منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - قالت يا طائر الحسون
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-11-02, 08:44   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
قاصِرَةُ الطّرْف
مشرف قسم التجويد
 
الصورة الرمزية قاصِرَةُ الطّرْف
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الجدَّاوي مشاهدة المشاركة
لقد حذفت مشاركتي بنفسي، لم أغير رأيي ولكن...؟
إن أراد الله ذلك فلا بأس ...شريطة أن تتخذوا الإجراءات العرفية و الشرعية ......و لا تنسوا الاستخارة و الاستشارة ...ولا ضرر ولا ضرار في كلا الحالتين إن شاء الله ....و الله اعلى واعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبد غفور مشاهدة المشاركة
السلام عليك. فعلا انت مثل طائر الحسون . ومهما قيل فيك فهو قليل عليك .اشتقنا اليك يا استاذتنا الغاليه. كل الشكر والامتنان لك ومهما قلت فلن اوفيك حقك. فشكرا شكرا شكرا على كل شيء.
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا بالطالبة المجتهدة ..و لا شكر على مقدور عليه وآسفة على التقصير مؤخرا ....و بارك الله فيكِ و أسأل الله ان يجعلني خيرا مما تظنون و يغفر لي ملا تعلمون ..و انا اشتقت لكم اكثر ..لكن البحوث الصفية و مع المذكرة و مع الالتزامات العائلية بالإضافة الى (الإضطراب النفسي الذي يحدث بداخلي لا اعرف ما سره و لم يسبق لي ان حدث معي هكذا ) في هذه الفترة يجعلني لا استطيع ان اتحمل اكثر من هذا ..صبراو اغتنموا غيابي في المراجعة و التحضيرات و حذاري من الإنقطاع و استعينوا بالدروس الصوتية على مستوى ( اليوتيوب ) و لا تعتمدوا على المراجع المقروءة فقط لأنها لا تغني عن التلقي و المشافهة ..بورك فيك و حفظك الله لأولادك و لزوجك و سلامي لك و لـــأم اسحاق و تحيتي لكل طالبات الفوج .لا تنسوني من صالح الدعاء لأني بامس الحاجة اليه في هذه الفترة .










آخر تعديل نور لاتراه 2017-02-08 في 12:53.