا أَنْ تُعَجَّلَ لَهُ دَعْوَتُهُ، وَإِمَّا أَنْ يَدَّخِرَهَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ، وَإِمَّا أَنْ يَصْرِفَ عَنْهُ مِنَ السُّوءِ مِثْلَهَا))، قَالُوا: إِذًا نُكْثِرُ؟، قَالَ: ((اللَّه أَكْثَرُ)).
قومي بالتسجيل في مجالس حفظ القرآن الكريم بالمسجد ستجدين صديقات جديدات مؤمنات و هذا التطبيق خاص بالدعاء و شرحه جد مميز انصحك بتحميله.
https://play.google.com/store/apps/d...islamic.alduaa










رد مع اقتباس