منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - هل نجحت السعودية في استنزاف ايران وجرجرتها وهل بات نظام الملالي مرهق؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-11-28, 21:41   رقم المشاركة : 617
معلومات العضو
أبو هاجر القحطاني
عضو فضي
 
الصورة الرمزية أبو هاجر القحطاني
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










B18

الملك سلمان: أدعو أي مواطن لديه ملاحظة بإبلاغي

دبي - قناة العربية


افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الاثنين، مشاريع صحية وبيئية وللمياه والزراعة، ومشاريع تتعلق بالطاقة والصناعة والثروة المعدنية، ومشاريع لوزارتي التعليم والنقل في المنطقة الشرقية.
وأكد الملك سلمان على أن الدولة ستبقى على نهجها في خدمة الإسلام والحرمين والبلاد والمواطنين، داعياً أي مواطن لديه ملاحظة أن يبلغه بها.
وشدد خادم الحرمين خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء بقصر العزيزية بمحافظة الخبر، على مضي السعودية نحو تحقيق كل ما يعزز رخاء المواطن وازدهار الوطن وتقدمه وأمنه واستقراره والتيسير على المواطن لتحقيق مختلف المتطلبات التي تكفل له حياة كريمة.
وأكد خادم الحرمين الشريفين أن ما تعيشه المنطقة الشرقية اليوم من إرساء وافتتاح العديد من المشروعات الخيرة هو جزء من منظومة تعيشها السعودية بأكملها، وستجني ثمرتها تطوراً ونماءً ورخاءً.
هذا، ويزور خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، المنطقة الشرقية لعدة أيام، يتفقد خلالها أحوال المواطنين، ويدشن عدداً من المشاريع التنموية والثقافية في الدمام والجبيل ورأس الخير والأحساء.
حيث يُنتظر أن يتطرق المجلس إلى نتائج جولة خادم الحرمين الشريفين في المنطقة الشرقية، وما شهدته من فعاليات اجتماعية واقتصادية، وتدشين مشاريع في قطاع الطاقة بمبالغ إجمالية، تصل إلى 160 مليار ريال. فيما أدان مجلس الوزراء الاعتداء الإرهابي الذي استهدف إحدى نقاط التأمين بمحافظة شمال سيناء بجمهورية مصر العربية، والتفجيرات التي وقعت في ولايتي أضنة وشرناق بجمهورية تركيا، مجدداً التأكيد على وقوف المملكة وتضامنها مع جمهوريتي مصر العربية وتركيا في مكافحة الإرهاب.
وكانت آخر جلسة لمجلس وزراء احتضنها قصر العزيزية في الخبر، عام 2009، برئاسة الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز، وسبقتها جلسة 12/6/2006. وعقدت جلسة مجلس الوزراء في أماكن مختلفة من مناطق ومدن السعودية، فمن جازان جنوبا إلى عرعر شمالا، ومن الطائف غربا حتى الخبر شرقا، كل كان لها نصيبها من تلك الجلسات.
ويأتي في طليعة القصور الملكية، احتضانا لجلسات مجلس الوزراء عدا قصري اليمامة في الرياض والسلام في جدة، قصر الصفا في مكة المكرمة، والذي شهد وحده انعقاد 10 جلسات، بداية من عهد الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز، وصولا إلى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز، فيما سطع نجم روضة خريم في احتضان جلسات مجلس الوزراء في عهد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، بواقع سبع جلسات.










رد مع اقتباس