منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - هذا العدد الحقيقي لشيعة الجزائر
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-05-06, 14:30   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الرأي الاخر
عضو محترف
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر العبودية مشاهدة المشاركة
ديانة الشيعية الخبيثة

هي ديانة فارسية أسست (( أسسها عبد الله إبن سبأ يهودي الأصل )) للانتقام من دين الاسلام تحديدا واكثر وضوحا .... للانتقام من العرب !!
السبب يكمن في معركة القادسية من الفتوحات الاسلامية !! تلك المعركة التي انتصر بها الجيش العربي الاسلامي بقيادة عمر ابن الخطاب على الفرس المجوس ( الساسانيين ) في العراق وبلاد فارس ( ايران حاليا )
سميت تلك المعركة بالقادسية باعتبارها معركة مقدسة انتصر بها المقدسون ( العرب المسلمون ) على الانجاس ( الفرس المجوس )
قديتصور البعض انها معركة انتهت وتناست لكن الحقيقة هذه المعركة لن ينساها الفارسي ابدا مهمى طال الزمن !! فهذه المعركة انتهت فيها الامبراطورية الفارسية بديانتها المجوسية ( الزرادشتية ) واصبحت في مزابل التاريخ لا بل الاكثر من ذلك ما يغيظ الفارسي هو .... #بنات_كسرى
فبعد ان تمكن الجيش العربي الاسلامي من هزيمة الفرس المجوس وسحقهم عن بكرة ابيهم في المدائن , هرب الملك الفارسي #يزدجرد ( كسرى ) الى خراسان لكن الجيش العربي الاسلامي لاحقه الى عقر داره وتم قتله وترحيله الى جهنم وبئس المصير !!
أرجو ان تدركو ما مدى الذل والعار الذي لحق الفرس بعد ان كانو امبراطورية عظمى على مدى قرون ثم اصبحو في مزابل التاريح في ليلة وضحاها فارضهم فتحت وملوكهم قتلت على ايدي العرب الذي يسمونهم الهمج الرعاع الذين جاؤ من الصحراء على البعران وحطمو امبراطوريتهم على رأسهم بكلمة الله أكبر جاء الحق وزهق الباطل !!
هل تعتقدون ان الفارسي سينسى كل هذا الذل والعار الذي لحقهم ويلتحق الاسلام الذي جاء به ابطال القادسية ؟؟
طبعا لا ولهذا تم تأسيس ديانة جديدة( الديانة الشيعية ) تحت غطاء مذهب اسلامي يبدأ بحب اهل البيت ( العرب المسلمين ) وينتهي بتمجيد الفرس وجعلهم بمكانه انبياء لهم !!
فبهذه الديانة الجديدة ( الديانة الشيعية ) وبرواياتها المفبركة اصبح عمر ابن الخطاب ( كاسر ضلع كسرى ) كاسر ضلع الزهراء !!
واصبحو ابطال القادسية سعد بن ابي وقاص وخالد بن وليد والمثنى والقعقاع اعداءا لاهل البيت
واصبح الملك الفارسي المجوسي (يزدجرد ) مقدس لدة الشيعة لكونه جد الأئمة من ناحية الام
وقوانين اخرى وضعت لهذه الديانة ( الديانة الشيعية ) تجعل الخلافة محدودة لاشخاص يتناسب معهم وابعاد حق الخلافة من الذين لا يجدنوه يتناسب معهم .. ولكن الاكثر خطورتا من ذلك الان هو جعل الفارسي في مكانة سيد من سلالة اهل البيت !! يحق له الخلافة لديانتهم ففي تلاعبهم بالانساب جعلو من الفارسي كالخميني والخامنئي والسستاني وغيرهم من الفرس الاعاجم سادة من نسب اهل البيت العرب !! ويصبح هذا السيد مرشدا و ولي فقيه بمكانه خليفة لهذه الديانة الجديدة ( الديانة الشيعية ) وتصبح اوامره طاعة من طاعة الله ومعاصيه هي من معاصي الله !!
قد يتسائل شخص اذا كان الفرس قد اعتنقو الاسلام بصورة مختلفة فما المانع من ذلك وديانتهم الدخيلة على الاسلام لا تعارض اركانه بل تؤيده بحب اهل البيت النبوة ؟؟ فأجيبهم سابقا
ان تأسيس المذهب الشيعي بصورة مختلفة وادخاله كمذهب من مذاهب الاسلام هي طريقة ليست بجديدة لدى الفرس !!
فالفرس سابقا كانو يعتنقون الديانة الزرادشتية ( المجوسية ) !! ولكن لو بحثنا عن تأسيس الديانة الزرادشتية نجد ان من اسسها هم الميديين وليس الفرس !! فبعد ان انتصر الميديين على الفرس اعتنقو الفرس الديانة الزرادشتية قسرا ( كما اعتنقو الاسلام بالفتح الاسلامي قسرا ) و بعد ان انتصر الفرس مرة اخرى على الميديين بقيت ديانة الفرس زرادشتية ولم يزلوها عنهم حفاظا على الحضارة والتجارة المتبادلة بين بقية الامم والحضارات , فقامو بتعديل الديانة الزرادشتية تدريجيا الى صورة تتناسب معهم وجعلوها ذات سيادة خاصة لهم ..
فهذا ما يطمح اليه الفرس الان ليس عداء الاسلام وازالته فهذا ليس من مصلحتهم بعد ان اعتنقو الاسلام بل تحريفه وتعديله تدريجيا بصورة يتناسب معهم ويجعلوه ذات سيادة مخصصة لهم !! تحت شعار حب اهل البيت ولكن الحقيقة تكمن للانتقام ل ...... معركة القادسية وانتهاء امبراطوريتهم الى مزابل التاريخ

يارب زلزل الأرض على كل من يسب السيدة الطاهرة عائشة رضي الله تعالى عنها زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم في الدنيا والآخرة . وزلزل عليهم الأرض لكل من يسب الصحابة الكرام الأخيار ( إبي بكر و عمر و عثمان ) بفضل هؤلاء وبفضل الله عز وجل قبل كل شيء إنتشر الإسلام وقهروا الفرس المجسوس عبدة النار في عقر دارهم بكلمة لا إلاه إلا الله ومحمد رسول الله .
بارك الله فيك . كلامك صيج ودقيق جدا لكن اعلم ان اول من سيغضب عليك بسبب هذا الكلام الصائب هم الذين يدعون معاداة الروافض . لايجرأون حتى على تلفظ كلمة الفرس لانهم في الحقيقة يجبون العدو الفارسي .









رد مع اقتباس