منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - دم الطفلة فوق الطفلة ..! مقتل 15 و10 أشخاص في تفجير أرهابي
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-12-18, 06:39   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الوطن اغلى
عضو متألق
 
الصورة الرمزية الوطن اغلى
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الثلاثاء 16-12-2014 04:20 مساء

أظهرت الصورة الأولى لضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع على المدخل الشرقي لمدينة رداع (وسط اليمن)، مساء الثلاثاء، مشاهد مأساوية دامية لمجموعة من الطالبات (صغار السن) أصبن جراء التفجير، وهرع مواطنون إلى اسعافهن على متن سيارات مكشوفة.






وكشف مصدر أمني رفيع بالبيضاء، لوكالة "خبر"، إحصائية أولية، بضحايا انفجارين وقعا على المدخل الشرقي لمدينة رداع، مساء الثلاثاء، مشيراً إلى وقوع عشرات الإصابات، منها إصابات خطيرة لطالبات كن على متن حافلة في المكان.

وقال المصدر الأمني لـ"خبر" للأنباء: إن سيارة (دينا)مفخخة كانت محملة بـ"البطاط" للتمويه، انفجرت عند إحدى النقاط التابعة للجان الشعبية على المدخل الشرقي لمدينة رداع بالقرب من منزل رئيس فرع المؤتمر عبدالله إدريس، مضيفاً أن انفجاراً آخر سُمع عقب الأول بلحظات دون معرفة مصدره.

وبحسب المصدر، فإن الانفجارين نجما عنهما سقوط عدد من الجرحى بينهم نحو 15 طالبة، ومواطنين آخرين تم نقلهم إلى عدد من المراكز الصحية لتلقي الإسعافات.

وأضاف، أن عشر إصابات بين الطالبات حالتهن "حرجة"، مؤكداً عدم وجود أي معلومات بشأن وجود قتلى.

وقال المصدر: إن الانفجار تسبب بوقوع أضرار بسيارات المواطنين القريبة من المكان.
الطالبات تزامن مرورها مع الهجوم الانتحاري
وقالت خدمة سبتمبر موبايل التابعة لوزارة الدفاع ان 15 فتاة و10 مواطنين استشهدوا في انفجار سيارتين مفخختين برداع


كشفت مصادر طبية وأمنية متطابقة لوكالة "خبر" أن الأحصائيات المؤكدة حول التفجير الإرهابي الذي استهدف نقطة تابعة للجان الشعبية، على المدخل الشرقي بمدينة رداع بالبيضاء (وسط اليمن) تشير إلى وفاة كل من:
- صدام محمد إدريس
- الطفلة سعدية محمد عباد شربة، وطفلتين أخريين
- الطفله مها عبدالكريم صادق قادري
- الطفله غدير أحمد مقبل قادري

وأضافت المصادر لـ"خبر" أن 3 متوفيين و6 مصابين وصلوا إلى مستشفى "عريب" فيما استقبل مستشفى الهلال 4 مصابين و6 آخرين في المستشفى الدولي .

وبحسب المصادر فإنه لم يتم - حتى لحظة كتابة الخبر في السادسة و40 دقيقة من مساء الثلاثاء - معرفة الحصيلة النهائية للضحايا وأن عملية البحث لا تزال مستمرة في المراكز الطبية ومستشفيات المدينة.

وأضافت أن بعض الإصابات تستدعي النقل نظراً للحالة "الحرجة" جراء الإصابات










رد مع اقتباس