منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - //**// من أجل خدمات أفضل للمكاتب الولائية //**//
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-09-02, 17:38   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
abo nabil
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية abo nabil
 

 

 
إحصائية العضو










B1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين العربي 24 مشاهدة المشاركة
من بين توصيات الجامعة الصيفية 04 بعنابة والتي سيتم ترسيمها في اجتماع المكتب الوطني هذا اليوم...فتح قنوات عديدة للتواصل ولعلى أبرزها

-الزام كل مكتب ولائي بفتح صفحة خاصة على الفايس بوك من أجل التواصل مع الأسرة التربوية في ذات الولاية .حيث يكلف عضو (المكلف بالاعلام) بمتابعة هذه الصفحة يوميا قصد الاستماع لانشغالات الأسرة التربوية والمشاكل التي تعترضهم واستفسارتهم عن المستجدات المحلية الخاصة بمديرية التربية لذات الولاية وفي نفس الوقت يلتزم المكتب الولائي بالرد والمتابعة بعد الاتصال بمصالح مديرية التربية .
- الزام كل مكتب ولائي بشراء فاكس واعلان رقمه على موقع المكتب الولائي وكذلك على الموقع الرسمي للاتحاد قصد استقبال شكاوى المربين ومخلف الوثائق .
ياأخي المشكل في الاشخاص ،عندمايتحصلوا على الانتداب يناموا في العسل ، لابد من: 1/ تفعيل نشاطات المجالس الولائية واعطائها صلاحيات واسعة في رفع انشغالات الاسرة التربوية
2/تفعيل الاعلام والتبليغ عبر مواقع المكاتب الولائية(مواقع الانترنت) ولما لا تنظيم وقفات احتجاجية على مستوى المديريات وتنظيم الاضراب ان استلزم ذلك . 3/اعطاء توجيهات للمكاتب الولائية للتحرك على مستوى القواعد ومتابعة تنفيذ محاضر النقابة.









رد مع اقتباس