منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - هنا توضع اخبار دورة المجلس الوطنى
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-04-22, 23:23   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
دبايلية
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










Flower2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boutahar abdellatif مشاهدة المشاركة
سؤال يدل أوّلا على الجهل المطبق ثانيا : سوء النية ثالثا : على عقدة نفسية
أوّلا :على الجهل المطبق لأنّ مختلف الإجتماعات ليست الوزارة من تملك حق تقديم ترخيص لعقدها أو منعها
ثانيا : سوء النية ال unpef لم تدخل ولن تدخل بيت الطاعة الذي أوحى به الإضراب الأخير للوزارة بل تبتكر بذكاء كبير وسائل وسبل مختلفة للإحتجاج المناسب لكل ضرف الذكاء ليس في زج القطاع في معارك وهمية ( دونكيشوتية ) لأغراض لم تعد تخفى على أحد التوشع وبيع البطاقات على حساب الضمير المهني .
ثالثا : على عقدة نفسية كلّما ذكرت unpef نجدكم تصابون بالهيستيريا والمس ( عالجوا أنفسكم لدى أطباء نفسانيين أو أرقوا أنفسكم . .
تصبر فى روحك فى رايك انت الانباف تقدر تدير اضراب اتحداك و اتحداهم ان يعلنوا اضراب فيه الخصم .
اما قضية الترخيص من رخص لكم بالدخول للتكتل الوهمى اليست الوزارة هل استشرتم قواعدكم حتى اعضاء المجلس الوطنى لم يستشاروا فى هذا الموضوع .
الذكاء الذى تتدعيه عند الانباف ليس ذكاء بل دهاء و مكر مكشوف للعام و الخاص انها عطلت تطبيق الفتات لفئة موالية لها فى الرتب المستحدثة حتى ضمنت منحة تميز و فتح القانون بتواطا ادارييى الوزارة و النقابات .
اضراب كرامة الاستاذ لمدة 36 يوم تسميه انت معارك دنكوشيتية من اجل التوسع الكناباست نقابة الاستاذ و توسعت للاستاذ فى الاطوار الثلاثة بعدما تاكدت من ان كتلة 7+1 مؤلفة من اداريين يكنون الحقد على الاستاذ و يستعملون تضحياته منذ 2008 الى 2015 لتحقيق مصالحهم و يبقى هو للزوال .
الهستيريا و المس اصابوكم انتم متنكرين فى اثواب ضحايا اصبح شغلكم الشاغل مصلحة الاستاذ و تناسيتم الاسلاك الاخرى بالرغم من انكم نقابات كل الاسلاك .









رد مع اقتباس