منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - انظرو ماذا يقول هذا المشرف التربوي المدعوا ابو عبد الحكيم؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-09-22, 16:53   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عبد الله-1
مشرف منتديات انشغالات الأسرة التربوية
 
الصورة الرمزية عبد الله-1
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبد الحكيم مشاهدة المشاركة
هل شرعا تأخذ حقك بهذه الطريقة ؟؟؟؟ إن لم يعجبك العمل فغير إلى عمل آخر أ‘رف مساعديين تربوييين واصلوا دراستهم والآن هم أساتذة في الجامعة ؟؟؟ بهذه الطريقة أنت تطعم أبناءك السحت فتحرى اللقمة الحلال قبل أن يزورك هادم اللذات
أتساءل ماهو مستواك في العلوم الشرعية حتى تفتي بهذه الفتوى الهامة والتي اتهمتني بأنني أطعم أبنائي السحت لأن العلماء الكبار لا يفتون بمثل هذه الفتاوى حتى يدرسوا القضية جيدا وبما انك لم تفهم كلامي فلاداعي لإعادة الشرح لأنك لن تفهم أبدا وهذا ليس بغريب عنك وأنت من تريد أن يبقى مساعدو التربية في الصنف7 رتبة زائلة لا لشيئ إلا لانك ترقيت أنت .
أما دراستي الجامعة ولست أزكي نفسي فلست أنت من يأمرني بإكمالها فأنا أكملتها مباشرة بعد نيلي شهادة الباكلوريا سنة 1990 لما كانت الدراسة لها طعم وربما كنت أنت في ذلك الوقت تلميذ في المتوسط وليس من عاداتي التحدث عن مستواي العلمي لأنه لا يمثل شيأ لدي إنما الذي يمثل لدي أشياء كثيرة المستوى الثقافي والشرعي .
بصراحة أخي أبا عبد الحكيم ردودك ومواضيعك لا ترقى لمستواك مستوى مشرف تربية فأنا أنصحك أن تكتب أمورا مفيدة تنفع بها زملاءك ولا تكتب المواضيع الاستفزازية التي لا هدف منها يرجى لانك هكذا تفرق أكثر مما توحد كما انصحك بعدم التجرؤ على الفتوى فلست مؤهلا لها والزم غرزك بارك الله فيك.
.









آخر تعديل عبد الله-1 2015-09-22 في 17:04.
رد مع اقتباس