منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - أقوى و أفضل هواتف لونوفو Lenovo Vibe Sho
عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-01-01, 09:49   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Akhirennas
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي Lenovo Vibe Shot

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Akhirennas مشاهدة المشاركة
صممت لينوفو هاتفها الذكي كي يلبي الاحتياجات التقليدية لمستخدمي الهواتف إلى جانب احتياجاتهم الخاصة بالتصوير.

الواجهة الأمامية لهذا الهاتف يأتي بتصميم اعتيادي و غير مختلف كثيرا عن المنافسين لكن الاختلاف الكبير حصل على مستوى الجهة الخلفية حيث جاء بالكاميرا الخلفية في أقصى اليسار بالجانب العلوي ضمن مساحة عبارة عن شريط رمادي تمتد من أعلى نقطة بالجهاز إلى أسفله و تحتل مساحة صغيرة عرضيا ما يسمح للمستخدم بتدوير الجهاز ليصبح على شكل كاميرا رقمية.

هذا ما يجعل التصوير باستخدام Lenovo Vibe Shot سهلا و ممتعا خصوصا و أنه يأتي بزر للكاميرا يمكنك الضغط عليه لتشغيل الكاميرا بسرعة و التصوير بها و دون الحاجة أولا لتخطي شاشة القفل و الولوج إلى تطبيق الكاميرا.

الإطار الخارجي للجهاز مصنوع من الألومنيوم و الجهتين الأمامية و الخلفية بزجاج Gorilla Glass 3 الذي يعطي للجهاز رونقا خاصا و يحميه من مضاعفات السقوط و الصدمات.

على الجانب السفلي للجهاز نجد السماعات الخارجية و هي تحتل مساحة كبيرة و مقسمة إلى قسمين يتوسطها منفذ الطاقة و في مقابله و على الجانب العلوي نجد منفد صوتي 3.5 ملمتر، أما زر الكاميرا و التحكم في الصوت إلى جانب منفذ microSD فهي موزعة على الجانب الأيمن بالنظر إلى الجهاز من الجهة الأمامية.

و يأتي هذا الهاتف بسمك قليل لا يتعدى 7.3 ملمتر إلى جانب وزن عادي و مقبول لا يتجاوز 145 جرام و هو ما يسمح لك بحمله دون الشعور بالمضايقة من ذلك و أخف من بعض الهواتف الراقية.

شاشته بحجم 5 إنش و هي كافية جدا لمعاينة الصور و التصفح و التحكم في التطبيقات و القيام بالكثير من الأشياء و هي أكبر من حجم آيفون 6 كما انها تأتي بدقة 1080 بيكسل التي تعد جيدة لمعاينة الصور و مشاهدة فيديوهات بوضوح احترافي خصوصا و أن كثافة الشاشة هي 441 بيكسل لكل إنش
https://www.mobilesgate.com/mobile/lenovo-vibe-shot


Lenovo Vibe Shot









رد مع اقتباس