منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - اليمن منكوبة: رائحة الدم تملأ صنعاء.. 137 شهيدا.. أكثر من 350 جريحا.
عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-09-14, 20:56   رقم المشاركة : 5313
معلومات العضو
ابن الجزائر 65
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ابن الجزائر 65
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطن اغلى مشاهدة المشاركة
حملة مليونية توقيع ضد العدوان السعودي على اليمن ... أطلقها أدباء و مثقفون جزائريون ووقع عليها الناشطين و المثقفين العرب




حملة المليون توقيع لايقاف العدوان السعودي على اليمن one million signatures to end the war on yemen
نطالب نحن الحقوقيون والناشطون والمثقفون والإعلاميون والكتاب والمسرحيون وصناع الرأي العام في العالم العربي والاسلامي والعالمي، السعودية وحلفائها بوقف العدوان الغاشم على دولة اليمن و شعبها، وسوف نقوم بكل ما يمكننا فعله لإيصال مظلومية اليمن إلى القارات الخمس، وسنضغط بشكل كامل على المنظمات الدولية التي أعطت الضوء الأخضر للسعودية لإبادة الشعب اليمني ..
كما سنعمل على تحويل مظلومية الشعب اليمني إلى قضية رأي عام في العالم العربي، ليطالب كل العرب النظام السعودي بالكف عن إجرامها الدموي في حق الأطفال والنساء والشيوخ والرجال في اليمن.
...لقد آن الأوان لكي نرفع الصوت عاليا ضد هذه الحرب الظالمة، وآن لهذا العار أن يتوقف، وكل العرب مدعوون لوقفة لله وللتاريخ مع الشعب اليمني الذي يباد من قبل دولة عربية وحلفائها الذين لولا الدعم الأمريكي لهم ودفعهم في هذا الإتجاه لما كانت مأساة اليمن ... كلنا في العالم العربي يمنيون، ولن يهدأ لنا بال حتى يأتي الحق ويزهق باطل العدوان.


*مطلوب
un million de signatures pour mettre fin à la guerre au yémen

nous, juristes, militants, journalistes, écrivains artistes et citoyens du monde exigeons de l'arabie saoudites et de ses alliés l'arrêt immédiat de leur agression contre le peuple yéménite. nous ferons tout ce qu'il faut pour faire parvenir au quatre coins du monde cette cause. Nous dénonçons les gouvernements qui ont encouragé le régime saoudien dans cette aventure destructrice. Nous ferons en sorte de transformer cette cause en affaire d'opinion publique mondiale, ainsi tout citoyen libre demandera à son gouvernement de faire pression sur le régime saoudien pour 'arrêter son agression barbare contre enfants, femmes, vieillards et hommes de ce pays. Il est temps d'élever la voix contre cette guerre injuste, il est temps que ce génocide cesse. Nous demandons que toute les organisations syndicales, partis politiques, organisations non gouvernementales prennent position contre cette agression injustifiée. Tout citoyen du monde avide d’égalité de liberté et de justice est invité à prendre position contre ces massacres qui visent l'un des pays le plus pauvre du monde et de dénoncer cette guerre génocidaire en signant cette pétition.
One million signatures to end the war on yemen

اِن كانوا حقيقة دولا مسلمة، فليُغيروا هجوماتهم و يحولونها ضد من يقتل المسلمين ...... و ليس لقتل المسلمين ....... الذي يُؤكد عمالتهم لليهود و النصارى .......... حتى لا يُزاحون من كراسيهم .... التي بسببها يُدخلون لجهنم ....

حسبنا الله و نعم الوكيل في كل من ظلم مسلما









رد مع اقتباس