منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - ثاني قصة لي في المنتدى - تاريخ " يوشي "_The Chronicle Of Yushi_
عرض مشاركة واحدة
قديم 2019-08-08, 21:34   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الأوركيدا البيضاء
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية الأوركيدا البيضاء
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي


مرحبا مجددا
كل آمالي بان تنال إعجابكم و رضاكم
و أتمنى أن تشاركوني آراءكم و انتقاداتكم إن كانت ايجابية أو سلبية
لأنني سوف استقبلها بصدر رحب و سأكون سعيدة فهي سوف تدفعني لتحسين مستواي
لا تبخلوا بالردود

نبدأ على بركة الله
اقتباس:
* معلومات عامة :
الزمان : خيالي ( مجهول الحقبة )
المكان : كوكب الأرض بعد نزول السيدة المدعوة ب " أغاث " ( تنطق مثل Agathe ) من عالم مواز لها ( يعني الأرض ) و التي عدّها البشر فضائية و سمو كل من نزلوا بعدها من شعبها بكائنات " الأغاث "
الأغاث : كائنات نزلت من بعد مواز عدّها البشر فضائية و أسموها بهذا الاسم نسبة لأول واحد نزل منها و هي السيدة " أغاث " ، هذه الكائنات تمتلك قدرات تميزها فكل واحد منهم يولد و يقدر على استخدام واحدة من القوى ال11 : الماء ، النار ، الأرض ، الهواء ، النور ، الظلام ، الضلال ، العاصفة ، الورد ، الصاعقة ، الجليد .
عالم الأغاث : هو عالم في بعد مواز للأرض ، يتمثل في كوكب من 11 مملكة كل واحدة تمثل عنصرا و يحكمها ملك يستخدم ذلك العنصر و شعبها مجموعة الكائنات التي تستخدم نفس العنصر .


اقتباس:
القصة : تحكي القصة عن الزمن الذي جاء بعد نزول السيدة " أغاث " بعشرات السنوات ، حيث بعد نزول تلك الكائنات لأول مرة كانت الأمور بينهم و بين البشر جيدة نسبيا لأنهم كانوا يشعرون أنهم دخلاء و يجب أن يسعوا للتعايش السلمي بينهم و بين مضيفيهم فقد كان البشر يتحكمون في كل شيء من سن القوانين التي تتعلق بكلا الطرفين إلى تنفيذها و غير ذلك من الأمور ، لكن بعد مرور العقود رأى " الأغاث " أنهم يجب أن يغيروا شيئا فهم يريدون المساواة بينهم و بين البشر فقرروا المطالبة بالتحكم فيما يخصهم كل بطريقته فمنهم من اتبع السلمية و نجحت سريعا و منهم من اعتمد الأولى و لم تنجح فلجأ إلى الحرب .... الخ ، و في النهاية حصلوا على المساواة التي أرادوها فصاروا يتحكمون في أمورهم و لا يتدخلون في أمور البشر و هؤلاء الأواخر يفعلون بالمثل فانقسمت الأرض إلى 11 مملكة .

الأمور لم تتوقف عند هذا الحد فقد مرت السنوات و بدأ " الأغاث " يلاحظون أن البشر يفتقرون إلى المثالية في تصرفاتهم فهم يعتقدون أنهم الأمثل للقيام بالأمور و منه قرروا أن يجردوا البشر من الحق في اتخاذ قراراتهم بأنفسهم حيث يتولاها من هو أدرى بالقيادة ، فنشبت الحروب و الأزمات إلى أن أصبح البشر تحت رحمة هذه الكائنات و صار من الصعب الرجوع إلى الماضي الحبيب الذي كانوا فيه أسياد الكوكب لأنهم أصبحوا مستضعفين في الأرض و لا حول و لا قوة لهم نظرا لكون الكائنات الطاغية تفوقهم قوة ، ما الذي سوف يحدث ؟ هل سيدوم الأمر هكذا إلى الأبد ؟؟ أم هل هناك من يمتلك رأيا معارضا ؟



اقتباس:
الممالك في الأرض : هم 11 مملكة تم تكوينهم بعد أن أتفق البشر و الأغاث على المساواة بين الجميع ، كانت تسمى بالعنصر المعني فمثلا المملكة التي تشمل الأغاث اللذين يستخدمون الماء تسمى " مملكة الماء " ، لكن بعد طغيان الأغاث صارت تسمى على اسم الملك الذي كان يحكمها في عالم الأغاث ومنه الممالك ال11 كالتالي :
- مملكة الماء : مملكة " إيلا "
- مملكة النار : مملكة " سالومي "
- مملكة الأرض : مملكة " سبيرال "
- مملكة الهواء : مملكة " أنتونين "
- مملكة النور : مملكة " يوفا " تقرأ " yuva "
- مملكة الظلام : مملكة " مالكوم "
- مملكة الجليد : مملكة " توركواز "
- مملكة الصاعقة : مملكة " روند "
- مملكة الورد : مملكة " روز "
- مملكة العاصفة : مملكة " ديور "
- مملكة الضلال : مملكة " لوك "


اقتباس:
مقدمة :
في إحدى ضواحي مملكة الماء " إيلا " كان هنالك بيت صغير ذو نمط معماري صيني يسكنه بشري في العقد الثالث من عمره مع طفلين صغيرين من البشر، "نوا" صاحب العشر سنوات و "ناتاليا" أخته التي تصغره بعامين
كل سكان تلك المنطقة يدعون ذلك الرجل بالمعلم لأنه و منذ أن قطنها قبل ست سنوات اختار مجموعة من الشباب و بعد أن قام بامتحانهم في عدة مجالات سمح لواحد فقط منهم أن يصير تلميذه، كان سعيد الحظ شاب في العاشرة من العمر آنذاك يدعى ب" ثيو "
تعلم " ثيو" الكثير خلال تلك السنوات الست، لكنه لم يترك ذلك البيت أبدا طيلة فترة تدريبه فالمعلم هو الشخص الوحيد الذي كان يغادر المكان
.................................................. ...................
المعلم : يا تلاميذي الأعزاء ، اليوم هو اليوم الموعود الذي سوف أغادر فيه لإنجاز مهمة في مملكة الظلام ، أريدك يا " ثِيو " أن تعتني بهما جيدا ، و أنتما " نوا " ، " ناتاليا " كونا مطيعين و لا تثيرا المشاكل
نوا + نتاليا : حاضر معلم !
ثِيو : لا تشغل بالك يا معلم فهذه ليست أول مرة أفعل ذلك
المعلم : أحسنتم يا أبنائي ، و لا تقلقوا لن أطيل الغياب هذه المرة
ثيو : اذهب و أنت مرتاح
غادر المعلم و ودعه الجميع متمنين له رحلة آمنة ... مر اليوم الأول كالبرق ففي الصبيحة بعد مغادرة المعلم تعاون الجميع على أعمال المنزل ، و في وقت الغداء تذوقوا الوصفة الجديدة لثِيو كانت وصفة صينية تعلمها عندما كان صغيرا و استمتعوا بذلك لأنها كانت جد لذيذة ، بعد الزوال أخذ الصغيران " نوا " و " ناتاليا " قيلولة فيما كان " ثيو " يتدرب كالعادة على أساليب القتال ، و استمر في فعل ذلك حتى المساء فيما كان الولدان يلعبان في الخارج ، و في الأخير تناولوا طعام العشاء و حان موعد النوم ، اصطحب " ثيو" الولدين إلى فراشهما و قام بتغطيتهما ثم تمنى لهما ليلة هنيئة و همّ بمغادرة الغرفة إلا أن " ناتاليا " أستوقفته
ثيو ( عاد إليهما متسائلا ) : ما الأمر يا " ناتاليا " ؟
ناتاليا : اخبرنا بقصة قبل النوم ؟
ثيو : هل كان المعلم يفعل ذلك ؟
نوا : نعم
ثيو : لكنه لم يكن يفعل ذلك سابقا حيث عندما كان يتركني معكما لم تطلبا مني سرد قصة !!
ناتاليا : هذا صحيح سابقا لكن الآن ... ( ثم التفتت إلى أخيها " نوا " و حملت وسادتها وضعتها أمامها مخفية وجهها ثم ضغطت عليها بقوة )
نوا : " ناتاليا " صارت تخاف من الظلام مؤخرا
ثيو ( متعجبا ) : ناتاليا !! ... لا بأس أيها الصغيران فأنا هنا و الظلام يخاف مني ( ابتسم و قال ) سأقص عليكما قصة طويلة جدا رواها المعلم لي ... ربما سأجزئها إلى عدة أجزاء ، و أبيت معكما ، ما رأيكما ؟
نوا : هذا رائع
ناتاليا : هذا رائع ... شكرا
ثيو : سأحضر وسادتي و نبدأ القصة .....


هذا كل شيء لليوم
أراكم غدا بإذن الله
لا تنسو الرد
في أمان الله











رد مع اقتباس