منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - همزة الوصل بين المعلم و الولي " الطبعة الرابعة "
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-09-06, 22:55   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عبد الناصر أمازيغ
عضو محترف
 
الصورة الرمزية عبد الناصر أمازيغ
 

 

 
الأوسمة
وسام التقدير 
إحصائية العضو










افتراضي همزة الوصل بين المعلم و الولي " الطبعة الرابعة "


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نحمدك اللهم حمد الشاكرين ، و نستغفرك استغفار المذنبين ، و نلجأ إليك لجوء المضطرين ، مددنا أيدينا برحمتك إلى رحمتك ، و تطلعت قلوبنا بفضلك إلى فضلك ، فهب لنا رحمة من عندك تهدي قلوبنا ، و تصلح شأننا ، و تحسن لنا بها عاقبتنا .و نصلي و نسلّم على سيّد الأولين و الآخرين سيّدنا محمّد و على آله و صحبه أجمعين .

أما بعد ، بسم الله نفتتح الطبعة الرابعة لموضوع " همزة الوصل بين المعلم و الولي " ، راجين من المولى عزّ و جلّ أن يباركها و يجعلها منبر علم يعود على أبنائنا بالخير العميم .
فالرجاء من الأولياء الكرام المنضمين إلى الموضوع مؤخرا أو الذين سينضمّون في قادم الأيام تصفّح قدر المستطاع الطبعات السابقة لتجنّب تكرار طرح الانشغالات المطروحة سابقا ، توفيرا للوقت و الجهد للتطرق لمواضيع لم يسبق معالجتها .

و الشّكر موصول لكل من ساهم في إنجاح الطبعات السابقة من أساتذة و أولياء و تلاميذ ، و على رأسهم الأخت أمّ أريج "حراير" صاحبة الفضل الأول في ميلاد هدا الموضوع .

و لا يفوتني بمناسبة الدخول المدرسي الجديد ، أن أهنئ أبناءنا و أتمنى لهم سنة دراسيّة مفعمة بالجدّ و النّشاط و مكلّلة بالنّجاح ، و لأساتذتنا الصحّة و العافية و الصّبر لأداء مهامهم ، و للأولياء التّوفيق في مساعدة أبنائهم .

اللهم اجعل اجتماعنا في هذا الموضوع اجتماع مباركا مرحوما ، و اجعل تفرقنا عنه تفرقا معصوما ، و لا تجعل فينا و لا منّا و لا معنا شقيّا و لا محروما .
اللهم اجعل كل كلمة تكتب على صفحات هذا الموضوع خالصة لوجهك الكريم و في سبيل طاعتك و مرضاتك ، تثقّل بها موازين حسناتنا ، و تجعلها سترا لنا من النار .

و هذه روابط الطبعات السابقة لمن يريد الاطلاع عليها :

الطبعة الأولى :
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1080102

الطّبعة الثّانية :
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1450883

الطّبعة الثّالثة :
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1666234

مشاريع كتابية للسنة الثانية

https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1875965

تدريب تلاميذ السنة الأولى على الخط

https://www.djelfa.info/vb/showthread...post3994478023